Saturday, May 3, 2014

باي بال تكشف عن الهوية الجديدة لعلامتها التجارية

هوية باي بال تنطلق بمقاربة عصرية تستهدف التقنية الجوالة وتمتد عبر أقنية متعددة وشاملة

سان هوزيه، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 1 مايو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): طورت "باي بال" الطريقة التي يفكر بها الناس حول العالم بالنقود وطريقة استخدامها بشكل ثوري، وأعلنت اليوم عن تغييرات تحوّلية في هوية علامتها التجارية تضمنت الكشف عن شعارٍ جديد. ويعكس الشكل الجديد بساطة "باي بال" وملاءمتها وأمنها حيث تم إعادة تصميمها لتناسب عالم اليوم الديناميكي المعتمد على الهواتف الجوالة. وهذه هي المرة الأولى التي تقوم بها "باي بال" بتحديث هويتها منذ العام 2007.
وقال ديفيد ماركوس، رئيس "باي بال": "تمتد الهوية الجديدة لعلامتنا التجارية لما هو أبعد من تغيير الشعار. فقد طرحنا هذا بالتزامن مع حملتنا العالمية الأولى لعلامتنا التجارية، ونحن نضع أهدافاً جديدة مع المستهلكين والمطورين والتجار حول العالم. وتعيد ’باي بال‘ تعريف مستقبل النقود عن طريق وضع الناس في المقام الأول. ففي النهاية، المال ليس هو من يحرك العالم، إنما الناس هم من يقومون بذلك".
هذا وتتميز الهوية الجديدة للعلامة التجارية، والتي طورتها شركة التصميم الحائزة على جوائز "فيوزبروجيكت"، بالإثارة من خلال الأشكال المبسطة والألوان المفعمة بالنشاط، في الوقت الذي تستفيد فيه من الشعار الحالي المعروف، وحرفي "بي" المكررين المميزين كاختصار لكلمة "باي بال". ويمثل التعبير الجديد عن العلامة التجارية بصورة أفضل الحاجات المتزايدة للأعمال التي يتم إنجازها عبر الهواتف المتحركة وفي العالم الحقيقي وعلى الإنترنت باستخدام "باي بال" وموقع الشركة كمُبتكر. وتم تصميم الشكل والشعور الذي يرافقه لعالمٍ ينتقل من خلف شاشة الكومبيوتر والهاتف الجوال اليوم، إلى مستقبلٍ يمكن فيه إتمام الدفع عن طريق أي جهاز.
وستمكن الأجهزة الجديدة، كالساعات الذكية والنظارات المتصلة بالانترنت، المستخدمين يوماً ما من تحويل الأموال من معاصمهم بضغطة زر واحدة أو بواسطة رفة عين بالمعنى الحرفي للكلمة. ويخلق هذا التصميم شكلاً وإحساساً متماسكاً على امتداد العلامة التجارية مؤكداً على الثقة التي وضعها المستهلكون أصلاً في "باي بال". ويمكن بفضل بساطتها ومرونتها استخدامها في أي مكان ابتداءً بالهواتف الذكية وانتهاءً بشاشات التلفاز بقياس 72 بوصة.
وصرّح إيف بيهار، مؤسس "فيوزبروجيكت" ورئيسها التنفيذي: "علامة ’باي بال‘ التجارية شهيرةٌ للغاية بمبادئ تمتد أبعد من معالجتها للشعار، فهي مبتكرةٌ وديناميكيةٌ والناس تتفاعل معها كما يتفاعلون مع علامةٍ تجاريةٍ تركز على المستهلكين. ويعكس الشعار الجديد مفهوم الرائد، وسيجهز ’باي بال‘ لتقود القطاع كوسيلةٍ سهلةٍ للتعامل التجاري عن طريق كافة الأجهزة بطريقة بعيدة عن التعقيدات التقنية".
والهوية الجديدة عصرية وهي مدمجة أكثر من الناحية البصرية، حيث تتواصل مع المستهلكين بشكل ودي وأنيق. وتقدم أربعةُ عناصر أساسية مستوىً جديداً من الديناميكية والتأثير جرى تصميمه لمساعدة "باي بال" على جذب المستهلكين بشكل أفضل حول العالم وعلى كافة الأجهزة، وهذه العناصر تتضمن: شكلاً أقوى لكلمة "باي بال" بأسلوب مستقبلي معدَّل وعلامةً رمزيةً حرفيةً جديدةً لحرفي "بي" من "باي بال" وألواناً نابضةً بالحياة وتصميماً أكثر ديناميكية للزوايا. ويشكل كل من الشكل الطباعي والعلامة الرمزية الحرفية الجديدة توقيع "باي بال" الجديد.
