تشكل الأغنية ختام رحلة "ذا وورلد إز أورز" حول العالم بما في ذلك 24 نسخة محلية تغطي 175 سوقاً
أتلانتا - يوم الثُّلَاثاء 22 أبريل 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ضافرت شركة "كوكا كولا" القوى مع المغني والمؤلف العالمي الشهير ألوي بلاك لإطلاق أغنية "ذا وورلد إز أورز" التي تشكل مزيجاً من أغنية ألوي بلاك المكتوبة والمسجلة حديثاً ممزوجة بكلام وأنغام من النسخة الأصلية لأغنية "ذا وورلد إز أورز" لدافيد كوري وفرقة "مونوبلوكو".
يجسد إيقاع أغنية "ذا وورلد إز أورز" لألوي بلاك ودايفيد كوري روح اللعب والإثارة التي تتميز بها مباريات كأس العالم لكرة القدم 2014 والبلد المضيف البرازيل، في حين توصل الأغنية رسائل تعبر عن الشمولية والاحتفالية والسعادة كما ترويها حملة "كوكا كولا" لكأس العالم لكرة القدم 2014. يمكن أن تجد أغنية "ذا وورلد إز أورز" لألوي بلاك ودايفيد كوري متوفرة على تطبيق "آي تيونز" من خلال النقر هنا وكذلك عبر خدمة "سبوتيفاي" من خلال النقر هنا.
وقال ألوي بلاك: "ينبع الشغف الكامن خلف موسيقاي من رغبتي في جعل الناس يرقصون ويبتسمون ويغنون. أستمد الوحي من جميع أنماط الموسيقى ويتميز أسلوبي بالتنوع الكثير. وقد منحني العمل على هذا النشيد الفرصة لأدمج أنغام البرازيل مع مختلف التأثيرات الموسيقية. وتختصر أغنية ’ذا وورلد إز أورز‘ كل ما يجب أن تكون عليه الموسيقى من شمولية وتشويق ورفع للمعنويات".
وصرح جو بليوتي، رئيس شؤون التسويق العالمية للموسيقى في شركة "كوكا كولا": "انطلقت ’ذا وورلد إز أورز‘ كأغنية برازيلية تحمل إيقاعات البلد وأنغامه وسافرت نحو العالم حيث عمد المغنون وفنانو الريميكس إلى إضافة لغات ونغمات وأدوات موسيقية محلية. وقد كنا نبحث عن فنان عالمي يضفي منظوراً آخر يتميز بالكمال والأصالة وهو ما فعله ألوي تماماً".
"نشعر بالسعادة لوجود شراكة مع ألوي بلاك لمساعدتنا على بث الحياة في قصة كأس العالم من خلال الموسيقى."
وقد جابت الأغنية العالم كجزء من جولة كأس بطولة كأس العالم لكرة القدم من "كوكا كولا"، وتجمع الأصوات الغنائية للمغنين المحليين من جميع بقاع الأرض. وقد تمكن المغنون المحليون بعد أن دخلت الأغنية إلى كافة الأسواق من إضافة لَمستهم الخاصة عليها، فابتكروا بذلك نسخات ثنائية تضم كلمات مغناة باللغة المحلية. وتشكل أغنية "ذا وورلد إز أورز" بنسخاتها المحلية الأربعة والعشرين التي تغطي 175 سوقاً نشيد حملة "كوكا كولا" لكأس العالم لكرة القدم 2014.
وعلق بليوتي على مسألة التعاون عالمي النطاق بالقول: "تحظى هذه الأغنية بجواز سفر يحمل أختاماً تفوق أي أغنية أخرى. ولطالما كان طموحنا حيال أغنية ’ذا وورلد إز أورز‘ أن نُسمع موسيقى البرازيل للعالم وأن تحتضن بالمقابل موسيقى العالم في قلبها، لقد أردنا أن نختصر روح كأس العالم لكرة القدم 2014 في هذه الموسيقى إذ أنها كأس جميع الناس أينما كانوا ومهما كان الفريق الذي يشجعون".
