مقياس جديد للخدمة مصمّم لمعالجة الفرص والتحديات التي تواجه حملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي"
لاس فيغاس - يوم الخَمِيس 30 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تقوم "ريميني ستريت"، وهي الشركة المستقلة والرائدة في مجال حلول الصيانة ومزود الدعم لبرامج المؤسسات (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، بما في ذلك برنامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" من شركة "ساب إيه جي" وشركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، وبرامج "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتا بايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتيل"، اليوم ومرة أخرى بإعادة تعريف دعم برمجيات الشركات مع إطلاق الجيل القادم من خدمات الدعم من "ريميني ستريت"، وهي مجموعة شاملة من الخدمات المصممة خصيصاً لتمكين حملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" من مواجهة الفرص والتحديات الجديدة المصاحبة لبيئة تقنية المعلومات المتغيرة اليوم.
وبالإضافة إلى تعزيز خدمات الدعم الحائزة على جوائز والمقدمة حالياً من قبل "ريميني ستريت"، يشمل إعلان اليوم إطلاق ثلاثة عناصر دعم رئيسية جديدة هي: خدمات الدعم الأمني، وخدمات تجنب المخاطر، وخدمات الابتكار وخارطة الطريق. ومع إطلاق الجيل القادم من برنامج دعم برمجيات الشركات، تعزز "ريميني ستريت" من موقعها كالرائدة في القطاع في مجال تزويد استراتيجية خدمات دعم برمجيات الشركات، والبرامج- بحيث تقدم المجموعة الوحيدة الكاملة من الخدمات عبر دورة الحياة الكاملة لمتطلبات دعم العملاء.
إعادة تعريف الدعم لبرامج الشركات- مرة أخرى
قامت "ريميني ستريت" خلال عام 2005، بإعادة تعريف دعم برامج الشركات من خلال تقديم ميزات دعم جديدة ومبتكرة وتسعيرات لم تقدم من قبل من قبل أي مزود آخر. وخلال عقد من الزمن منذ ذلك الحين، نجحت "ريميني ستريت" بتقديم مجموعة خدماتها بالإضافة إلى قيمة استثنائية لأكثر من ألف من العملاء، بما فيها 118 شركة مدرجة في قائمة "فورتشن 500" وقائمة "جلوبال 100".
وبفضل ميزاتها الأولى من نوعها مثل دعم الرمز المخصص (في نفس مستوى الخدمة الخاصة بالرمز الذي يقدمه البائع)، فإن دعم التشغيل البيني ودعم الأداء، والتزامات مستوى الخدمة الصارمة، وتقييم رضا العملاء الذي سجل 4.8 من 5 (حيث أن 5 يساوي "ممتاز")- يتم تقديمها كلها بنصف سعر رسوم الدعم السنوية الخاصة بـ"أوراكل" و"إس إيه بي"- تحظى "ريميني ستريت" باحترام واسع النطاق بصفتها المزود الرائد لخدمات الدعم المستقلة1 من منظور السوق والقيمة والخدمة.
