Thursday, February 10, 2011

شركة "تايم وارنر كيبل" المشغل الرئيسي لخدمات الكيبل في أمريكا تختار حل "جرين باكت" "إنت اتش" لإدارة الاتصالات


كوالالمبور، ماليزيا - يوم الأَرْبعاء 9 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – وقّعت شركة "جرينباكيت" Greenpacket، وهي رائدة في تطوير حلول الاتصال عبر الشبكة والنطاق العريض للجيل التالي من الهواتف المحمولة، اتفاقية مع شركة "تايم وارنر كيبل"Time Warner Cable ، وهي ثاني أكبر مشغّل كيبل في الولايات المتحدة حيث أنها تملك 14.5 مليون عميل في 28 ولاية، وذلك بهدف تقديم حلولها لإدارة اتصال الجيل التالي.

ستستخدم شركة "تايم وارنر كيبل" نسخ مُعدّلة من برنامح مدير اتصالات "إن تاتش" Intouchمن "جرين باكيت" وخادم تقرير "إن تاتش" وخادم تحديث "إن تاتش" وذلك لمنصّاتها لأنظمة "ويندوز" و"ماك". ومن المتوقع أن تقوم مجموعة "جرين باكيت" عبر حلول "إن تاتش" بتحسين تجارب اتصال المستخدمين النهائيين وهم يجولون في شبكات النطاق العريض اللاسلكية المتعددة من "تايم وارنر كيبل". والأكثر من ذلك، تمكّن الحلول المشغّل من إدارة النفاذ إلى شبكاته ومراقبتها بشكل أكثر فعاليّةً وتقديم تجربة أغنى بكثير للمستخدم في ذات الوقت.

بهذه المناسبة، قال فيجاي فنكاتيسواران من قسم إدارة منتجات معلومات المحمول في "تايم وارنر كيبل": "أظهرت شركة ’جرين باكيت‘ القدرة السريعة على تطوير حلول تنافسية بمستوى عالٍ من شأنها تحسين تقديمنا لتجارب النطاق العريض السريعة والتي يمكن الاعتماد عليها عبر المحمول والتي نقدّمها لعملائنا. ونحن معجبون بمدى تجاوب ’جرين باكيت‘ وابتكارها وخدمة العملاء والالتزام في خلال عملية اختيار المنتجات وتقديمها".

يمثّل الاتفاق مع "تايم وارنر كيبل" دخول "جرين باكيت" المهم إلى سوق اتصالات أمريكية متطلّبة وعالية التنافسيّة. فمع أنّ الشركة تأسست في الولايات المتحدة، ركّزت "جرين باكيت" على بناء موقع قوي لها في آسيا، فحققت موقع ريادي في المنطقة بفضل برمجيات إدارة الاتصال الّتي تقدّمها. وقال "كيلفين لي"، المدير العام الأول لشركة "جرين باكيت": "تثبت إعادة انطلاق ’جرين باكيت‘ في سوق شمال أمريكا المتطورة أنّ حلول الاتصالات القابلة للتوسيع تلبّي متطلبات قطاع الاتصالات المتغير بسرعة كبيرة".

يتبنىّ العملاء بسرعة المحمول كنمط حياة وهم يريدون تجارب اتصال من دون مشاكل أينما ذهبوا. ويدفع هذه التوجه سهولة الوصول إلى النطاق العريض للمحمول والأجهزة والتطبيقات المتّصلة. وقال "لي" من واجب المشغلين أن يتعاملوا مع مسائل زيادة استخدام بيانات المحمول وتقديم خدمات نطاق عريض ذات جودة وتحسين شبكات النفاذ إلى الأفضل. ويضيف قائلاً: "يسدّ ’إن تاتش‘ الفجوة بين المشغّلين وعملائهم".

تجدر الإشارة إلى أنّ "جرين باكيت" سوف تعرض حلول "إن تاتش" لإدارة الاتصالات في معرض المحمول "جي أس أم إيه" GSMAوذلك خلال الفترة من 14 إلى 17 فبراير 2011. يستطيع الحضور والوفود المشاركة من التعرف على شركة "جرين باكيت" في الكشك رقم 3.1HS34.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني..


Contacts

كارول كوه

مديرة التسويق العالمي

"جرين باكيت بيرهاد"

هاتف: 8379 7450 603+

بريد إلكتروني: carol.koh@greenpacket.com

No comments:

Post a Comment