Thursday, December 17, 2015

تومي هيلفيغر يعلن جيجي حديد سفيرة عالمية لعلامة تومي هيلفيغر التجارية

كجزء من الرؤية الجديدة ل"تومي هيلفيغر" للمرأة، ستطلق عارضة الأزياء ونجمة وسائل الاعلام الاجتماعي جيجي حديد أول مجموعة ملابس أساسية لها – تشتمل على الملابس والأحذية والإكسسوارات - والعطور بالتعاون مع المصمم.

أمستردام - يوم الخَمِيس 17 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعلن "تومي هيلفيغر" المملوكة من قبل شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة  نيويورك تحت الرمز NYSE:PVH)، أن عارضة الازياء الشهيرة عالمياً جيجي حديد ستصبح سفيرة العلامة التجارية "تومي هيلفيغر" للمرأة في بداية الخريف من عام 2016، بناء على الرؤية الجديدة والتوسع الاستراتيجي لأعمال "تومي هيلفيغر" العالمية للمرأة. وكجزء من تولي مهمة السفيرة الحصرية للعلامة، دخلت جيجي حديد في شراكة مع "تومي هيلفيغر" لإطلاق أول مجموعة ملابس أساسية لها، تم إنشاؤها بالتعاون مع المصمم الأمريكي الشهير. وبعد إطلاقها في خريف عام 2016، ستضم المجموعة الأساسية الملابس الرياضية والأحذية والإكسسوارات النسائية، بما في ذلك الساعات والنظارات الشمسية، فضلاً عن عطر جديد، يعكس الأسلوب الحديث والفريد المعتمد من قبل جيجي حديد، مع التراث الخاص بتوقيع هيلفيغر "الأمريكي الكلاسيكي والهادىء".
وفي هذا السياق، قال تومي هيلفيغر: "لقد عرفت جيجي وعائلتها لسنوات عديدة، وكان من المدهش مشاهدتها تنمو لتصبح واحدة من أفضل عارضات الأزياء في العالم والمؤثرين الأكثر متابعة في عالم الأزياء". وأضاف: "لقد سارت جيجي على ممر عروض الأزياء الخاصة بنا، ويسرنا للغاية مواصلة تعاوننا معها كوجه جديد لعطور وأزياء ’تومي هيلفيغر‘ للمرأة. إنها بالفعل مثال ل’فتاة تومي‘ اليوم، فشخصيتها الجذابة مشرقة ومتفائلة دائماً، وأسلوبها واثق، وبسيط وهادىء".
ويعكس تعيين حديد كسفيرة الالتزام الاستراتيجي للشركة من أجل توسيع الأعمال النسائية خاصتها على الصعيد العالمي. وفي حين قامت بمساهمات كبيرة في الإيرادات العالمية، تظهر إمكانات قوية للنمو الإضافي عبر جميع فئات المرأة. وتشمل استراتيجية التوسع اتجاه التصميم، وتصميم المتجر، والترويج، والعرض والاتصالات لتقديم رؤية جديدة حول الملابس النسائية من "تومي هيلفيغر" وتعزيز مصداقية العلامة التجارية باعتبارها العلامة التجارية الرائدة للمصمم التي يمكن الوصول إليها في العالم، والتي توفر الكلاسيكية الأنيقة مع الهامش المرح للموضة.
ويطلق على جيجي حديد أيضاً اسم "عارضة الأزياء الاجتماعية"، إذ يعزى لها الفضل بإعادة تشكيل عالم الأزياء في القرن الواحد والعشرين، وإعادة اختراع الدور الذي تؤديه عارضة الأزياء في الثقافة الألفية. ومن خلال الوصول المذهل إلى قنوات وسائل الإعلام الاجتماعي، تتواصل جيجي حديد مع محبيها في جميع أنحاء العالم - أي مع أكثر من 10 مليون محب على الإنستغرام لوحده - وتقدم لهم لمحة من وراء الكواليس فريدة من نوعها، حول أسلوب حياتها كرمز يحدد الاتجاهات في عالم الموضة. وقد ظهرت على أغلفة مجلة  "فوغ"، و"دبليو"، و"هاربرز بازار"، و"إل"، و"تين فوغ"، و"نوميرو" الفرنسية، و"شون!"، و"سي آر فاشن بوك"، وغيرها، وظهرت أيضاً في أشرطة الفيديو الموسيقية والبرامج التلفزيونية في جميع أنحاء العالم.
ومن جهتها، قالت جيجي حديد: "لم أعتقد قط أنه سيطلب مني تصميم مجموعة كاملة، لذلك لا زلت أشعر وكأنني في حلم منذ أن اتصل بي تومي طالباً مني التعاون". وأضافت: "شركته هي إحدى الشركات التي أحبها بالفعل وكنت من المعجبين بها طوال حياتي، كما أن تومي هو سهل المعاشرة، والشخص الأكثر متعة للعمل معه. وقد أعجبت دائماً بعلامته التجارية والحملات التي أطلقها وأسلوب التصميم الذي اعتمده. وأعتقد أن مجموعتنا تحتفل بأسلوب الحياة الذي يعتمده تومي، وتقوم بمزج القليل من كل شيء: توجد بالفعل أساليب قريبة من ملابس الهيبيز الأنيقة، وأساليب الملابس الرياضية اليومية، وأساليب ملابس الفتاة الصبيانية لكن الأنثوية أيضاً. سيحب الجميع جانباً من جوانب تلك الأساليب".
