Wednesday, January 6, 2016

هواوي تسلّط الضوء على شراكاتِ القطاع الرئيسية في أجهزة المستهلك المتميزة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لعام 2016

هواوي تسلّط الضوء على شراكاتِ القطاع الرئيسية في أجهزة المستهلك المتميزة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لعام 2016

لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 6 يناير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): شاركت مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين، كجزءٍ من تصريحاتها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لعام 2016، تفاصيلَ لائحة من الشراكات، والتي من شأنها أن تخلق منظومةً استهلاكيةً جديدةً في الهاتف الجوال، جامعةً الأفضل في التكنولوجيا، والدفعات، والصوت والموضة في أجهزتها الإلكترونية الإستهلاكية التي أُطلِقت حديثاً. وبينت "هواوي" في مؤتمرها الصحفي اليوم أنه بالإمكان ابتكار أجهزةٍ وتجارب متميزة للمستهلكين تتجاوز التكنولوجيا، من خلال الشراكات مع الشركات الرائدة في قطاعاتٍ معينة. وتمثّل هذه الشراكات التزام "هواوي" بالتعاون لإيجاد أجهزةٍ ذات جودةٍ عالية والتي تُجسّدُ رغبات وطلبات سوق الاستهلاكي متزايد الذكاء والانتقائيّة.

    معاً، نبتكر تجربةَ صوتٍ استثنائية مع "هارمان/كاردون":

ستتاح الفرصة لمستخدمي جهاز "إم 2" اللوحي من "هواوي" للاستمتاع بتجربةٍ صوتيةٍ غنية من "هارمان/كاردون"، كنتيجةٍ لشراكةٍ جديدة تجمع بين تكنولوجيا الصوت الرائدة لتلك الشركة في الجهاز اللوحي المزود بشاشةٍ بقياس 10 بوصات. وتُعتَبَر "هارمان/كاردون" والتي تم تأسيسها عام 1953 من قبل عشاق الفن والموسيقى الدكتور سيدني هارمان وبيرنارد كاردون، شركةً رائدةً عالمياً في صناعة الصوتيات والمرئيات، كما أنها مشهورةٌ بتصاميمها المبتكرة وروحها المغامرة. وستقدّم "هارمان/كاردون" في جهاز "إم 2" اللوحي تكنولوجيا استعادة الصوت المتطورة "كلاري-فاي"، المُصمَّمة لاستعادة تفاصيل الموسيقى المفقودة وللتعويض عن الأصوات المفقودة ذات الترددات العالية في الموسيقى، لتقدم الموسيقى الكاملة بأفضل أشكالها، وتأثير "ستيريو" محيطيّ لا يُصَدّق.

    معاً، نبتكر إحساساً جديداً بالموضة مع "شواروفسكي":

بناءً على الإطلاق الناجح لساعة "هواوي واتش" في السنة الماضية، أعلنت الشركة عن ساعة "هواوي" للسيدات، وهي نسخةٌ فاخرة من جهاز الساعة الذكية الذي لاقى استحساناً بالإضافة لشراكةٍ بالتصميم مع شركة "شواروفسكي". ومنذ عام 1895، شاركت "شواروفسكي" خبرتها في الضوء والتألق مع العالم، وهي الآن تقدم كريستالاتها المتميزة لساعة "هواوي واتش". وتقدم هذه الشراكة للناس أسلوباً أنيقاً ومزخرفاً للتعبير عن شخصيتهم من خلال مزيجٍ من الأفضل في التكنولوجيا والموضة.

    معاً، نبتكر رفاهيةً شخصية مع "جوجل":

كان "نيكسوس 6 بي" أحد أفضل الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في عام 2015. و"هواوي" متحمسةٌ لمواصلة تعاونها مع "جوجل" مع إطلاقها لنسخةٍ ذهبيةٍ جديدة من "نيكسوس 6 بي". وتقدم هذه النسخة الذهبية الخاصة من "نيكسوس 6 بي"، والتي تم تصنيعها بالشراكة بين "هواوي" و"جوجل"، خياراً أنيقاً للأشخاص الذين يرغبون بجهازٍ أكثر رفاهيةٍ وتميزاً.

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المستهلك: "نحن نجمع منظومةً جديدةً للهاتف الجوال مكونةً من شركاء يقدمون أفضل ما في تصميم التكنولوجيا وأسلوب الحياة، من خلال أنواع الأجهزة المختلفة التي توجدها ’هواوي‘. وتُظهِر المنتجات الناتجة عن هذا التعاون التميّز من خلال جمع أفضل تقنيات القطاع والموضة والصوت، مقدّمين لعملائنا بذلك تجربةَ مستخدمٍ قصوى. ونحن فخورون بتقديم الأجهزة التي يطالب بها المستهلكون الحاليون المميزون بالتعاون مع شركائنا".

وتَعرِض حافظة أجهزة "هواوي" في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لعام 2016 النتائج المذهلة للتعاون والابتكار الرائدين في القطاع: "معاً، نقوم بالابتكار".

لمحة عن مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين

غطت منتجات وخدمات "هواوي" أكثر من 170 دولة، ويتم استعمالها من قبل ثلث سكان العالم. وقد احتلت شحنات الشركة من الهواتف الذكية المركز الثالث في العالم خلال العام 2014. وتمتلك "هواوي" 16 مركزاً للأبحاث والتطوير تتواجد في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتعدّ مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين واحدةً من ثلاث شركاتٍ ضمن "هواوي"، والتي تغطي كلاً من الهواتف الذكية وأجهزة النطاق العريض الجوالة والأجهزة المنزلية والخدمات السحابية. وقد بنيت شبكة "هواوي" العالمية على خبرةٍ تناهز 20 عاماً في قطاع الاتصالات، وهي ملتزمة بتقديم أحدث أوجه التقدم التكنولوجي للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/

يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51253251&lang=en 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريس بوينت" العالمية لصالح مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين

بين هابر

هاتف: 3200-624-617-1+

البريد الإلكتروني: Huawei@racepointglobal.com





 

No comments:

Post a Comment