Thursday, November 19, 2015

كلارابريدج تتشارك مع أوبيس وسي إم سي إس

الشركة المُزوِّدة لتقنية إدارة تجربة العملاء "سي إي إم" توسع نطاق وصولها إلى الشرق الأوسط

ريستون، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 18 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كلارابريدج"، الرائدةُ في مجال تزويد أرقى العلامات التجارية بحلول إدارة تجربة العملاء "سي إي إم"، عن توسيع نطاقِ أعمالها حول العالم في تركيا والإمارات العربية المتحدة مع شركائها "أوبيس" و"سي إم سي إس".
وتمتلك "أوبيس"، وهي شركة البرمجيات والاستشارات التي تتخذ من إسطنبول بتركيا مقراً جديداً لها، خبرةً في معلومات الأعمال، وحلول التجزئة، والحلول التحليلية. وكشريكٍ جديد، ستقدم "أوبيس" الحلَّ لعملاء شركة "كلارابريدج" وستقدم خدماتٍ استشارية استراتيجية، بالإضافة إلى تنفيذ وتوزيع حل "كلارابريدج سي إكس سويت". وستكون "أوبيس" بالغة الأهمية في المساعدة على تقديم إدارة تجربة العملاء "سي إي إم" للشرق الأوسط.
وقال بولنت دال، المدير العام لشركة "أوبيس": "نحن نرى أن الشركات الموجودة في سوقنا تنفق كمياتٍ كبيرة من الوقت والمال على الدمج والعمليات اليدوية لكي تحصل على ملاحظات العملاء من جميع القنوات، ولكي تجعلَ البيانات قابلةً للتنفيذ في جميع أنحاء مشاريعها. نحن نعتقد أن تقنية ’كلارابريدج‘ ستساعدنا على تزويد عملائنا بحلٍّ فريدٍ وشامل من أجل بناء علاقاتٍ ناجحةٍ مع عملائها والإبقاء عليها".
هذا وتُقَدِّم شركة "سي إم سي إس" التي تتخذ من دبي بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها، حلولاً لإدارة محافظ المشاريع "بي بي إم" مستدامةً ومتكاملةً بالكامل للمنظمات القائمة على المشاريع. ولدى "سي إم سي إس" خبرةٌ تفوق الثلاثين عاماً في خدمة العملاء في أكثر من 40 بلداً في الشرق الأوسط، وآسيا، وأوروبا، وأفريقيا، والأمريكيّتين. ومن خلال الشراكة مع شركة "كلارابريدج" ستُمَهّد "سي إم سي إس" الطريق في توسيع مبادئ إدارة تجربة العملاء في جميع أنحاء العالم.
من جهته قال بسام سمّان، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "سي إم سي إس": "يُعزَى نجاحنا ونمونا لأكثر من ثلاثين عاماً من وفاء عملائنا، حيث نكسب هذا الولاء من خلال الاستماع والتواصل معهم. هذه الفلسفة هي ما جذبنا نحو ’كلارابريدج‘ بالإضافة لقدرتها على التقاط وتحليل تجربة العملاء. ونحن متحمسون لمشاركة حل شركة ’كلارابريدج‘ مع عملائنا لنساعدهم على تنمية أعمالهم والمحافظة على ريادتهم في السوق".
وقال سال أوسلوجل، مدير الإيرادات في شركة "كلارابريدج": "ينمو سوق إدارة تجربة العملاء ’سي إي إم‘ في الشرق الأوسط بسرعة. وسَتُمكِّن هذه الشراكات ’كلارابريدج‘ من تقديم أدواتِ وتقنياتِ تجربةِ عملاء متفوقةٍ لقطاع الأعمال في هذه المناطق، ومن تقديم الدعمِ المحليّ لجهودهم بواسطة استشاراتٍ واستراتيجيةٍ وتحليلاتٍ مستمرة متخصصة".
لمحة عن شركة "كلارابريدج"
تساعد منصة إدارة تجربة العملاء من "كلارابريدج" المئاتَ من العلامات التجارية الرائدة في العالم على التوظيف العمليّ للتغذية المرتدة. وتقوم "كلارابريدج" بجمع وتحويل جميع أنواع ملاحظات العملاء إلى معلومات، مدعومةً من قبل محرك تحليل العملاء الأكثر تطوراً في هذه الصناعة، ومُمَكنةً الشركات بذلك من تفعيل صوت العميل عبر المؤسسة. ويَستَخدم رواد الصناعة بما فيهم "بت سمارت"، و"يونايتد إيرلاينز"، و"فيرجن أكتيف"، و"أوربيتز"، و"إي دي بي" أفكار "كلارابريدج" للإعلان عن قرارات الأعمال الرئيسية. والنتيجة هي: عملاءٌ سعداء وأوفياء. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.clarabridge.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "لانش سكواد" للعلاقات العامة لشركة "كلارابريدج"
إيمي شانون
هاتف: 3665-564-212
البريد الإلكتروني: clarabridge@launchsquad.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16382/ar

No comments:

Post a Comment