Wednesday, January 20, 2016

العمليات الخاصة بمركز الاتصالات للتعرفة المرورية في ترانسكور في دبي تحصل على جائزة الحكومة الذكية

ناشفيل، تينيسي - يوم الثُّلَاثاء 19 يناير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): احتلّت عمليات مركز خدمة العملاء في "ترانسكور" التابعة لنظام "سالك" للتعرفة المرورية المركز الأول لصالح هيئة الطرق والمواصلات في دبي. وخلال معرض الحكومة الأول من نوعه، تم منح هيئة الطرق والمواصلات جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية لعام 2015 في فئة "أفضل مركز خدمة".

ويدخل مركز الاتصالات "سالك"، من خلال معالجة أكثر من 1.7 مليون معاملة كل يوم، في منافسة مع 28 مركزاً آخراً للاتصالات في حكومة دبي. وتم اختيار الأفضل باستخدام معايير اختيار صارمة تتضمن 150 صفحة من الدرجات المسجلة.

هذا وقامت "ترانسكور" من أجل تلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل، بإنشاء وتشغيل العديد من مراكز خدمة العملاء ثنائية اللغة ومراكز معالجة المخالفات في كافة أنحاء دبي. وأصبح بإمكان العملاء إدارة حساباتهم الخاصة المتعلقة بالتعرفة المرورية على الانترنت أو زيارة أي من أكشاك الدفع أو مراكز خدمة العملاء ذات الخدمة الكاملة في جميع أنحاء المنطقة.

وتعتبر جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية من أرقى الجوائز التي تكرّم وتكافئ الخدمات العامة في دبي. وتم إطلاق هذه الجائزة عام 2013 كجزء من برنامج متكامل يسعى إلى إرساء أسس الحكومة الذكية في دبي من خلال تحسين الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية.

وقال كريم رزق الله، المدير الإداري في شركة "ترانسكور" الشرق الأوسط في معرض تعليقه على هذا الأمر: "أدركت هيئة الطرق والمواصلات منذ فترة طويلة أن التكنولوجيا هي بنفس جودة الخدمات التي تقدمها". وأضاف: "وهكذا، فإنه لم يكن مفاجئاً لنا أنها ستُكرّم لتشغيلها مركز الاتصالات الأول في دبي. ويشرفنا أن نكون شركاء معها في توفير مثل هذه الخدمة المتعلقة بالتعرفة المرورية والحائزة على جائزة للعملاء".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "ترانسكور" قامت بتصميم نظام "سالك" للتعرفة المرورية، والذي يشمل أوسع منطقة للتعرفة المرورية على الطرق المفتوحة في العالم، التي تمتد بدورها عبر سبعة مسارات في أي من الاتجاهين. ومنذ ذلك الحين، واصلت "ترانسكور" توسيع نظام التعرفة المرورية، الذي حصل مؤخراً على جائزة التميز لأنظمة التعرفة المرورية في فئة التكنولوجيا لعام 2014 من قبل المنظمة العالمية للجسور والأنفاق وبوابات الرسوم.

وحصل مركز الاتصالات "سالك" على إشادة النقّاد منذ افتتاحه. ورشحت شركة "إنسايتس" بالشرق الأوسط نظام "سالك" باعتباره أفضل مركز جديد للاتصالات لعام 2008، ومنحت تكريمات خلال السنوات اللاحقة لغاية العام 2015. وفي عام 2009، تم تكريم المركز عالمياً بجائزة التميز لأنظمة التعرفة المرورية في خدمة العملاء من قبل المنظمة العالمية للجسور والأنفاق وبوابات الرسوم.

لمحة عن شركة "ترانسكور"

تقدم "ترانسكور"، وهي شركة رائدة في قطاع النقل، الحلول التقنية المبتكرة والخدمات الهندسية للتطبيقات التي تشمل الجيل القادم من أنظمة التعرفة المرورية على الطرق المفتوحة وأنظمة إدارة حركة المرور. وتضمن أنظمة تحديد التردّدات اللاسلكية النفاذ الآمن إلى المطارات، والمستشفيات، ومواقف السيارات، ودوريات الحدود، ومواقف النقل بالشاحنات، وشركات النقل بواسطة السكك الحديدية. كما تقوم "ترانسكور" بتشغيل مراكز خدمة العملاء لإدارات النقل في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والشرق الأوسط.

"ترانسكور" هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل "روبر إنداستريز"، وهي شركة متخصصة في مجموعة متنوعة من التقنيات ومدرجة في مؤشر أسهم "إس آند بي 500" وقائمة "فورتشن 1000" ومؤشر "راسل 1000".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ترانسكور"

ميمي ماكهيل

615-988-8960

mimi.mchale@transcore.com

تابعونا عبر موقع "لينكد إن" و"يوتيوب"









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16830/ar

No comments:

Post a Comment