الشراكة تجمع علامتَين شهيرتين لخلق محتوى إعلامي غامر وتجربة تسوّق سلسة عبر موقع "شوب بازار"
ماكلين، فيرجينيا ونيويورك - يوم الجُمْعَة 24 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت اليوم منتجعات وفنادق "والدورف أستوريا" ومجلّة "هاربر بازار"
شراكة تستمرّ عاماً كاملاً للتسويق لمنتجعات وفنادق "والدورف أستوريا"
التي يصل عددها إلى 26 فندق ومنتجع عبر صفحات المجلّة، بالإضافة إلى الموقع
الإلكتروني وتجربة التسوّق الإلكترونيّة. ويتركّز البرنامج الابتكاري، وهو
سابقة بالنسبة للعلامتَين، حول قصص متعدّدة مستوحاة من الوجهات السياحية
المختلفة تقدّم للمستهلكين مزيجاً فريداً من أفضل ما في مجال الموضة
والسفر. وسيحصل القراء على الفرصة لشراء الأساليب وتجارب السفر المتميّزة
عبر متجر "هاربر بازار" الإلكتروني على الرابط التالي: ShopBAZAAR.com/Waldorf.
وقالت كارول سميث، ناشرة في مجلّة "هاربر بازار"، في هذا السياق: "لطالما
شعرنا أنّ ضيف ‘والدورف أستوريا’ وقارئة ‘هاربر بازار’ يشكّلان وحدة. ويجمع
هذا البرنامج مؤسّستَين عريقتَين بطريقة تضمن إدخال البهجة على قلب
جمهورنا".
وللمرّة الأولى منذ عملية الإطلاق، ستكون حزم برامج سفر مخصّصة حسب الطلب
بواسطة فريق عمل "والدورف أستوريا" متاحة للشراء بالإضافة إلى ملابس
وإكسسوارات متوافرة المدرجة في النص. وللحصول على تجربة رفاهية قصوى، يُمكن
للمسافرين أن يحجزوا حزمة "هاربر بازار" الحصريّة في نادي ومنتجع "لا
كوينتا" عبر الرابط: ShopBAZAAR.com/Waldorf، الذي يشمل التالي:
- النزول مدّة ثلاث ليالي في جناح "بويبلو سويت" الخاصّ
- إيجار سيّارة فاخرة محجوزة فور الوصول
- جلسة تدليك "ديزورت دويت ماساج" لشخصَين في منتج "لا كوينتا" الصحيّ
- تجربة تسوّق للشخصيّات الهامة في حي "إل باسيو" التجاري
- طاولة إلى جانب الطاهي في مطبخ مطعم "مورجينز إن ذي ديزورت"
- درس خاصّ وجولة غولف واحدة في ملعب أيّ منتجع
- جولة خاصة مع مرشد في حديقة شجرة جوشوا الوطنيّة
- عشاء وجولة تيكيلا في "أدوبي جريل"
- بطاقة هديّة "شوب بازار" بقيمة ألف دولار أمريكي
وأضاف جون تي.آيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات "والدورف
أستوريا"، في هذا السياق: "تشكل الموضة عالماً متشابكاً مع عالم السفر
بالفطرة؛ وتساهم هذه الشراكة مع ‘هاربر بازار’ بإحياء وتجسيد هذا الانتماء
من خلال المقالات التحريريّة الملفتة التي تقدمها المجلة. لا بد من الإشارة
إلى أن الحزمة المخصّصة التي قمنا بابتكارها لصالح موقع ‘شوب بازار’
ShopBAZAAR.com يأخذ هذه العلاقة الفريدة ونسبة القراءة بعين الاعتبار".
وكجزءٍ من الشراكة الممتدة طوال عام واحد، ستستضيف "والدورف أستوريا"
محرّري "هاربر بازار" في اثنتَين من الملكيّات البارزة للعلامة في كلّ من نادي ومنتجع "لا كوينتا"، وهو أحد منتجعات "والدورف أستوريا"، في جنوب كاليفورنيا و"والدورف أستوريا شيكاغو"
من أجل خلق صفحات كاملة من الموضة مستوحاة من كلّ منتجع ووجهة مميزة.