وتدخل أغنية "ذا وورلد إز أورز" لألوي بلاك ودايفيد كوري ضمن ألبوم "وان لوف وان ريذم: الألبوم الرسمي لكأس العالم لكرة القدم 2014" الذي ستطلقه شركة "سوني ميوزيك إنترتاينمنت" عالمياً في 13 مايو المقبل. ويقف خلف الأغنية الصادرة بصوت الفنان البرازيلي الأمريكي دايفيد كوري نص قام بكتابة كلماته فريق شركة "روك مافيا" العالمي الرفيع للإنتاج والتأليف كما شارك في الإنتاج ماريو كالتادو جونيور المعاون الأسطوري برازيلي المولد، وتضم الأغنية إيقاعات السامبا والبايل فانك وإيقاعات التكنوبريجا لفرقة "مونوبلوكو" البرازيلية للطلبلة. ويختزل هذا المزيج الثقافي الروح الشمولية لحملة كأس العالم.
وقد ولد كوري، مؤدي أغنية "ذا وورلد إز أورز" لعائلة فقيرة في ريسيفي في البرازيل. واكتشف كوري الذي تم تبنيه في عمر الثانية موهبة موسيقية ساعدته في تخطي صعوبات المرحلة المبكرة في حياته. وقد شجع أهله بالتبني بعد بداية صعبة له في الحياة، شغفه نحو الموسيقى. وانطلق كوري في رحلة موسيقية خاصة به أكسبته قاعدةً من المعجبين بفضل صوته وقصته الملهمة وتفاؤله الذي لا يلين.
وقال كوري في معرض تعليقه على شراكته مع "كوكا كولا": "يعتبر تشكيل فريق مع شركة ’كوكا كولا‘ لإنجاز هذه القطعة الموسيقية الملهمة لألبوم كأس العالم لكرة القدم تحولاً لا يصدق في مجرى الأحداث. لقد مدّتني طريقة تربيتي بالكثير من التنوع والموسيقى مما سمح لي بالتعبير عن إخفاقاتي ونجاحاتي بطريقة إيجابية. وقد تشاركنا من خلال هذه الرحلة الهائلة مع كل من ’كوكا كولا‘ وأغنية ’ذا وورلد إز أورز‘ رسالة أمل وشغف مع العالم كله".
وقام ألوي بلاك ودايفيد كوري بتأدية أغنية "ذا وورلد إز أورز" لألوي بلاك ودايفيد كوري في بث حيّ للمرة الأولى ضمن حفل جولة كأس بطولة كأس العالم لكرة القدم في لوس أنجلس في 19 أبريل الحالي. وقد انضم إليهما على المسرح الموسيقي البورتوريكي "ويسين" الذي ساهم في صياغة النسخة المحلية من النشيد في المكسيك.
ألبوم ألوي بلاك الأحدث بعنوان "ليفت يور سبيريت" متوفر للشراء عبر تطبيق "آي تيونز" هنا حيث يضم أغنيته المنفردة "ذا مان".
لمحة عن شركة "كوكا كولا"
شركة "كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، وهي تنعش المستهلكين بأكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 17 مليار دولار أمريكي من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا"، و"ديل فال". أما على الصعيد العالمي، فنحن نعتبر المورد الأول للمشروبات الغازية والقهوة الجاهزة للشرب والعصائر ومشروبات العصائر. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم بالمشروبات التي تقدمها الشركة والتي تفوق 1.9 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتدعم الحياة الصحية النشطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشر الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظف. ولمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة منصة "كوكا كولا جورني" على الموقع الإلكتروني: www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على "تويتر" على: twitter.com/CocaColaCo، أو زوروا مدونتنا "كوكا كولا أنباتلد" على الرابط الالكتروني: www.coca-colablog.com أو ابحثوا عنا على موقع "لينكد إن": www.linkedin.com/company/the-coca-cola-company.
