دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 7 مايو
2013 [ME NewsWire]
أعلنت مجموعة موتيڤيت، المنظمة لمهرجان كان ليونز الدولي
للإعلان، نتائج مسابقة «يونغ ليونز الإمارات 2013»، التي تهدف إلى تشجيع
المواهب الشابة على الإبداع والتنافس في بداية حياتهم المهنية في مجالات
الإعلام، الإعلان والتسويق. كما تتيح للمواهب المحلية فرصة عرض أعمالها
الفنية والإبداعية.
واستهدفت المسابقة الموهوبين ممن لم تتجاوز أعمارهم 28 سنة،
حيث تم تقسيم المشاركين إلى مجموعتين، تتألف كل منهما من مدير فني ومؤلف
إعلانات. وأُعطي للفرق الخمسة عشر المشاركة في المسابقة مدة 9 ساعات لتأليف
منتج إعلاني بمقاييس عالمية يتمحور حول مركز تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات
الخاصة في دبي. ويرتكز الملخص الإعلاني على زيادة الوعي العام وتسليط
الضوء على كيفية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة. وتم عرض أعمال الفرق
المشاركة في المقر الرئيسي لمدينة دبي للإعلام، حيث تولت لجنة من المتخصصين
في هذا المجال تقييم الأعمال الفنية النهائية.
وقام كل من محمد عبدالله المدير العام للمجمع الإعلامي العضو
في تيكوم للاستثمارات، وإيان فيرسيرفس رئيس التحرير والشريك المسؤول
لمجموعة موتيڤيت المنظمة لمهرجان كان ليونز، بتتويج الفائزين بالمراكز
الثلاثة الأولى.
وفي هذا الصدد، قال محمد عبدالله: «يسرنا استضافة الدورة
الحالية لمسابقة «يونغ ليونز الإمارات 2013»، للعام الخامس على التوالي.
وتمتلك الإمارات عدداً كبيراً من المواهب المحلية التي تحتاج إلى توفير
المنصات اللازمة لتحفيزها، ونحن في مدينة دبي للإعلام نحرص دائماً على
تقديم الدعم المطلوب لتنميتها. وتُعد هذه المسابقة بمثابة فرصة قيّمة
للمواهب الشابة لإبراز مواهبهم، ومنصة تفاعلية تتيح للمشاركين الالتقاء
وتبادل الآراء والأفكار مع غيرهم من أصحاب المشاريع والإعلاميين
المتخصصين».
وأعرب إيان فيرسيرفس عن سعادته قائلاً: «يغمرنا الفخر بهذا
الكم من الإبداع الذي قدمه الموهوبون في قطاع الإعلام. فمع مرور 11 عاماً
من استضافتنا لهذا المهرجان، نشهد نمواً كبيراً في عدد المبدعين وأعمالهم
الرائعة التي نرها من خلال مسابقة يونغ ليونز».
وسيحظى الفريق الفائز بالمركز الأول المكون من داليا فضل و
فيليب أدرين من درايف دنسو بفرصة السفر والمشاركة في فعاليات الدورة الستين
من مهرجان «كان ليونز الدولي للإعلان»، الذي سيقام في يونيو القادم.
وسيشارك الفريق في جميع الندوات وورش العمل بحضور خبراء عالميين في هذا
المجال. ويوفر مهرجان «كان ليونز الدولي للإعلان» الذي سيقام من 16 حتى 22
يونيو 2013، للفرق الوطنية فرصة المنافسة مع نظرائهم، واستعراض أعمالهم
الإبداعية التي يمكن أن يكون لها دور فاعل في تغيير وظائف المشاركين.
وقد قطع الفائزون السابقون في مسابقة يونغ ليونز الإمارات،
أشواطاً من النجاح والتفوق. وفي العامين الماضيين تميز المشاركون المحليون
وحصدوا الجائزتين الفضية والبرونزية.
تقام مسابقة يونغ ليونز الإمارات برعاية شركة جيتي للصور
وشركة زيروكس. وستعرض الأعمال المشاركة للعامة للمشاهدة حتى يوم الخميس
الموافق 9 مايو.
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7417/ar
No comments:
Post a Comment