يواجه حملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" اليوم فرصاً وتحديات جديدة من مشهد تقنية المعلومات المتطور، بما في ذلك:
انتقال التركيز الاستراتيجي من "أنظمة التخزين" الأساسية الخاصة بتخطيط موارد المؤسسات إلى "أنظمة التفاعل" المبتكرة
احتياجات قابلية التشغيل البيني عبر المنصات بين منصات برمجيات الشركات الناضجة من "أوراكل" و"إس إيه بي" والحلول السحابية المبتكرة في بيئة تكنولوجيا المعلومات الهجينة
محور استثمار بائع البرمجيات من التطبيقات الحالية إلى منصات تخطيط موارد المؤسسات المستقبلية المعلن عنها مسبقاً
التحديثات المكلفة المفروضة من قبل البائع لإصدارات التطبيقات الجديدة والمنصات المستقبلية غير المثبتة لفوائد العمل المحدودة فقط للحفاظ على الدعم الشامل
التهديدات والتحديات الأمنية العالمية المتزايدة
رداً على ذلك، تطلق "ريميني ستريت" الجيل القادم من خدمات الدعم من "ريميني ستريت" لمساعدة العملاء الحاليين والجدد على حد سواء بواسطة استراتيجيات وخدمات تساعد على مواجهة هذه الفرص والتحديات. وتسمح خدمات الدعم من "ريميني ستريت" لحملة تراخيص "أوراكل" و" إس إيه بي" بإدارة إصدات وتقنيات التطبيقات الحالية الخاصة بهم بفعالية من حيث التكلفة وعلى نحو سلس وبامتثال قانوني شامل للسنوات الـ 15 المقبلة أو أكثر، وذلك بعد انتقالهم إلى دعم "ريميني ستريت" (بدون أي تحديثات مطلوبة)، فضلاً عن استثمارات الصندوق في الابتكار والتي تدفع النمو وتدعم أهداف الأعمال التجارية.
وتتكون خدمات الدعم من "ريميني ستريت" حالياً من كامل دورة حياة المكونات التالية:
خدمات دعم المنتج
خدمات عالميَّة ضريبية وقانونية وتنظيمية
خدمات الدعم الأمني (جديد)
خدمات تجنب المخاطر (جديد)
خدمات دعم التكنولوجيا
خدمات الابتكار وخارطة الطريق (جديدة)
خدمات إدارة الحسابات
وفيما يلي وصف موجز لكل من مكونات الخدمات الجديدة:
خدمات الدعم الأمني- تقدم خدمات الدعم الأمني من "ريميني ستريت" خدمات تقارير معلومات استخبارية أمنية استباقية، التي تهدف إلى حماية أنظمة العملاء من الثغرات المحتملة والتخفيف من المخاطر الأمنية. كما تقدم الشركة حالياً دعماً قوياً لقضايا أمنية محددة مقدمة من قبل العملاء.
خدمات تجنب المخاطر- خدمات تجنب المخاطر من "ريميني ستريت" هي مجموعة من خدمات الدعم الاستباقية التي تهدف إلى تحديد المشاكل المحتملة وحلها قبل وقوعها من أجل ضمان أقصى قدر من الجهوزية والأداء الأمثل عبر مجموعة من مكونات التطبيقات والبنية التحتية. أما أول أربع خدمات تجنب المخاطر التي تم الإعلان عنها اليوم فهي:
تقييم بنية التطبيقات
مراقبة الأجهزة
التحقق من صحة قاعدة البيانات
دراسة متأنية لأفضل الممارسات
خدمات الابتكار وخارطة الطريق- خدمات الابتكار وخارطة الطريق من "ريميني ستريت" هي مجموعة من الخدمات التي تمكّن العملاء من زيادة العائد على الاستثمار في استثمارات التكنولوجيا الحالية من خلال بناء استراتيجية وخطة تستطيعان إبقاء إصدارات التطبيقات الحالية تعمل بسلاسة وبامتثال قانوني شامل للسنوات ال 15 المقبلة أو أكثر. وبالإضافة إلى ذلك، ستعمل "ريميني ستريت" مع العملاء لتصميم خرائط طرق تدمج الابتكارات والتقنيات الحديثة لتحقيق أهداف العمل والميزانية في السنوات المقبلة. وتشمل خدمات الابتكار وخارطة الطريق ما يلي:
خارطة طريق التكنولوجيا
خارطة طريق الابتكار
ستكون كل من عروض الخدمات الجديدة هذه متوفرة لعملاء "ريميني ستريت" الحاليين والجدد.
