Monday, April 8, 2013

تاغ تربح جائزة الابتكار التسويقي للمرة الثالثة على التوالي لحملة إنتل

نيويورك - يوم الإثنين 8 أبريل 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ربحت شركة "تاغ" وهي وكالة الإنتاج الرائدة في التسويق عالميّاً جائزة "الإبداع" ضمن جوائز "إنتل" للابتكار التسويقي لعام 2013. وتكرّم جائزة الإبداع الحملة التي تقدم تصميماً مفاجئاً وتعبيراً فعالًا عن الالعلامة التجارية، ويشكّل فوز "تاج" ثالث فوز على التوالي في احتفال "إنتل" السنوي.
وربحت "تاغ" هذه الجائزة عن عملها في حملات "ألترابوك" لصالح "إنتل" بالتعاون مع وكالة الإعلان "أو أم دي"، ووكالة الإبداع "في بي"، و"إنترلود" لخبرة الفيديو التفاعلي. ويكمن دور "تاغ" في الاستشارة الثقافية، ونقل الرسالة بين اللغات المختلفة، والتمركز، والإنتاج، وتوصيل حملات "ألترابوك"، و"ألترابوك كونفورتيبل" من "إنتل" في سبعة أسواق عالمية مهمة في عام 2012.
وقال بيتر كوهن المدير المسؤول عن "تاغ أميريكاز": "إنه فوزنا الثالث على التوالي خلال الأعوام الثلاثة لتوزيع جوائز الابتكار التسويقي، ونحن نشكر ’إنتل‘ على التكريم والمكافئة الكبيرين. لا يمكن للمنافسة أن تضاهي نطاقنا وخبرتنا في مجال تقديم أفضل الأعمال الإنتاجية".
من جانبه أوضح جون بولسون رئيس مجلس إدارة "تاغ أميريكاز": "إن نطاق عملنا يقتصر على المشاركة مع أصحاب العلامات التجارية ووكالات ابتكار الاستراتيجيات التي يعملون معها من أجل إدارة تنفيذ الاتصالات التسويقية". وأضاف: "نساعد مالكي العلامات التجارية الكبيرة مثل ’إنتل‘ على توسيع نطاق اتصالاتهم التسويقية بشكل دائم عبر كافة القنوات الإعلامية والأسواق مع خبرتنا في تكييف الثقافات والمركزية الذكية للإنتاج. إن شراكتنا مع ’إنتل‘ هي ذات قيمة عالية وإننا نتطلّع لتقديم الأفضل والابتكار في التصميم لحملاتهم طوال السنوات القادمة".
وتكرّم جوائز "إنتل" للابتكار التسويقي وتحتفي بالعمل الاستثنائي لوكالاتها في مجال التسويق، ونقاط البيع، والأعمال بين الشركات، والتجارب، والتواصل الاجتماعي. وتتألف لجنة التحكيم من مدراء التسويق والتنفيذ في "إنتل" حول العالم. وتم الإعلان عن الجوائز في لاس فيجاس بحضور جون بولسون رئيس مجلس إدارة "تاغ أميريكاز"، و بيتر كوهن المدير المسؤول في "تاغ أميريكاز" ، ومات بالدوين المدير في "تاغ جلوبال"، والمدير الأول لشؤون الحسابات في "تاغ" نيكولا دوجلاس.
لمحة عن شركة "تاغ"
تقدم مجموعة "وليامز ليا جروب" خدمات رائدة للتعاقد الخارجي للعمليات التجارية "بي بي أو" والتسويق. وهي تختص في إعادة تصميم العمليات التجارية المتكاملة من أجل زيادة فعالية الاتصالات الداخلية والخارجية لعملائها. وتجمع بين أفضل الناس، والعمليات، والتوصيل، والتقنية، لمساعدة الشركات على الإبقاء على تماسك العلامة التجارية، وتحسين تجربة العملاء، وخفض التكاليف، من أجل مساعدة العملاء على خلق فوائد تنافسية.
وضمَّت المجموعة في عام 2011 شركة "تاغ" وهي وكالة الإنتاج الرائدة عالميّاً التي توفر مجموعة كبيرة من الخدمات التسويقية للعملاء. وتقدم "تاغ" بالتعاون مع "وليامز ليا" لأصحاب العلامات التجارية القدرة على تنفيذ اتصالات التسويق عبر قنوات وأسواق متعددة باستخدام منصة إنتاج واحدة. وتتنوع الخدمات لتشمل التكييف الابتكاري، وإدارة المصادر التسويقة (إدارة الموارد وإدارة دفق العمل). وتضم المجموعة في المملكة المتحدة شركة "تي إس أو" التي توفر سلسلة من الاتصالات الخارجية وخدمات النشر للقطاع العام.
ويعمل لدى المجموعة طاقم مؤلف من حوالي 11,500 موظفاً في جميع أنحاء العالم ولها مواقع مهمة في الأميركيتين، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ. وتعود ملكيتها إلى شركة البريد الألمانية "دويتشه بوست دي إتش إل".
ونحن نعمل مع أكثر العلامات التجارية احتراماً في العالم في قطاعات كخدمات الصيرفة، والبيع بالتجزئة، و"سي بي جي"، والاتصالات، والمصارف الاستثمارية، والسيارات، وشركات الصيدلة، والخدمات العملية والقطاع العام في المملكة المتحدة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.tagworldwide.com، www.williamslea.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تاغ" و"ويليامز ليا أميريكاز"
الأمريكيتين
ميشال بوديك
 212-351-9036
مدير قسم التسويق
البريد الإلكتروني: michelle.bodick@williamslea.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7181/ar

No comments:

Post a Comment