Saturday, December 5, 2015

سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات تطلق علامتها التجارية في دبي مع موقع عالمي جديد في الحبتور سيتي

"سانت ريجيس دبي تكشف" عن أول جناح "بنتلي" في الشرق الأوسط إلى جانب خدمة "النادل الشخصي" المميزة، وحدائق على السطح ومرافق فاخرة للاستجمام.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 2 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" التابعة لشركة "ستاروود للفنادق والمنتجعات" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HOT)، عن إطلاق علامة "سانت ريجيس" في دبي مع افتتاح "سانت ريجيس دبي". ويوفر الفندق، الذي تعود ملكيته إلى "مجموعة الحبتور"، تجارب كاملة مع ضيافته الفاخرة المعدّة خصيصاً، وثمانية مطاعم استثنائية، وأول "إيريديوم سبا" في دبي، ومجموعة من سيارات "بنتلي"، فضلاً عن أول جناح "بنتلي" في الشرق الأوسط الذي سيتم الكشف عنه في مطلع العام 2016.

ويقع فندق "سانت ريجيس دبي" في "الحبتور سيتي" المرتقبة، وهو أول منتجع متكامل في المناطق الحضرية في الإمارة. وباعتبارها الموقع الأحدث المطل على شارع الشيخ زايد، تضم "الحبتور سيتي" فندقين آخرين لـ"ستاروود" تحت العلامات المتميزة "دبليو" و"ويستن"، وثلاثة أبراج سكنية، وعرض مائي مذهل يقع على طول قناة دبي المائية الجاري تطويرها من "دراجون"، وهي شركة الإبداع الثقافي الرائد في العالم. ويقع هذا المشروع البارز على بعد دقائق من المعالم السياحية مثل برج خليفة ومركز دبي مول، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، و40 دقيقة بالسيارة من مطار آل مكتوم الدولي.

وفي هذه المناسبة، قال مايكل ويل، رئيس "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "نحن فخورون بشراكتنا مع ’مجموعة الحبتور‘ وإطلاق أكبر مشروع في قطاع الضيافة لـ’ستاروود‘ في المنطقة، مع افتتاحنا لأول فندق من الفنادق الثلاثة في هذا المشروع الفخم. ويساهم طرح علامتنا التجارية ’سانت ريجيس‘ فائقة الفخامة في هذا السوق المهم بتعزيز وجود ’ستاروود‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع استمرارنا في مسيرتنا لمضاعفة حافظتنا في المنطقة بحلول العام 2019".

ومن جانبه، أشار جيم بيتروس، القائد العالمي للعلامة التجارية لـ"سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات": "يمثل الإعلان عن ’سانت ريجيس دبي‘ إنجازاً هاماً للعلامة التجارية، مع تنميتنا السريعة في الملف الخاص بنا في الشرق الأوسط. ويمثل هذا الافتتاح عقارنا الرابع في المنطقة منذ افتتاح منتجع ’سانت ريجيس جزيرة السعديات‘ في أبوظبي منذ أرعة أعوام مضت تقريباً، ويسرنا، مع ’سانت ريجيس دبي‘، أن نكون قادرين على تقديم تجربة ’سانت ريجيس‘ الشهيرة للمسافرين الراقين من مختلف أنحاء العالم".

الموقع العالمي الجديد في وسط دبي

تساهم الهندسة المصممة حسب طراز الفنون الجميلة الفرنسي والتصميم الداخلي النيو كلاسيكي في "سانت ريجيس دبي" بتكريم "سانت ريجيس نيويورك"، وهو الفندق الأصلي للعلامة التجارية الذي تم افتتاحه عام 1904 في أفضل موقع في مانهاتن على زاوية شارع 55 والجادة الخامسة. وتلقي الثريا المتألقة، المكونة من 1,200 قطعة مصنوعة يدوياً، أنوارها لترحب بالضيوف الوافدين إلى "سانت ريجيس دبي"، تضيء الدرج الكبير المهيب. كما يتبين التزام "سانت ريجيس" بالفنون والتصميم من خلال الأعمال الفنية المتميزة في جميع أنحاء الفندق، بما في ذلك لوحة جدارية عريقة مستوحاة من "بنتلي" في مشرب "سانت ريجيس".

ويضم فندق "سانت ريجيس دبي" 234 غرفة، بما فيها 52 جناحاً، يقدم كل منها أجواء جيدة التهوية والإنارة بتفاصيل دقيقة مثل الثريات والحمامات الرخامية وأسرّة "سانت ريجيس" المميزة. ويمتد الجناح الملكي الذي يضم طابقين على مساحة 913 متر مربع، ويتألف من ثلاث غرف نوم، ويقع في القبة المركزية للمبنى، كما يضم مسبحاً على السطح، وغرفة جلوس واسعة مع غرفة أنيقة لتناول الطعام ومكتباً وصالة ومجلساً واسعاً.

ويعتبر جناح "بنتلي" المصمم خصيصاً بغرفة نوم واحدة في الفندق، والمستوحى من الحرفية التفصيلية من "بنتلي مولسان"، الأول من نوعه في الشرق الأوسط. ويوفر الجناح التعبير المطلق عن الترف الفاخر، حيث تمتزج اللمسات الجلدية والألوان والأنماط والقشر الخشبي لبريق "بنتلي" وبالأناقة التي لا تضاهى لعلامة "سانت ريجيس" التجارية. وسيختبر جميع الضيوف في فندق "سانت ريجيس دبي" بصمات العلامة التجارية الشهيرة للضيافة الفاخرة، بما في ذلك خدمة "النادل الشخصي" المميزة، وتوفير خدمة استباقية، والتخصيص في كل زيارة وفقاً لأذواق الضيوف وتفضيلاتهم المحددة.