وسيتم تصوير الحملات الخاصة بالمجموعة والعطر في أوائل العام 2016 في مدينة نيويورك، وسيتم إطلاقها على مستوى العالم في خريف عام 2016 مع كوادر مخصصة للطباعة والأنشطة على الإنترنت والإعلام الخارجي في جميع أنحاء العالم. وسيتم إطلاق حملة جيجي حديد بالتوازي مع حملة الإعلان الموسمي للعلامة التجارية وحملة الملابس الداخلية المصممة خصيصاً للرجال مع سفير العلامة التجارية رافائيل نادال. ومن أجل المزيد من دعم الشراكة العالمية، ستشارك حديد في فعاليات إطلاق مناسبات حصرية في أسواق رئيسية حول العالم، بما في ذلك الظهور في عرض الأزياء الخاص بمجموعة علامة "هيلفيغر" خلال أسبوع الموضة في نيويورك.
وتتمتع "تومي هيلفيغر" بتاريخ طويل من العمل مع الرموز الملهمة والرائدة في الثقافة الدارجة، وتنضم حديد إلى قائمة واسعة من النساء المؤثرات اللاتي دخلن في شراكة مع العلامة التجارية. وشمل المتعاونون السابقون كل من بيونسيه، وكيت هدسون، وشارلوت غينسبور، ونعومي كامبل، ونعومي واتس وأليكسا تشونغ. وفي المواسم الأخيرة، قام كل من سوكي وإيمي ووترهاوس، وبيهاتي برينسلو بوضع لمستهم الخاصة والفريدة من نوعها حول ما يعنيه أن تكون الفتاة "فتاة تومي" اليوم. وحصلت العلامة التجارية أيضاً على قائمة ملهمة من عارضات الأزياء اللاتي أدَّين في عروض الأزياء الخاصة بها، بما في ذلك كيندال جينر، وهيلي بالدوين، وليزي جاغر، وجورجيا ماي جاغر، وبيلا حديد، وبينكس والتون وستيلا ماكسويل، وغيرهن.
وستتوافر مجموعة هيلفيغر لخريف عام 2016 ومجموعات "تومي هيلفيغر" للملابس الرياضية، بما في ذلك عطر ومجموعة ملابس حديد، في متاجر" تومي هيلفيغر" حول العالم، من خلال شركاء البيع بالجملة المحددين وعبر الإنترنت على tommy.com. والدعوة موجهة إلى أصدقاء ومتابعي العلامة التجارية للانضمام إلى المحادثة على وسائل الإعلام الاجتماعي باستخدام هاشتاغ TOMMYXGIGI# وموارد TommyHilfiger@ وGigiHadid@.
لمحة عن "تومي هيلفيغر"
تعتبر مجموعة "تومي هيلفيغر"، والتي تملك محفظة علاماتٍ تجارية تضم "تومي هيلفيغر" و"هيلفيغر دينيم"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، وملابس داخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وإكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيغر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات، والساعات والعطور والملابس الرياضية (للجولف والسباحة)، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "هيلفيغر دينيم" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وإكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيغر" و"هيلفيغر دينيم" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيغر" و"هيلفيغر دينيم" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com
لمحة عن شركة "فيليبس فان هوزن" (بي في إتش)
تمتلك شركة "بي في إتش"، وهي إحدى أكبر شركات الأزياء في العالم، علامتي "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيغر" الشهيرتين وتسوّقهما حول العالم. كما أنها أكبر شركةٍ في العالم للقمصان وربطات واكسسوارات العنق، وتقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت علاماتها التجارية الخاصة التي تضم "فان هوزن"، و"كالفين كلاين"، و"تومي هيلفيغر"، و"آيزود"، و"آرو"، و"وارنرز" و"أولجا"، علاوةً على علاماتها التجارية المرخص لها، بما فيها "سبيدو" و"جيفري بين"، و"كينيث كول نيويورك"، و"كينيث كول رياكشن"، و"مايكل من مايكل كورس"، و"شون جون"، و"تشابس"، و"أيك بيهار".
بيان الملاذ الآمن لشركة "بي في إتش" بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995:
