Wednesday, May 15, 2013

ساوثكو توسع نظام اصدار "ساب إي سي سي 6.0" عالمياً ً بدعم من شركة ريميني ستريت

عمليات إعتماد شامل ناجحة في كل من المملكة المتحدة وآسيا موّلتها جزئياً مدخرات التحوّل إلى خدمات الدعم من "ريميني ستريت
"

أورلاندو، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 15 مايو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- ملتقى "سافاير ناو" 2013 من تنظيم شركة "ساب"— أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات المؤسسات بما فيها برمجيات شركة "ساب إيه جي"  ( المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP)، وبرمجيات شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NASDAQ: ORCL)، وهي "سيبيل" و"بيبول سوفت" و "جي دي إدواردس" و "إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز" و "هايبريون" ، أنّ شركة ساوثكو، وهي المزوّد الرائد عالمياً في مجال تقديم الأجهزة الهندسية، قد أنجزت المرحلة الأولى من توسعها الاستراتيجي العالمي مع استخدام خدمات دعم "ريميني ستريت" لاصدار  "ساب" المركزي "ساب  إي سي سي 6.0" الخاص بها. على غرار "ساوثكو"، تستغل المئات من الشركات حول العالم  من خدمات الدعم من الطرف الثالث من "ريميني ستريت" لتخفيض مجموع تكاليف الدعم بنسبة تصل إلى 90 في المائة مع الاستمرار  في تطوير نطاق وحجم واستخدام برامجها من أجل تحقيق أهداف عملها. ونتيجة لذلك، يستطيع الكثير من عملاء "ريميني ستريت"، ومن بينهم "ساوثكو"، استخدام مدخراتهم الكبيرة التي احرزوها من دعم طرف ثالث لتمويل تحسينات هامة في أعمالهم وتقنية المعلومات،  تؤثر بشكل مباشر في قدرتها على التنافس بشكل أفضل  في السوق العالمية. 
بلغت تكاليف صيانة البرمجيات لدى ساوثكو ثاني أعلى مستوى لنفقات تقنية المعلومات
تقدم  "ساوثكو" خدماتها لعشرات الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم عبر مجموعة واسعة من الصناعات منها الصناعات الفضائية،  وصناعة المركبات والإلكترونيات الإستهلاكية والقطاعات الطبية. وقد نفذت الشركة التطبيق الحالي لاصدار "ساب  إي سي سي 6.0" الخاص بها في أميركا الشمالية عام 2008 للمساعدة في إدارة العمليات ذات المهام الحرجة، بما فيها التصنيع، وإدارة سلسلة التزويد، والمبيعات، والتوزيع، والتمويل بقصد طرح برنامج إصدار "ساب" موحّد  في كل مكان من العالم توجد فيه شركة "ساوثكو". وبعدما  بدأ الركود الإقتصادي يؤثر على الإقتصاد العالمي،  قام المدير التنفيذي للمعلومات لدى شركة "ساوثكو"، برايس سال بتأجيل جهود العولمة مع تقييم  قيمة الدولار في ميزانية تقنية المعلومات الخاصة به. وكجزء من التقييم، جزم أنّ تكاليف صيانة البرمجيات تشكل  ثاني أعلى نفقة في ميزانية تقنية المعلومات. وبعد تقييم خدمات الدعم من الطرف الثالث من "ريميني ستريت"  عام 2009 ،اتخذت "ساوثكو" القرار بالتحول  من إصدار "ساب"  إلى "ريميني ستريت" لدعم نظام  إصدار "ساب  إي سي سي 6.0" الخاص بها.
المدخرات تساعد في تميل التوسع العالمي لإصدار "ساب  إلى كل من المملكة المتحدة ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ
من خلال التحول  إلى "ريميني ستريت"، تمكنت شركة "ساوثكو" فوراً من خفض ً رسوم الصيانة الخاصة بإصدار "ساب"  بنسبة 50 في المائة. وبالإضافة إلى ذلك، تمكنت الشركة  من زيادة مدخراتها  الإجمالية عن طريق خفض الدعم المكلف وتكاليف الصيانة المرتبطة بالدعم التقليدي للبرمجيات من خلال برنامج الدعم المخصص والأكثر فعالية من "ريميني ستريت" ، والذي يوفر خدمات  ممتازة 24 ساعة باليوم وعلى مدار الأسبوع والسنة،  مع تخصيص مهندس دعم رئيسي  (بي اس إي)، يقدم الدعم للتخصيصات بدون أي رسوم إضافية، ودعم لمدة لا تقل عن 10 سنوات للإصدارات القائمة  بدون الترقيات المطلوبة، وتجنب تكلفة موارد الصيانة الإضافية والمطلوبة من النفقات العامة غير الضرورية المتعلقة بدعم البائع. وقد سمحت المدخرات الأساسية  الناجمة عن خدمات دعم "ريميني ستريت" من الطرف الثالث لشركة "ساوثكو" بتمويل واستئناف مشروع العولمة الخاص بها والذي توليه  كامل أولوياتها عام 2010. وضعت "ساوثكو" اللمسات الأخيرة على عملية انتشارها  الشاملة في المملكة المتحدة عام 2011، يليها انتشار  ناجح في أربعة مواقع في الصين وتايوان وهونج كونج في شهر يوليو من العام 2012.
