Saturday, March 26, 2016

"الداخلية" تستطلع رأي المجتمع عن حول خدماتها

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 26 مارس 2016 [ME NewsWire]
أجرى مركز الدراسات والاستطلاعات؛ بالإدارة العامة للإستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، استطلاعاً لقياس رضا المجتمع عن استجابة الأجهزة الشرطية للبلاغات بكافة أنواعها.
وتضمنت استبانة الاستطلاع قياس رضاهم عن غرفة العمليات ودوريات المرور والإسعاف والإنقاذ والدفاع المدني و"ساعد" والدوريات الأمنية الشاملة.
وأكد العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية ،  حرص الوزارة  على تحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز في تقديم الخدمات بصورة تضمن الرضا والسعادة للناس من جميع المستويات والفئات.
وقال الرائد مبارك سعيد الراشدي، مدير فرع معالجة البيانات الاستطلاعية بمركز الدراسات والاستطلاعات :إن  الدراسات الإستطلاعية ضرورية للوقوف على أهم العوامل المؤثرة في الرضا العام للمجتمع عن استجابة الشرطة، ومد جسور التواصل مع المستهدفين من الدراسة وتمكينهم من خلال توصيل أصواتهم وأفكارهم التطويرية،وترجمتها على أرض الواقع من خلال إحداث التغيير وتطبيق فرص التحسين الواردة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot17425/ar

No comments:

Post a Comment