إن البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي بما فيها على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بالخطط المستقبلية، والاستراتيجيات، والأهداف، والتوقعات والنوايا لشركة "بي في إتش" (الشركة)، تتمّ وفقاً لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 2015. ويتم تحذير المستثمرين بأن هذه البيانات التطلعية تخضع بطبيعتها للمخاطر والشكوك، والتي لا يمكن التنبؤ بالكثير منها بدقة، وقد لا يكون بعضها متوقعاً، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر (i) مخططات الشركة، واستراتيجياتها، وأهدافها وتوقعاتها ونواياها قابلةٌ للتغيير في أي وقت وفقاً لتقدير الشركة؛ (ii) وقد تُعتَبَر الشركة ذات نفوذٍ واسع، وتَستَخدم جزءاً كبيراً من تدفقاتها النقدية لخدمة هذه الديون، وكنتيجةٍ لذلك فقد لا يكون لدى الشركة أموالٌ كافية لإدارة أعمالها بالطريقة التي تعتزم إدارتها بها أو التي أدارتها من خلالها في الماضي؛ (iii) إن مستويات مبيعات الملابس والأحذية والمنتجات ذات الصلة للشركة، سواء كانت لعملاء الجملة خاصتها وفي متاجرها للبيع بالتجزئة، ومدى التخفيضات والأسعار الترويجية المطلوبة من الشركة وشركاءٍ تجاريين آخرين للمشاركة، قد تتأثر جميعها بالأحوال الجوية، والتبدلات في الاقتصاد، وأسعار الوقود، وتخفيضات السفر، واتجاهات الموضة، والاندماجات، وإعادة تحديد المكانة في السوق والإفلاس في قطاعات التجزئة وغيرها من العوامل؛ (iv) كما ستتأثر مخططات الشركة ونتائج العمليات بقدرة الشركة على إدارة نموها وموجودات المخزون؛ (v) وقد تتأثر عمليات الشركة ونتائجها بالقيود على الحصص وفرض الرقابة الوقائية (والتي، إضافة إلى أمورٍ أخرى، قد تحد من قدرة الشركة على إنتاج منتجاتٍ في بلدانٍ فعالةٍ من حيث التكلفة والتي تحتوي على العمالة والخبرات الفنية اللازمة)، وتوافر وكلفة المواد الخام، وقدرة الشركة على التكيّف في الوقت المناسب مع التغييرات الحاصلة في الإجراءات التجارية والهجرة وتنمية الشركات المصنّعة (والتي بإمكانها التأثير على المكان الأفضل الذي يمكن إنتاج سلع الشركة به)، والتغييرات في المصانع المتاحة وقدرة الشحن، والأجور وتصاعد تكاليف الشحن، والصراع المدني، والحرب أو الأعمال الإرهابية، والتهديد من قبل أي مما سبق ذكره، أو عدم الاستقرار السياسي والعمالة في أي من البلدان حيث تباع منتجات الشركة، وتُنتَج أو يتم التخطيط لبيعها أو إنتاجها؛ (vi) الأوبئة والمشاكل الصحية ذات الصلة، والتي قد تؤدي لمصانعَ مغلقة، وانخفاض القوى العاملة، وندرة المواد الخام والمراقبة أو الحظر على المنتجات المصنّعة في مناطق مصابةٍ بالعدوى، بالإضافة إلى انخفاض عدد المستهلكين والشراء، حيث يحد المستهلكون القيام بعملية الشراء أو يوقفونها ليتجنبوا التعرض للمرض أو الإصابة به؛ و(vii) مخاطر وشكوك أخرى يشار إليها من وقت لآخر في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.
ولا تُلزِم الشركة نفسها بالقيام بالتحديث العلني لأي بيانٍ تطلعي، سواء كان ذلك نتيجةً لورود معلوماتٍ جديدة، أو أحداثٍ مستقبلية أو غير ذلك.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تومي هيلفيغر"
لوسائل الإعلام:
في آسيا والمحيط الهادئ
إريك ريد
نائب الرئيس لقسم التسويق والاتصالات
هاتف: 1336 3916 852+
البريد الإلكتروني: eric.reed@tommy.com

في أوروبا:
كيمبرلي ويتكومب
مدير الاتصالات، لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
+31 (0) 20 709 5714
البريد الإلكتروني: Kimberley.Witcomb@tommy.com  

الأمريكيتين:
عبدل الحمري
النائب الأول للرئيس، لشؤون التسويق والاتصالات في الأمريكيتين والنائب الأول للرئيس للاتصالات العالمية
هاتف: 1728-548-212-1+
البريد الإلكتروني: Abdel.ElHamri@tommy.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16624/ar

 

No comments:

Post a Comment