ومن جهته، قال سال: " تشكل الرؤية الشاملة والقدرة على الإستجابة لعملائنا العنصر الهام لنموذج قة عمل ’ساوثكو‘، والأسباب  التي تجعل مشروع العولمة هذا على قائمة  أولويات الشركة. لقد كانت ’ريميني ستريت‘ شريكاً قيّماً في مساعدتنا على تحقيق العولمة لنشر مبادرة "ساب"  الخاصة بنا بنجاح  بدون أي تأثير يذكر على عملنا أو على عملائنا". وأضاف: "لقد تمكنا من  تركيز مواردنا الداخلية من اجل  الانتشار  في المملكة المتحدة وآسيا؛ ونحن على ثقة بأن فريق عمل "المهندس الأساسي" ("بي إس إي")  و’ريميني ستريت‘ سيضمنون منصة اصدار "ساب"  مستقرة ومدعومة". 
تخطط "ساوثكو" حالياً للمرحلة التالية من التنفيذ العالمي في أكبر منشأة لها في العالم الواقعة في الصين العام المقبل. بالإضافة إلى ذلك، تخطط للانتشار في أماكن أخرى في آسيا، بما فيها كوريا واليابان وأستراليا والهند.
"ريميني ستريت" تواصل زخم النمو بنفس الاتجاه كالمزود الرائد ا من الطرف الثالث لتقديم خدمات الدعم
تعتبر شركة "ريميني ستريت"  المزوّد الرائد لللدعم من الطرف الثالث  الذي يقدم الخيار لأكثر من 600 مؤسسة عالمية مصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام حول العالم التي تسعى إلى تمويل ودفع التحسينات التي تقوي الأداء الشامل  للمنظمة. وتشمل قائمة عملائها 71 من العملاء المدرجين على قائمة "فورتشن 500" و15 من العملاء المدرجين على قائمة "غلوبال 100"، كما توفر الدعم لعمليات العملاء في أكثر من 70 بلداً وتتمتع بالقدرة على دعم العملاء في ما يقارب 200 بلداً.
وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": " تعتبر  شركة ’ساوثكو‘  مثالاً رائعاً  يظهر كيف أن المؤسسات التي تتحوّل  إلى ’ريميني ستريت‘ تستخدم التوفير في الدعم لتمويل تنفيذ وظائف جديدة؛ وتوسيع قدرات النظام إلى مناطق جغرافية جديدة ووحدات أعمال وشركات تابعة جديدة ؛ وتمويل المبادرات لزيادة النمو  التي تؤثر مباشرة على الربح الصافي لديها". وأضاف: "إن عملاء ’ريميني ستريت‘ يتضمنون  منظمات مبتكرة تسعى باستمرار لتحسين أداء أعمالها وتدفع  في نفس الوقت باتجاه تحقيق قيمة أكبر لاستثمارات برامج ’أوراكل‘ و’ساب‘  القائمة.  كما يتمتع مئات من عملاء ’ريميني ستريت‘ بعروض خدمات الدعم الممتازة التي نقدمها،  مع الاستفادة من وفورات بقيمة  90%  في إجمالي تكاليف الدعم الخاصة بهم."
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"ساب"  من توفير ما لا يقل عن 50 بالمائة من الرسوم السنوية وتوفير ما يصل إلى 90 بالمائة من مجموع تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء الإبقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات المؤسسات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها.
لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.riministreet.com أو الاتصال داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 9692-870-888
أو دولياً على الرقم التالي: 
+1 702-839-9671
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية لشركة "ريميني ستريت". قد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامة تجارية لمالكيها. حقوق النشر © 2013. جميع الحقوق محفوظة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
+1 323-229-7282
البريد الالكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7464/ar

 

No comments:

Post a Comment