Monday, February 25, 2013

ماستركارد تطرح ماسترباس – مستقبل المدفوعات الرقمية

برشلونة - يوم الإثنين 25 فبراير 2013 [ME NewsWire]
"ماسترباس" تمنح المستهلكين وسيلة أفضل للدفع وتعزز وتبسط في الوقت الوقت نفسه التجربة الحقيقية والرقمية للتسوق
لنشر هذا الخبر على موقع "تويتر"، يرجى نسخ ولصق التالي:http://bit.ly/XpDhd1على صفحة "تويتر" الخاصة بك مع الوسم: #MasterCardو#MWCashless
مؤتمر الجوال العالمي 2013
 (بزنيس واير): كشفت "ماستركارد" اليوم في إطار فعاليات مؤتمر الجوال العالمي عن "ماسترباس"-مستقبل المدفوعات الرقمية، والتي تعد خدمة رقمية تمكّن المستهلكين من خلال استخدام أي بطاقة مدفوعات أو جهاز مجهز، من خوض تجارب تسوّق معززة بسيطة كنقرة أو تمريرة أو لمسة، على الإنترنت أوفي المتاجر أو أي مكان آخر.
وقال إد ماكلوجلين، مدير المدفوعات الناشئة لدى "ماستركارد: "لقد أصبح كل جهاز أداة للتسوق. تجمع ’ماسترباس‘ بين جميع الطرق التي ندفع فيها من البطاقات البلاستيكية التقليدية وصولاً إلى المحافظ الرقمية وتزود المستهلكين بالقدرة على إجراء مدفوعات من أي مكان يتواجدون فيه وذلك من خلال تجربة واحدة بسيطة".
"ماسترباس" هي امتداد لخدمات محافظ "باي باس" التي كشف النقاب عنها في ربيع 2012 والتي خضعت لتجربة إنتاج لدى مجموعة مختارة من التجار والجهات المصدرة. ويمكن للمستهلكين من أنحاء العالم الآن التسجيل للخدمة من خلال مؤسسات مالية في أستراليا وكندا بحلول نهاية مارس وفي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في وقت لاحق من الربيع والصيف على التوالي. وبالإضافة إلى ذلك سيتوسع توافر "ماسترباس" في عام 2013 ليشمل أسواق أخرى في جميع أنحاء العالم بما في ذلك: بلجيكا، والبرازيل، والصين، وفرنسا، وإيطاليا، وهولندا، وسنغافورة، واسبانيا والسويد.
وتتضمن سلسلة خدمات "ماسترباس" ما يلي:
  • خدمات الدفع "ماسترباس" – لتزويد التجار بوسيلة متناسبة لقبول المدفوعات الإلكترونية بغض النظر عن مكان تواجد المستهلك. وستقوم "ماسترباس" في حالة السيناريوهات عند صندوق الدفع أو في الممر، بدعم استخدام الاتصال قريب المدى "إن إف سي" ورموز "كيو آر"، وبطاقات الأسعار، والأجهزة الجوالة المستخدمة في نقاط البيع. وتقدم "ماسترباس" بالنسبة لعمليات الشراء الإلكترونية، للمتسوقين عملية دفع بسيطة من خلال إنتفاء الحاجة إلى إدخات معلومات مفصلة حول الشحن والبطاقة عند كل عملية شراء.
  • المحافظ المتصلة من "ماسترباس" – التي تسمح للمصارف والتجار والشركاء بتقديم محافظهم الخاصة. ويمكن للمستهلكين تخزين معلومات بطاقتهم ودفاتر عناوينهم وغيرها بشكل آمن على سحابة آمنة، تستضيفها مؤسسة يثقون بها. وتعتبر الحافظة مفتوحة ما يعني أنه وبالإضافة إلى بطاقات "ماستركارد" يمكن للمستهلكين استخدام بطاقات الائتمان والخصم والبطاقات مسبقة الدفع من علامات أخرى.
  • خدمات "ماسترباس" ذات القيمة المضافة – لإثراء تجربة التسوق قبل وخلال وبعد الدفع. وتتضمن هذه الخدمات مزيد من المعلومات مثل أرصدة الحساب، وإشعارات في الوقت الحقيقي، وبرامج الولاء، فضلاً عن عروض وتجارب "برايسلس".
من جانبها قالت باتريسيا هيويت، مديرة قسم استشارات الخصم، لدى مجموعة "ميركاتور" الاستشارية في هذا الإطار: "سيأخذ منتج الجيل القادم من المدفوعات الأكثر نجاحاً، بعين الإعتبار مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة في تصميمها وسيسمح لهم بالتأثير على تجربة المستخدم وفقاً لاحتياجات أعمالهم وديناميكات القطاع الآخذة بالتطور. تعكس "ماسترباس" هذه الحساسية العصرية للتصميم غير المألوف ولكنها تستفيد من القوة التي لا يمكن إلّا لشبكة عالمية تقديمها".
التجار والمؤسسات المالية تعتمد "ماسترباس"
منذ طرح خدمات "باي باس والت سيرفيسز" في مايو 2012، يواصل التجار والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم دعم "ماستركارد" واستراتيجية المدفوعات الرقمية الخاصة بها. ومع إعلان اليوم، تتضمن قائمة التجار، والجهات المصدرة، والشركاء والداعمين الذين يعملون مع "ماستركارد" لدعم إطلاق "ماسترباس":