رحلة الطعام المميزة

يقوم فندق "سانت ريجيس دبي" بنشر تميزه في إعداد الطعام عبر ثماني مطاعم. "براسيري كوارتييه" هو تحوير حديث للمطاعم الفرنسية الذي يقدم الأطباق الفرنسية المفضلة المعاد تصميمها. ويقدم مطعم "جيه آند جي ستيك هاوس" مجموعة راقية من أطباق شرائح اللحم الكلاسيكية التي أعيد تطويرها بواسطة "أفضل المأكولات" المستوحاة من الشيف جان-جورج فونجريشتين الحائز على نجوم ميشلان. تعتبر حدائق السطح، التي تقع وسط حدائق غناء، مكاناً حميماً في الهواء الطلق مع أكواخ أنيقة للضيوف. أما مقهى "فلوري" فيعود بنا بالذكرى إلى المقاهي الباريسية في ثلاثنينيات القرن الماضي، في حين يستحضر "لو باسيو" اللحظات الساحرة في مقهى فناء ريفي محاطاً بأشجار الزيتون.

وواتباعاً لتقاليد كوكتيل "بلودي ماري"، الذي تم ابتكاره للمرة الأولى في "سانت ريجيس نيويورك"، يقدم مشرب "سانت ريجيس" مشروب "جولدن ماري"، وهو كوكتيل حلو ومالح مصنوع من عصير الطماطم الأصفر لمسات من أوراق الذهب. أما "شامباين لاونج"، فيقوم السقاة بتقاليد "سانت ريجيس" بتقديم الشمبانيا مساءً بعد فتح الزجاجة بالسيف. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الشاي المميز بعد الظهر في "سانت ريجيس" في "سيدرا" إلى جانب المناظر الخلابة اللامتناهية من الحدائق الطبيعية.

المرافق الفاخرة والمناسبات الاستثنائية

ويتكون "إيريديوم سبا"، لتقديم الاسترخاء، من ست غرف علاجية (ثلاثة للذكور وثلاثة للإناث)، وحمامين وأماكن استحمام منفصلة للإناث والذكور مع غرفة بخار وساونا. كما يتميز فندق "سانت ريجيس دبي" بمركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، وحمامي سباحة على السطح ومهبط الخاص للحوامات.

ويعتبر الفندق الموقع الأفضل للمناسبات الخاصة بما في ذلك حفلات الزفاف الفاخرة والاجتماعات التنفيذية، بما في ذلك قاعة "أستور" التي تبلغ مساحتها 800 متر مربع، وست قاعات اجتماعات وحدائق جميلة مثالية لمناسبات في الهواء الطلق.

واحتفالاً بإطلاق العلامة التجارية "سانت ريجيس" في دبي، يقدم الفندق سعراً خاصاً بمناسبة الافتتاح بقيمة 1904 درهم أو أكثر (أي 518 دولار أمريكي أو أكثر) لليلة الواحدة، لتكريم عام 1904 والذي تم فيه افتتاح أول فندق "سانت ريجيس" في مدينة نيويورك. للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.stregis.com/dubai أو متابعة StRegisDubai@ على "إنستغرام".

سانت ريجيس في الشرق الأوسط

انطلقت العلامة التجارية "سانت ريجيس" للمرة الأولى في الشرق الأوسط عام 2011 مع منتجع"سانت ريجيس جزيرة السعديات" في أبوظبي، لتنمي حافظتها في المنطقة سريعاً مع فندق "سانت ريجيس الدوحة"، و"سانت ريجيس أبوظبي"، والآن، "سانت ريجيس دبي". وسيتم طرح العلامة التجارية في الأردن مع "سانت ريجيس عمّان" عام 2016، وستفتح أول منتجع للبولو لها عام 2018، وهو "منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو"، بالشراكة مع "مجموعة الحبتور".

نبذة عن "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات":

تهتم "سانت ريجيس"، التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري، بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في 35 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة "سانت ريجيس" في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم، حيث يتم تقديمها من خلال خدمة "النادل الشخصي" المتميزة الخاصة بـ"سانت ريجيس". وتقوم العلامة التجارية فائقة الفخامة "ستاروود" بتوسيع إرثها ليشمل 50 فندقاً بحلول العام 2020. للمزيد من المعلومات والافتتاحات الجديدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: stregis.com، أو تابعونا على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيس بوك".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية

جوليان جيتارد

مدير مساعد لشؤون الاتصالات

"ستاروود للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط

هاتف: 2045160 2 32+

البريد الإلكتروني: Julien.Guitard@starwoodhotels.com



أنجلينا هيو

مدير اتصالات وفعاليات العلامة التجارية

في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط

هاتف: 2045518 2 32+

البريد الإلكتروني: angelina.hue@starwoodhotels.com

الموقع الإلكتروني: www.starwoodmediacentre.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16513/ar

No comments:

Post a Comment