إعادة الخدمة إلى قطاع دعم البرمجيات
وفي هذا الصدد، قالت ريبيكا ويتيمان، نائب رئيس التطبيقات والتحليلات والخدمات السحابية للشركات لدى "نوكليوس ريسرش": "يكافح معظم عملاء ‘أوراكل’ و‘إس إيه بي’ للحفاظ بكفاءة على برمجيات المؤسسات الأساسية لديهم مع الاستفادة في نفس الوقت من الاتجاهات الجديدة مثل التكنولوجيا الرقمية والسحابية التي ينبغي أن تكون مصدر قوة لقيادة نمو الأعمال." وأضافت: "بتمويل من نجاح العملاء المستمر، تقوم ‘ريميني ستريت’ بشكل واضح بزيادة الاستثمارات في قدرات خدمات مبتكرة وقيّمة، في اتساع وعمق غير متوفرين من قبل أي بائع آخر لخدمات الدعم، ما يساعد العملاء في الحفاظ على عملياتهم الحالية بكفاءة من حيث التكلفة والاستثمار في برامج جديدة تحتاجها الشركات والاستثمار فيها بهدف دفع عجلة النمو وإشراك العملاء".
ومن جهته، قال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "تستمر ‘ريميني ستريت’ بتغيير وإعادة تشكيل سوق خدمات دعم برمجيات الشركات بواسطة عروض مبتكرة مصممة لتلبية الخدمة المتطورة والاحتياجات المتعلقة بالميزانية الخاصة بحملة تراخيص برمجيات شركات ‘أوراكل’ و‘إس إيه بي’. ويثبت إدخال الجيل القادم من خدمات دعم برمجيات الشركات الخاص بنا، والتي تتضمن إطلاق الكثير من الخدمات الأولى من نوعها، التزام ‘ريميني ستريت’ المستمر لتحقيق الابتكار والقيمة وخدمة العملاء الممتازة إلى قطاع دعم البرمجيات".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من ألف شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم: 9671-839-702 1+.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2015. جميع الحقوق محفوظة.
1 "نوكليوس ريسرتش"، "ريميني ستريت تقود سوق خدمات الدعم من الطرف الثالث"، ريبيكا ويتيمان، ابريل 2015.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
+1 323-229-7282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14436/ar
لاس فيغاس - يوم الخَمِيس 30 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تقوم "ريميني ستريت"، وهي الشركة المستقلة والرائدة في مجال حلول الصيانة ومزود الدعم لبرامج المؤسسات (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، بما في ذلك برنامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" من شركة "ساب إيه جي" وشركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، وبرامج "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتا بايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتيل"، اليوم ومرة أخرى بإعادة تعريف دعم برمجيات الشركات مع إطلاق الجيل القادم من خدمات الدعم من "ريميني ستريت"، وهي مجموعة شاملة من الخدمات المصممة خصيصاً لتمكين حملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" من مواجهة الفرص والتحديات الجديدة المصاحبة لبيئة تقنية المعلومات المتغيرة اليوم.
وبالإضافة إلى تعزيز خدمات الدعم الحائزة على جوائز والمقدمة حالياً من قبل "ريميني ستريت"، يشمل إعلان اليوم إطلاق ثلاثة عناصر دعم رئيسية جديدة هي: خدمات الدعم الأمني، وخدمات تجنب المخاطر، وخدمات الابتكار وخارطة الطريق. ومع إطلاق الجيل القادم من برنامج دعم برمجيات الشركات، تعزز "ريميني ستريت" من موقعها كالرائدة في القطاع في مجال تزويد استراتيجية خدمات دعم برمجيات الشركات، والبرامج- بحيث تقدم المجموعة الوحيدة الكاملة من الخدمات عبر دورة الحياة الكاملة لمتطلبات دعم العملاء.
إعادة تعريف الدعم لبرامج الشركات- مرة أخرى
قامت "ريميني ستريت" خلال عام 2005، بإعادة تعريف دعم برامج الشركات من خلال تقديم ميزات دعم جديدة ومبتكرة وتسعيرات لم تقدم من قبل من قبل أي مزود آخر. وخلال عقد من الزمن منذ ذلك الحين، نجحت "ريميني ستريت" بتقديم مجموعة خدماتها بالإضافة إلى قيمة استثنائية لأكثر من ألف من العملاء، بما فيها 118 شركة مدرجة في قائمة "فورتشن 500" وقائمة "جلوبال 100".