تركز العناصر المستخدمة في التصميم على:
  • الاتصال
  • التطلعية
  • موقع "باي بال" كشركة واسعة البصيرة
فالاتصال هو المبدأ الدافع خلف التصميم – الاتصال بالمال والناس وبين الناس.
هذا ويستخدم الخط الجديد حافةً أنعم للتركيز على أن "باي بال" هي علامة تجارية يسهل على الناس التعامل معها. وبما أن العلامة استخدمت الأزرق دائماً في شعارها فقد تم اختيار ألون جديدة -لون أزرق نيلي لكلمة "باي" ولون أزرق نابض بالحياة لكلمة "بال"- لتبدو بشكل أفضل في عالم اليوم عالي الدقة.
يتقاطع حرفا "بي" في العلامة الرمزية للتشديد على التواصل بين الناس عندما يستخدمون "باي بال". وقد تم تصميم حرفي "بي" ليعكسا ريادة "باي بال" التقدمية والمُبتكِرة، في الوقت الذي توفر فيه المزيد من المرونة والسهولة خلال الاستخدام اليومي.
ومن المواضيع المشتركة في إعادة التصميم هي التطلعية، حيث تبقى الكلمات والحروف مكتوبة بشكل مائل، كما هو الحال في الشعار القديم، لتعكس شركةً متطلعةً وواسعة البصيرة. ويتم إيضاح فكرة التطلعية من خلال التصميم الديناميكي للزوايا.
هذا وسيتم تطبيق الهوية الجديدة عالمياً، على الإنترنت وعلى جميع تطبيقات "باي بال" الأساسية التي تتضمن أزرار الدفع والتطبيقات وأجهزة "باي بال هير" ومواد التسويق والمبيعات الجانبية. كما ستظهر خلال حملة "باي بال" العالمية التي تحمل عنوان "تمكين اقتصاد الشعوب". وسيتم إطلاق هذه الحملة أولاً في ألمانيا والمملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة وقد جرى تطويرها من قبل "هافاس ورلد وايد".
للمزيد من المعلومات المتعلقة بالهوية الجديدة يرجى زيارة الموقع: http://bit.ly/DMbrand وللاطلاع على حملة العلامة التجارية يرجى زيارة الموقع: http://bit.ly/PPFbrand.
لمحة عن "باي بال"
نضع في "باي بال" الناس في محور كلّ ما نقوم به. ولا نزال منذ تأسيس شركتنا عام 1998 في طليعة ثورة عمليات المدفوعات الرقمية، حيث نمنح الناس تحكماً مباشراً بأموالهم. كما نتمكن عبر ابتكاراتنا من جعل الحياة أسهل وذلك لأكثر من 148 مليون حساب فعال في 193 سوقاً و26 عملة حول العالم، حيث ننجز أكثر من تسعة ملايين عملية دفع يومياً. "باي بال" هي شركة تابعة لشركة "إي باي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: EBAY) وهي أسرع وأكثر طريقة للدفع واستلام الدفعات أمناً. وتتيح الخدمة للناس سبلاً أبسط لإرسال الأموال دون مشاركة معلوماتهم المالية، ومرونةً في الدفع عبر استخدام أرصدة حساباتهم أو حساباتهم البنكية أو بطاقاتهم الائتمانية.
لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.paypal-media.com. كما يمكنكم متابعتنا على مواقع "تويتر"، و"فيس بوك"، و"يوتيوب"، و "لينكد إن"، ومدونتنا: PayPal-Forward.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"باي بال"
بابلو رودريجز
هاتف: 8396-286-917
البريد الإلكتروني: PabloRodriguez@paypal.com


"جرايلينج"
مارثا شاونيسي
هاتف: 1400-593-415-1،
فرعي 2220
البريد الإلكتروني: Martha.Shaughnessy@grayling.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10848/ar

 

No comments:

Post a Comment