وكجزءٍ من الشراكة أيضاً، تمّ تحديد نشر قصص قابلة للشراء في عددَي مايو
ونوفمبر.
تولّى تصوير عدد شهر مايو مصوّر الموضة العالمي الشهير، ميجيل ريفيريجو،
مع عارضة الأزياء الشهيرة ليلي دونالدسون. وتجمع القصّة أحدث صيحات الموضة
المستوحاة من الموقع والموسم، وتسلّط الضوء على أشهر المصمّمين ودور
الأزياء مثل "كلويه"، و"غوتشي"، و"بالمين"، و"إينشنت غريك ساندالز"،
و"فندي"، و"ألتوزارا"، و"أوليفر بيبولز"، و"فيرساتشي"، و"ويس جوردون"،
و"ثيوري"، و"سونيا ريكيل"، و"أوريلي بيدرمان"، وغيرها. ولم يتمّ تحديد نجوم
عدد نوفمبر حتى الآن.
وستتشارك العلامتان أيضاً المحتوى عبر قنوات التواصل الاجتماعي،
والمدونات، وحملة مخصّصة للبريد الإلكتروني. للاطلاع على المزيد من
المعلومات، يرجى زيارة www.waldorfastoria.com أو http://news.waldorfastoria.com.
-###-
لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"
فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي حافظة مؤلفة من أكثر من 26 وجهة
متميزة تشكّل كلّ منها انعكاساً لمحيطها في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً
للزوار في العالم. وتخلق فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها
الأجواء الملهمة وخدمة النزلاء منقطعة النظير، لحظات أصيلة فردية من خلال
تقديم خدمة "ترو والدروف سيرفيس".
ويقدم المساعدون الشخصيون خدمة مخصصة لا مثيل لها إلى النزلاء منذ اللحظة
التي يحجزون فيها غرفهم وحتى مغادرتهم للفندق. وتجدر الإشارة إلى أن فنادق
ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي جزء من "هيلتون العالمية" شركة الضيافة
العالمية الرائدة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"
من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com أو www.waldorfastoria.com/offers. كما يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه الحافظة المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com.
لمحة عن مجلة "هاربر بازار"
إنّ "هاربر بازار" هي الموضة. إنّنا نقوم بالإعلام والوحي تماماً كما نفعل
منذ تأسيس المجلة عام 1867. تُعتبر "بازار" مصدر وحي بصريّ ومصدراً فريداً
للأسلوب القابل للامتلاك. تتوفّر هذه المجلّة الأولى في مجال الأزياء في
أميركا في 46 دولة حول العالم. ويتمّ نشر "هاربر بازار" من قِبل مجلات
"هيرست"، وهي وحدة ضمن شركة "هيرست كوربوريشن" (www.hearst.com)
التي تُعتبر واحدة من أكبر شركات الاتصالات تنوّعاً في العالم. إنّ
"هيرست" هي الناشر الرائد لنحو 21 مجلة شهريّة من ناحية مجموع المدفوعات
الناتجة عن تداول المبيعات (AAM 2H 2014) في الولايات المتحدة الأمريكيّة،
وهي تصل إلى 81 مليون قارئ للنسخات المطبوعة (خريف 2014 MRI gfk) وحوالي 44
مليون زائر للموقع الإلكتروني شهريّاً ("كوم سكور). بالإضافة إلى ذلك،
تقوم الشركة بنشر ما يقرب من 300 عدد حول العالم. يمكنكم متابعة أخبار
"هاربر بازار" عبر "فايسبوك" و"بينتريست" و"تامبلر" و"إنستجرام" و"تويتر".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة
فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة
الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
جون ولز
"هيلتون العالميّة"
+1 703 883 5232
ماثيو ليفيسون
"هيلتون العالميّة"
+1 646 274 3631
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14377/ar
No comments:
Post a Comment