وبفضل ميزاتها الأولى من نوعها مثل دعم الرمز المخصص (في نفس مستوى الخدمة الخاصة بالرمز الذي يقدمه البائع)، فإن دعم التشغيل البيني ودعم الأداء، والتزامات مستوى الخدمة الصارمة، وتقييم رضا العملاء الذي سجل 4.8 من 5 (حيث أن 5 يساوي "ممتاز")- يتم تقديمها كلها بنصف سعر رسوم الدعم السنوية الخاصة بـ"أوراكل" و"إس إيه بي"- تحظى "ريميني ستريت" باحترام واسع النطاق بصفتها المزود الرائد لخدمات الدعم المستقلة1 من منظور السوق والقيمة والخدمة.
يواجه حملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" اليوم فرصاً وتحديات جديدة من مشهد تقنية المعلومات المتطور، بما في ذلك:
انتقال التركيز الاستراتيجي من "أنظمة التخزين" الأساسية الخاصة بتخطيط موارد المؤسسات إلى "أنظمة التفاعل" المبتكرة
احتياجات قابلية التشغيل البيني عبر المنصات بين منصات برمجيات الشركات الناضجة من "أوراكل" و"إس إيه بي" والحلول السحابية المبتكرة في بيئة تكنولوجيا المعلومات الهجينة
محور استثمار بائع البرمجيات من التطبيقات الحالية إلى منصات تخطيط موارد المؤسسات المستقبلية المعلن عنها مسبقاً
التحديثات المكلفة المفروضة من قبل البائع لإصدارات التطبيقات الجديدة والمنصات المستقبلية غير المثبتة لفوائد العمل المحدودة فقط للحفاظ على الدعم الشامل
التهديدات والتحديات الأمنية العالمية المتزايدة
رداً على ذلك، تطلق "ريميني ستريت" الجيل القادم من خدمات الدعم من "ريميني ستريت" لمساعدة العملاء الحاليين والجدد على حد سواء بواسطة استراتيجيات وخدمات تساعد على مواجهة هذه الفرص والتحديات. وتسمح خدمات الدعم من "ريميني ستريت" لحملة تراخيص "أوراكل" و" إس إيه بي" بإدارة إصدات وتقنيات التطبيقات الحالية الخاصة بهم بفعالية من حيث التكلفة وعلى نحو سلس وبامتثال قانوني شامل للسنوات الـ 15 المقبلة أو أكثر، وذلك بعد انتقالهم إلى دعم "ريميني ستريت" (بدون أي تحديثات مطلوبة)، فضلاً عن استثمارات الصندوق في الابتكار والتي تدفع النمو وتدعم أهداف الأعمال التجارية.
وتتكون خدمات الدعم من "ريميني ستريت" حالياً من كامل دورة حياة المكونات التالية:
خدمات دعم المنتج
خدمات عالميَّة ضريبية وقانونية وتنظيمية
خدمات الدعم الأمني (جديد)
خدمات تجنب المخاطر (جديد)
خدمات دعم التكنولوجيا
خدمات الابتكار وخارطة الطريق (جديدة)
خدمات إدارة الحسابات
وفيما يلي وصف موجز لكل من مكونات الخدمات الجديدة:
خدمات الدعم الأمني- تقدم خدمات الدعم الأمني من "ريميني ستريت" خدمات تقارير معلومات استخبارية أمنية استباقية، التي تهدف إلى حماية أنظمة العملاء من الثغرات المحتملة والتخفيف من المخاطر الأمنية. كما تقدم الشركة حالياً دعماً قوياً لقضايا أمنية محددة مقدمة من قبل العملاء.
