Saturday, May 7, 2016

الوكالتان العالميتان تيم ديترويت وبلو هايف تغيران علامتهما التجارية إلى جي تي بي

ديربورن، ميشيغان - يوم السَّبْت 7 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دبليو بيه بيه" عن تغيير العلامة التجارية لكل من شركة "تيم ديترويت" و"بلو هايف" و"ريتيل فيرست" وانضوائها تحت هوية عالمية واحدة تُعرف الآن بالاختصار "جي تي بي". ويعكس الاسم الجديد رؤية الوكالة الموحدة، وعقلية مبتكرة وحضوراً حقيقياً في جميع أنحاء العالم.

وتعمل "جلوبال تيم بلو" أو اختصاراً "جي تي بي" في ست قارات ولديها 49 مكتباً. والجدير بالذكر أن "جي تي بي" مدمجة تقريباً في كل مجال من مجالات الاتصالات وهي تعدّ أكبر فريق وكالة تابع لشركة "دبليو بيه بيه" والمستعدة لنقل التعاون إلى مستوى جديد من الإبداع والتأثير. هذا وتملك "دبليو بيه بيه" اليوم 48 فريقاً لخدمة العملاء العالميين.

وقالت كيم برينك، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "جي تي بي" في معرض تعليقها على الأمر: "نحن نعمل ككيان عالمي واحد، لذلك فمن المنطقي ليس فقط أن يكون لدينا هدف مشترك ولكن أيضاً اسم يعكس الغرض لموظفينا وعملائنا". وتابعت موضحة أن "العملاء يريدون حالياً وأكثر من أي وقت مضى أفضل المواهب التي لدى ’دبليو بيه بيه‘ لتقدمها. ونظراً لأن نموذج أعمالنا يتجه نحو ترابط أكبر، وعليه فإن توحيد تلك المواهب المتعددة يعدّ بيان رسالتهم الذي ينص على تحقيق أشياء عظيمة. إن ’جي تي بي‘ هي فريق واحد ينبض بقلب واحد".

ويعدّ هذا الأفق العالمي واحداً من نقاط القوة التي تحدد هذه الشراكة المؤثرة، وأشارت بلينك أنه "نظراً لكوننا متكاملين على المستوى العالمي، فإننا قادرون على تقديم التفكير والاستراتيجيات والأصول العالمية. إنها لميزة تنافسية هائلة".

ولا بد من الإشارة إلى أن هذا الانتقال يأتي في أعقاب رؤية الوكالة المنادية بالتغيير الجذاب. وحثت برينك مهنيي التسويق والاتصالات لدى "جي تي بي" على احتضان التطور الإبداعي والتكنولوجي والتجاري، وأشارت بلينك في هذا السياق: "لقد ولدنا من التغيير وقدرتنا على صياغة التغيير هي مفتاح الابتكار المستقبلي لعملائنا".

ولا تعتبر "تيم ديترويت" على وجه الخصوص، غريبة عن التحول الإبداعي، فهذه الشركة أبصرت النور عام 2007 في أعقاب دمج شركات "جاي والتر تومبسون" و"أوجيلفي" و"مايندشير" و"واي آند آر" و"وندرمان". وقد تطورت الوكالة مع جهود التجديد المدني في ديترويت الذي استقطب ضجة إعلامية كبيرة وقدمت بحصتها في المساهمة في نمو الأعمال التجارية الصغيرة عبر الأعمال الخيرية والتوعية المجتمعية.

وبالإضافة للتأكيد على قدراتها العالمية وعبقريتها، فإن كلمة "بلو" أو أزرق في العلامة التجارية الجديدة تأتي كتحية إلى العميل الرئيسي لشركة "جي تي بي"، وهي شركة فورد للسيارات، وكذلك للإشارة إلى التفكير غير المحدود بأفق. وقد اجتذب نموذج العمل الفعال التعاوني عملاء رئيسيين آخرين، منهم "بورينا" و"جونسون كونترولز".

وفي الأسواق العالمية الأخرى، فإن الفرق التأسيسية للوكالة التي تعمل تحت العلامة التجارية "بلو هايف"، ستتبنى أيضاً هوية "جي تي بي". أما "هدسون روج"، وكالة "لينكولن" العلامة التجارية الفاخرة من "فورد"، فستحافظ على اسمها.

وعلى الرغم من أن هذا الإعلان قد يأتي بمثابة مفاجأة للبعض، غير أن تغيير الاسم لم يكن وليد مغامرة بين عشية وضحاها. وأشار توبي بارلو، مدير قسم المحتوى العالمي في معرض تعليقه على الأمر: "لقد استغرق الأمر وقتاً طويلة وجولات لا حصر لها للعثور على الاسم المثالي. أردنا اسماً يمثل بدقة علامتنا التجارية ويتردد صداه مع جميع أسواقنا". وترافق الاسم الجديد، مع تصميم شعار جديد وإعادة تصميم الموقع الإلكتروني لاعتمادهما على الصعيد العالمي خلال فترة انتقالية عام 2016.

لمحة حول "جي تي بي"

تأسست "جي تي بي" عام 2007 وهي تتخذ من ديربورن في ميشيغان مقراً رئيسياً لها وتعد من الوكالات الرائدة في مجال الدعاية والاتصالات. وكانت تعرف الوكالة سابقاً باسم "تيم ديترويت"، و"بلو هايف"، و"ريتيل فيرست"، لكنها توحد تحت اسم واحد وهو "جي تي بي" في مايو 2016. تملك "جي تي بي"، التابعة لشركة "دبليو بيه بيه" 49 مكتباً عالمياً في ست قارات. وتشمل قائمة عملاءها شركة "فورد للسيارات"، و"جونسون كونترولز"، و"أوهايو آرت"، و"بورينا" وغيرها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gtb.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بورسون-مارستيلر"

جاري كوبز

هاتف: 6180-225-917

البريد الإلكتروني: Gary.Koops@bm.com



أو

"جي تي بي"

كريج وينجارتن

هاتف: 1631-290-617

البريد الإلكتروني: craig.weingarten@teamdetroit.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17798/ar