نبذة عن ألوي بلاك
أطلق ألوي بلاك ألبومه المسجل الأول بعنوان "ليفت يور سبيريت" في 11 مارس عبر شركة التسجيلات "إكس آي إكس ريكوردينجز/إنترسكوب ريكوردس" حيث انطلقت في المرتبة الرابعة ضمن تصنيف قائمة "بيلبورد توب 200". وتلت المجموعة تعاون بلاك كمؤد ومشارك في التأليف لأغنية المنتج ومنسق الأغاني المشهور "أفيتشي" بعنوان "وايك مي أب"، الأغنية التي احتلت المراتب الأولى في أكثر من 100 بلد. ظهرت أسطوانة بلاك المطولة التي تضم الأغنيات الخمس لألبوم "وايك مي أب" في سبتمبر الماضي وتضمنت نسخة صوتية للأغنية التي تحمل عنوان الألبوم. وتتقدم الأغنية المنفردة الحالية ل"بلاك" سريعاً سلم ترتيب الأغاني نحو المراتب الأولى سيما مع بيع 1.8 مليون نسخة منها. وقد بدأ بلاك كتابة كلمات أغاني الراب في عمر التاسعة وأصدر أول شريط أغاني هيب هوب عام 1996 كما أطلق أول ألبوم يضم الموسيقى السول/والريذم أند بلوز بعنوان "شاين ثرو" عام 2006. وسرعان ما بدأ بلاك العمل على التسجيل الذي غير مسار حياته ومهنته، وهو ألبوم "جود ثينجز" الحائز على المصادقة الذهبية في المملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، وأستراليا، وبلدان أخرى. ويتضمن الألبوم أغنية "آي نيد إيه دولار"، المنفردة ذات المبيع البلاتيني والتي اختيرت كأغنية رئيسية لسلسلة الدراما الكوميدية "هاو تو ميك إت إن أمريكا" الداخلة في "هوم بوكس أوفيس". كذلك تضمن ألبوم "جود ثينجز" أغنيتي "لوفينج يو إز كيلينج مي" و "جرين لايتس" المنفردتين. سيقوم بلاك بجولة له في أمريكا هذا الصيف مع برونو مارس. للمزيد من المعلومات حول ألوي بلاك، زوروا موقع: www.aloeblacc.com أو تابعوه على تويتر على @aloeblacc.
ملاحظة إلى المحررين:
رابط إلى صور الحفل الذي أقيم في Wireimage.com: http://www.wireimage.com/search/#events?q=[485363915]&ep=1/60/1&s=3
الرابط إلى فيديو الويب المحمل والمباشر على صفحة يوتيوب الخاصة بعلامة "كوكا كولا": https://www.youtube.com/watch?v=E4rmvoZIuik
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "كوكا كولا"
علي بروبايكر
+01 404.676.2683
البريد الإلكتروني: abrubaker@coca-cola.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10752/ar
أتلانتا - يوم الثُّلَاثاء 22 أبريل 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ضافرت شركة "كوكا كولا" القوى مع المغني والمؤلف العالمي الشهير ألوي بلاك لإطلاق أغنية "ذا وورلد إز أورز" التي تشكل مزيجاً من أغنية ألوي بلاك المكتوبة والمسجلة حديثاً ممزوجة بكلام وأنغام من النسخة الأصلية لأغنية "ذا وورلد إز أورز" لدافيد كوري وفرقة "مونوبلوكو".
يجسد إيقاع أغنية "ذا وورلد إز أورز" لألوي بلاك ودايفيد كوري روح اللعب والإثارة التي تتميز بها مباريات كأس العالم لكرة القدم 2014 والبلد المضيف البرازيل، في حين توصل الأغنية رسائل تعبر عن الشمولية والاحتفالية والسعادة كما ترويها حملة "كوكا كولا" لكأس العالم لكرة القدم 2014. يمكن أن تجد أغنية "ذا وورلد إز أورز" لألوي بلاك ودايفيد كوري متوفرة على تطبيق "آي تيونز" من خلال النقر هنا وكذلك عبر خدمة "سبوتيفاي" من خلال النقر هنا.
وقال ألوي بلاك: "ينبع الشغف الكامن خلف موسيقاي من رغبتي في جعل الناس يرقصون ويبتسمون ويغنون. أستمد الوحي من جميع أنماط الموسيقى ويتميز أسلوبي بالتنوع الكثير. وقد منحني العمل على هذا النشيد الفرصة لأدمج أنغام البرازيل مع مختلف التأثيرات الموسيقية. وتختصر أغنية ’ذا وورلد إز أورز‘ كل ما يجب أن تكون عليه الموسيقى من شمولية وتشويق ورفع للمعنويات".
