سنغافورة - يوم الأَرْبعاء 25 مايو 2016 [ME NewsWire]
- حازت أنوشكا على المركز الأول في العالم مع 98.2 في المائة أو 491 من أصل 500 علامة.
- سجل نحو نصف طلاب الدفعة من المدرسة الهندية الدولية نسبة 90 في المائة وأكثر، وسجل الربع من طلاب الدفعة 95 في المائة وأكثر.
- ساعد إطار العمل التعليمي "ناين جيمز"، الحائز على جوائز، الطالبة أنوشكا على تحقيق أفضل النتائج التعليمية.
(بزنيس واير):
تصدرت أنوشكا جيكواد من المدرسة الهندية الدولية "جي آي آي إس"، في
كوينزتاون بسنغافورة، في مناطق رابطة دول جنوب شرقي آسيا "آسيان"، المركز
الأول في امتحانات الصف الـ12 للمجلس المركزي للتعليم الثانوي لعام 2016 من
خلال تسجيل 491 من أصل 500 علامة أو نسبة 98.2 في المائة، وجاء شوبهام سرف
في المركز الثاني مسجلاً 490 من أصل 500 علامة أو نسبة 98 في المائة.
وقال السيد كمال غوبتا، مدير العمليات والمدير الإقليمي في المدرسة
الهندية الدولية في هذا السياق: "نحن فخورون بطلابنا. وقد عكست عزيمتهم
ومؤهلاتهم المستمدة من توجيهات المعلمين إيجاباً من خلال إعطاء المدرسة
الهندية الدولية أفضل النتائج على الإطلاق". وأوضح قائلاً: "باعتبارنا
المدرسة التي تفخر بتحقيق التنمية الشاملة، فإننا ندرب طلابنا ليصبحوا
متعلمين مؤهلين وقادة، بمساعدة النموذج ’ناين جيمز‘. كما أنني أؤمن بشكل
كبير أن نجاح طلابنا هو نتيجة لمبادرات تعاونية بين أعضاء الكلية وأولياء
الأمور. هذا وأود تقديم التهاني الحارة لجميع أعضاء الفريق والطلاب وأولياء
الأمور لمساهمتهم بتحقيق هذه النتائج الرائعة".
وسجل الطلاب من المدرسة الهندية الدولية النتيجة المثالية (100 علامة) أو
النتيجة شبه المثالية (99 علامة) في مختلف المواضيع. وسجل شوبهام سرف 100
علامة في الكيمياء، وسجلت أنوشكا جيكواد 100 علامة في الفيزياء. وسجل رميا
أروناشالام 99 علامة في الاقتصاد، وتصدر شوبهام المركز الأول في علوم
الحاسوب بتسجيله 99 علامة، في حين تفوق كل من أنوشكا وشوبهام في الرياضيات
مع 99 علامة.
ومن خلال الارتقاء إلى روح التفوق الأكاديمي، حققت دفعة المجلس المركزي
للتعليم الثانوي لعام 2016 من المدرسة الهندية الدولية في سنغافورة قفزة
أخرى مسجلة أرقام قياسية مع تسجيل ربع طلاب الدفعة (أو 25 في المائة) نسبة
95 في المائة وأكثر، وتسجيل نصف طلاب الدفعة (48 في المائة) نسبة 90 في
المائة وأكثر من العلامات.
وتظهر نتائج المجلس المركزي للتعليم الثانوي لهذا العام تركيز المدرسة
الهندية الدولية الثابت على تقديم نتائج تعليمية هائلة في امتحانات المجلس
الحاسمة، سنوياً، وبمساعدة إطار العمل التعليمي "ناين جيمز"، الذي تم
إنشاؤه من قبل المدرسة الهندية الدولية. وهو عبارة عن دمج لأفضل الممارسات
في مجال التعليم من الشرق إلى الغرب، في حين يتم تحقيق تنمية شاملة لجميع
الأطفال بطريقة تتناسب مع أعمارهم. ويتم قياس التنمية الشاملة للطالب
بواسطة المقاييس، ومراقبتهم باستمرار لتحقيق أقصى قدر من التأثير على
النتائج التعليمية لجميع الأطفال. ويساعد الإطار التعليمي "ناين جيمز" في
تعزيز النتائج في المتوسط بنسبة 10 في المائة إلى 15 في المائة، وبالتالي
يساهم في تحقيق النتائج التعليمية القصوى عند جميع الطلاب.
لمحة عن المدرسة الهندية الدولية
المدرسة الهندية الدولية "جي آي آي إس"- التي تم إنشاؤها بموجب المبادئ
التوجيهية لمؤسسة المدارس العالمية- هي شبكة دولية تضم المدارس الحائزة على
جائزة، مع 20 حرم لها في سبع دول. وباعتبارها معروفة بفضل المناهج القائمة
على المهارات والمرتكزة على المتعلم، توفر المدرسة الهندية الدولية فرص
تعليمية شاملة تهدف إلى تنمية شخصيات الطلاب.
وتم تكريم كليات المدرسة الهندية الدولية من خلال حصولها على 58 جائزة
وطنية وعالمية على مدى 6 سنوات بفضل تحقيق التميز في التعليم المدرسي. وتضم
المدرسة الهندية الدولية اليوم هيئة طلابية قوية متعددة الثقافات، حيث
التحق الأطفال من مختلف الجنسيات في كلياتها.
ومن خلال اعتماد مقاربة تعليمية شاملة تهدف إلى تنمية شخصيات الطلاب، يشكل
نموذج "ناين جيمز" الخاص بالمدرسة أداة مملوكة حصرياً من قبلها تساهم
بتحقيق التوازن بين المجال الأكاديمي والخبرة، والنمو العقلي والبدني
والفنون الجميلة والفنون المسرحية، والمهارات اللغوية والإبداع، وتنمية
الشخصية والأخلاق وريادة الأعمال.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما
الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل
النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
المدرسة الهندية الدولية
ديراج رامشانداني
(+65) 6508 3700
الرقم الداخلي 789
واتساب:
(+65) 8647 6219
البريد الإلكتروني: media.sg@globalindianschool.org
أو
"أدفاكتورز" للعلاقات العامة
أبورفا جيفانافار
جوال:
+91 9870326814
البريد الإلكتروني: apurva.jivannavar@adfactorspr.com
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17995/ar
No comments:
Post a Comment