خدمات تجنب المخاطر- خدمات تجنب المخاطر من "ريميني ستريت" هي مجموعة من خدمات الدعم الاستباقية التي تهدف إلى تحديد المشاكل المحتملة وحلها قبل وقوعها من أجل ضمان أقصى قدر من الجهوزية والأداء الأمثل عبر مجموعة من مكونات التطبيقات والبنية التحتية. أما أول أربع خدمات تجنب المخاطر التي تم الإعلان عنها اليوم فهي:
تقييم بنية التطبيقات
مراقبة الأجهزة
التحقق من صحة قاعدة البيانات
دراسة متأنية لأفضل الممارسات
خدمات الابتكار وخارطة الطريق- خدمات الابتكار وخارطة الطريق من "ريميني ستريت" هي مجموعة من الخدمات التي تمكّن العملاء من زيادة العائد على الاستثمار في استثمارات التكنولوجيا الحالية من خلال بناء استراتيجية وخطة تستطيعان إبقاء إصدارات التطبيقات الحالية تعمل بسلاسة وبامتثال قانوني شامل للسنوات ال 15 المقبلة أو أكثر. وبالإضافة إلى ذلك، ستعمل "ريميني ستريت" مع العملاء لتصميم خرائط طرق تدمج الابتكارات والتقنيات الحديثة لتحقيق أهداف العمل والميزانية في السنوات المقبلة. وتشمل خدمات الابتكار وخارطة الطريق ما يلي:
خارطة طريق التكنولوجيا
خارطة طريق الابتكار
ستكون كل من عروض الخدمات الجديدة هذه متوفرة لعملاء "ريميني ستريت" الحاليين والجدد.
إعادة الخدمة إلى قطاع دعم البرمجيات
وفي هذا الصدد، قالت ريبيكا ويتيمان، نائب رئيس التطبيقات والتحليلات والخدمات السحابية للشركات لدى "نوكليوس ريسرش": "يكافح معظم عملاء ‘أوراكل’ و‘إس إيه بي’ للحفاظ بكفاءة على برمجيات المؤسسات الأساسية لديهم مع الاستفادة في نفس الوقت من الاتجاهات الجديدة مثل التكنولوجيا الرقمية والسحابية التي ينبغي أن تكون مصدر قوة لقيادة نمو الأعمال." وأضافت: "بتمويل من نجاح العملاء المستمر، تقوم ‘ريميني ستريت’ بشكل واضح بزيادة الاستثمارات في قدرات خدمات مبتكرة وقيّمة، في اتساع وعمق غير متوفرين من قبل أي بائع آخر لخدمات الدعم، ما يساعد العملاء في الحفاظ على عملياتهم الحالية بكفاءة من حيث التكلفة والاستثمار في برامج جديدة تحتاجها الشركات والاستثمار فيها بهدف دفع عجلة النمو وإشراك العملاء".
ومن جهته، قال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "تستمر ‘ريميني ستريت’ بتغيير وإعادة تشكيل سوق خدمات دعم برمجيات الشركات بواسطة عروض مبتكرة مصممة لتلبية الخدمة المتطورة والاحتياجات المتعلقة بالميزانية الخاصة بحملة تراخيص برمجيات شركات ‘أوراكل’ و‘إس إيه بي’. ويثبت إدخال الجيل القادم من خدمات دعم برمجيات الشركات الخاص بنا، والتي تتضمن إطلاق الكثير من الخدمات الأولى من نوعها، التزام ‘ريميني ستريت’ المستمر لتحقيق الابتكار والقيمة وخدمة العملاء الممتازة إلى قطاع دعم البرمجيات".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من ألف شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم: 9671-839-702 1+.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2015. جميع الحقوق محفوظة.
1 "نوكليوس ريسرتش"، "ريميني ستريت تقود سوق خدمات الدعم من الطرف الثالث"، ريبيكا ويتيمان، ابريل 2015.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
+1 323-229-7282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14436/ar
No comments:
Post a Comment