وصرح جو بليوتي، رئيس شؤون التسويق العالمية للموسيقى في شركة "كوكا كولا": "انطلقت ’ذا وورلد إز أورز‘ كأغنية برازيلية تحمل إيقاعات البلد وأنغامه وسافرت نحو العالم حيث عمد المغنون وفنانو الريميكس إلى إضافة لغات ونغمات وأدوات موسيقية محلية. وقد كنا نبحث عن فنان عالمي يضفي منظوراً آخر يتميز بالكمال والأصالة وهو ما فعله ألوي تماماً".
"نشعر بالسعادة لوجود شراكة مع ألوي بلاك لمساعدتنا على بث الحياة في قصة كأس العالم من خلال الموسيقى."
وقد جابت الأغنية العالم كجزء من جولة كأس بطولة كأس العالم لكرة القدم من "كوكا كولا"، وتجمع الأصوات الغنائية للمغنين المحليين من جميع بقاع الأرض. وقد تمكن المغنون المحليون بعد أن دخلت الأغنية إلى كافة الأسواق من إضافة لَمستهم الخاصة عليها، فابتكروا بذلك نسخات ثنائية تضم كلمات مغناة باللغة المحلية. وتشكل أغنية "ذا وورلد إز أورز" بنسخاتها المحلية الأربعة والعشرين التي تغطي 175 سوقاً نشيد حملة "كوكا كولا" لكأس العالم لكرة القدم 2014.
وعلق بليوتي على مسألة التعاون عالمي النطاق بالقول: "تحظى هذه الأغنية بجواز سفر يحمل أختاماً تفوق أي أغنية أخرى. ولطالما كان طموحنا حيال أغنية ’ذا وورلد إز أورز‘ أن نُسمع موسيقى البرازيل للعالم وأن تحتضن بالمقابل موسيقى العالم في قلبها، لقد أردنا أن نختصر روح كأس العالم لكرة القدم 2014 في هذه الموسيقى إذ أنها كأس جميع الناس أينما كانوا ومهما كان الفريق الذي يشجعون".
وتدخل أغنية "ذا وورلد إز أورز" لألوي بلاك ودايفيد كوري ضمن ألبوم "وان لوف وان ريذم: الألبوم الرسمي لكأس العالم لكرة القدم 2014" الذي ستطلقه شركة "سوني ميوزيك إنترتاينمنت" عالمياً في 13 مايو المقبل. ويقف خلف الأغنية الصادرة بصوت الفنان البرازيلي الأمريكي دايفيد كوري نص قام بكتابة كلماته فريق شركة "روك مافيا" العالمي الرفيع للإنتاج والتأليف كما شارك في الإنتاج ماريو كالتادو جونيور المعاون الأسطوري برازيلي المولد، وتضم الأغنية إيقاعات السامبا والبايل فانك وإيقاعات التكنوبريجا لفرقة "مونوبلوكو" البرازيلية للطلبلة. ويختزل هذا المزيج الثقافي الروح الشمولية لحملة كأس العالم.
وقد ولد كوري، مؤدي أغنية "ذا وورلد إز أورز" لعائلة فقيرة في ريسيفي في البرازيل. واكتشف كوري الذي تم تبنيه في عمر الثانية موهبة موسيقية ساعدته في تخطي صعوبات المرحلة المبكرة في حياته. وقد شجع أهله بالتبني بعد بداية صعبة له في الحياة، شغفه نحو الموسيقى. وانطلق كوري في رحلة موسيقية خاصة به أكسبته قاعدةً من المعجبين بفضل صوته وقصته الملهمة وتفاؤله الذي لا يلين.
وقال كوري في معرض تعليقه على شراكته مع "كوكا كولا": "يعتبر تشكيل فريق مع شركة ’كوكا كولا‘ لإنجاز هذه القطعة الموسيقية الملهمة لألبوم كأس العالم لكرة القدم تحولاً لا يصدق في مجرى الأحداث. لقد مدّتني طريقة تربيتي بالكثير من التنوع والموسيقى مما سمح لي بالتعبير عن إخفاقاتي ونجاحاتي بطريقة إيجابية. وقد تشاركنا من خلال هذه الرحلة الهائلة مع كل من ’كوكا كولا‘ وأغنية ’ذا وورلد إز أورز‘ رسالة أمل وشغف مع العالم كله".