  • المؤسسات المالية:"بي بي في آيه بانك"، و"بي إن إل بوزيتيفيتي"، و"بي إن إل إيطاليا"، و"بي إن بي باريبا"، و"فورتيس بلجيكا"، و"بانكو ساباديل"، و"بانكو سانتاندر"، و"بانكا سيلا"، و"بانك أوف مونتريـال"، و"سيتي"، و"كومونويلث بانك"، و"دوتشي بانك إيطاليا"، و"إنتر كارد"، و"يورو6000" و"يوروبيان ميرشانت سيرفيسز"، و"فيفث ثيرد بانك"، و"هانديلسبانكن"، و"إنترناشونال كارد سيرفيسز هولندا"، و"إنتيزا سان باولو" و"لايك تراست كريديت يونيون"، و"إم إي بانك"، و"إن ايه بي"، و"إس إي بي كورت"، و"إس آي ايه"، و"سويدبانك"، و"تي إم جي فاينانشال سيرفيسز"، و"يونيكريديت"، و"ويستباك".
  • التجار:"ايه إتش إل"، و"أميركان إيرلاينز"، و"آرغوس"، و"بوتس"، و"جروسري جايتواي"، و"هارفي نورمان"، و"هايكينج بوتس دوت كوم"، و"جي بي هاي فاي"، و"لوجي ترافل"، و"ميدياماركت سبا إيطاليا"، و"إم إل بي أدفانسد ميديا"، وبارك أفنيو كوفي"، و"روزس أولي جروب"، و"رانينج شوز دوت كوم"، و"فودافون إيطاليا"، و"وينترتيك فاكتوري". بالإضافة إلى هؤلاء التجار، ومن خلال عملنا مع مزودي خدمات وبوابات دفع في جميع أنحاء العالم، ستكون "ماسترباس متوافرة لدى أكثر من 5،900 تاجر.
  • الشركاء التكنولوجيون:"أديين"، و"بوكارو"، و"سي كيو آر"، و"كاردينال كوميرس"، و"كارت 32"، و"سي أو-أو بي فاينانشال سيرفيسز"، و"داتاكاش"، و"ديماند وير"، و"آي سي بي ايه بانكارد"، و"ميرشانت واريور"، و"إم فاوندري"، و"مونيريس"، و"أوبنتيك دوت كوم"، و"بايكورب هولدينجز"، و"بي إس سي يو"، و"ريبلاي"، و"سايج باي"، و"إس آي ايه"، و"مامبرز جروب"، و"يوزابلينيت"، و"فيريفون سيستمز".
شهادات من شركاء داعمين:
  • خافيير هيرايز، المدير العالمي لشؤون الإبتكار في المدفوعات لدى "سانتاندر كاردز": "نفهم الأهمية الاستراتيجية لتحقيق تقارب عالمي حقيقي في القبول والأمن والبساطة في جميع القنوات بما في ذلك الرقمية. تسمح لنا ’ماسترباس‘ بتزويد عملائنا، وحاملي البطاقات، والتجار بحل فوري تنافسي للتجارة الالكترونية وأسس رائعة لتجارب جديدة داخل المتاجر. تشارك ’سانتاندر‘ رؤية ’ماستركارد‘ حول مستقبل المدفوعات الرقمية وعالم أبعد من النقد ونتطلع إلى توسيع منافع ’ماسترباس‘ لتشمل أسواق إضافية لدينا عمليات فيها مع نشر عالي في المستقبل القريب".
  • جون والدن، العضو المنتدب لدى "آرغوس": "نحرص إنطلاقا من كوننا شركة رائدة في مجال التجزئة الرقمية، على أن نكون في طليعة السبل الجديدة الي يمكن للعملاء التسوق معنا من خلالها. ومع التغييرات السريعة التي تطرأ على مزيج وسائل التسوق الخاصة بالعملاء سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو من خلال جهاز جوال أو في المتجر، ستتواجد ’ماسترباس‘ من أجل تمكيننا من تزويد عملائنا بوسيلة أبسط وأسرع وأكثر أماناً للتسوق".
يمكن الاطلاع على قائمة كاملة بإعلانات "ماستركارد" الجديدة خلال المؤتمر العالمي للجوال في الملف الإعلامي الرقمي الخاص بنا ومتابعتنا على تويتر من خلال @MasterCardNews #MWCashless#MAMobileSymp  للانضمام إلى المحادثة.
لمحة عن "ماستركارد"
شركة ماستركارد(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MA) www.mastercard.comهي شركة تقنية تعمل في قطاع المدفوعات العالمي. تشغل الشركة أسرع شبكة لمعالجة المدفوعات في العالم، وهي تربط المستهلكين والمؤسسات المالية والتجار والحكومات والشركات في أكثر من 210 دول ومناطق. بفضل منتجات وحلول "ماستركارد"، أصبحت النشاطات اليومية التجارية كالتسوق والسفر، وتسيير الشركات وإدارة العمليات المالية، أسهل وأكثر أمناً وفعالية لكل شخص. يمكنكم متابعتنا على تويتر على @MasterCardNewsوالمشاركة في الحوار على المدونة Cashless Conversations Blogوالتسجيلللاطلاع على آخر الأخبار.
 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الإعلام
"ماستركارد العالمية"
براين جيندرون
هاتف: 1284-249-914
البريد الإلكتروني: brian_gendron@mastercard.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6949/ar

No comments:

Post a Comment