وقام ألوي بلاك ودايفيد كوري بتأدية أغنية "ذا وورلد إز أورز" لألوي بلاك ودايفيد كوري في بث حيّ للمرة الأولى ضمن حفل جولة كأس بطولة كأس العالم لكرة القدم في لوس أنجلس في 19 أبريل الحالي. وقد انضم إليهما على المسرح الموسيقي البورتوريكي "ويسين" الذي ساهم في صياغة النسخة المحلية من النشيد في المكسيك.
ألبوم ألوي بلاك الأحدث بعنوان "ليفت يور سبيريت" متوفر للشراء عبر تطبيق "آي تيونز" هنا حيث يضم أغنيته المنفردة "ذا مان".
لمحة عن شركة "كوكا كولا"
شركة "كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، وهي تنعش المستهلكين بأكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 17 مليار دولار أمريكي من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا"، و"ديل فال". أما على الصعيد العالمي، فنحن نعتبر المورد الأول للمشروبات الغازية والقهوة الجاهزة للشرب والعصائر ومشروبات العصائر. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم بالمشروبات التي تقدمها الشركة والتي تفوق 1.9 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتدعم الحياة الصحية النشطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشر الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظف. ولمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة منصة "كوكا كولا جورني" على الموقع الإلكتروني: www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على "تويتر" على: twitter.com/CocaColaCo، أو زوروا مدونتنا "كوكا كولا أنباتلد" على الرابط الالكتروني: www.coca-colablog.com أو ابحثوا عنا على موقع "لينكد إن": www.linkedin.com/company/the-coca-cola-company.
نبذة عن ألوي بلاك
أطلق ألوي بلاك ألبومه المسجل الأول بعنوان "ليفت يور سبيريت" في 11 مارس عبر شركة التسجيلات "إكس آي إكس ريكوردينجز/إنترسكوب ريكوردس" حيث انطلقت في المرتبة الرابعة ضمن تصنيف قائمة "بيلبورد توب 200". وتلت المجموعة تعاون بلاك كمؤد ومشارك في التأليف لأغنية المنتج ومنسق الأغاني المشهور "أفيتشي" بعنوان "وايك مي أب"، الأغنية التي احتلت المراتب الأولى في أكثر من 100 بلد. ظهرت أسطوانة بلاك المطولة التي تضم الأغنيات الخمس لألبوم "وايك مي أب" في سبتمبر الماضي وتضمنت نسخة صوتية للأغنية التي تحمل عنوان الألبوم. وتتقدم الأغنية المنفردة الحالية ل"بلاك" سريعاً سلم ترتيب الأغاني نحو المراتب الأولى سيما مع بيع 1.8 مليون نسخة منها. وقد بدأ بلاك كتابة كلمات أغاني الراب في عمر التاسعة وأصدر أول شريط أغاني هيب هوب عام 1996 كما أطلق أول ألبوم يضم الموسيقى السول/والريذم أند بلوز بعنوان "شاين ثرو" عام 2006. وسرعان ما بدأ بلاك العمل على التسجيل الذي غير مسار حياته ومهنته، وهو ألبوم "جود ثينجز" الحائز على المصادقة الذهبية في المملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، وأستراليا، وبلدان أخرى. ويتضمن الألبوم أغنية "آي نيد إيه دولار"، المنفردة ذات المبيع البلاتيني والتي اختيرت كأغنية رئيسية لسلسلة الدراما الكوميدية "هاو تو ميك إت إن أمريكا" الداخلة في "هوم بوكس أوفيس". كذلك تضمن ألبوم "جود ثينجز" أغنيتي "لوفينج يو إز كيلينج مي" و "جرين لايتس" المنفردتين. سيقوم بلاك بجولة له في أمريكا هذا الصيف مع برونو مارس. للمزيد من المعلومات حول ألوي بلاك، زوروا موقع: www.aloeblacc.com أو تابعوه على تويتر على @aloeblacc.
ملاحظة إلى المحررين:
رابط إلى صور الحفل الذي أقيم في Wireimage.com: http://www.wireimage.com/search/#events?q=[485363915]&ep=1/60/1&s=3
الرابط إلى فيديو الويب المحمل والمباشر على صفحة يوتيوب الخاصة بعلامة "كوكا كولا": https://www.youtube.com/watch?v=E4rmvoZIuik
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "كوكا كولا"
علي بروبايكر
+01 404.676.2683
البريد الإلكتروني: abrubaker@coca-cola.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10752/ar
No comments:
Post a Comment