Friday, May 12, 2017

نت كراكر تكنولوجي تكشف عن نت كراركر 12، مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات للتحوّل الرقمي المرن



ولثام، ماساتشوستس- -يوم الجُمْعَة 12 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

منصة واحدة لمساعدة مقدّمي الخدمات على سد الفجوة الرقمية وتحقيق فوائد الاقتصاد السحابي

مجموعة منتجات تساعد على تسريع اعتماد التقنيات الجديدة، بما في ذلك الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء، والإحصائيات الحيوية والذكاء الاصطناعي

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نت كراكر تكنولوجي" عن إطلاق "نت كراكر 12" وهي منصة تقنية رائدة مع مجموعة منتجات شاملة، مصمّمة لمساعدة مقدمي الخدمات على تسريع عملية التحوّل الرقمي وتفعيل البنية التحتية الافتراضية والسحابية على نطاق واسع. وتوفّر "نت كراكر 12" منصة متكاملة مع بنية بسرعتين وطبقات مرونة مبتكرة لدفع سرعة إشراك العميل الرقمي، مع تحسين مجالات الأعمال الرقمية والتشغيلية.

يواجه مقدمو الخدمات في جميع أنحاء العالم توقعات العملاء المتزايدة والضغوط على الإيرادات، نتيجة لمنافسة موردي الخدمات عبر الإنترنت ("أو تي تي") الذين يقدمون تنوعاً في محتوى وتطبيقات الوسائط الغنية. إن حاجة المستهلك إلى عروض شخصية وخدمة ذاتية بديهية وخبرة متسقة عبر جميع القنوات مع خيارات دفع مرنة تجبر مقدمي الخدمات على إعادة تقييم نماذج المشاركة الخاصة بهم وحافظات الخدمات وكيفية إدارة رحلة العملاء. ويُدرك مقدمو الخدمات في الوقت نفسه ضرورة النهوض بسلسلة القيمة في سوق أعمال لأعمال ("بي2بي") لدعم التطلعات الرقمية لعملائهم في المؤسسات، والتوسّع إلى المزيد من العروض القائمة على البرمجيات كخدمة وتحقيق المزيد من الربحية. وتم تصميم "نت كراكر 12" خصيصاً لمساعدة مقدمي الخدمات على معالجة هذه التحديات المتطورة.



وتتماشى حافظة منتجات "نت كراكر 12" المحسنة مع احتياجات الأعمال التجارية والبنية التحتية لمقدّمي الخدمات الرقمية. وتشمل مجالات منتجات "نت كراكر 12" ما يلي:

•   تمكين العملاء الرقمي، الذي يعزز بنية متعددة السرعات وتحليلات متقدمة لتمكين رحلة وخبرة للعملاء تتميّز بالسلاسة وتشمل جميع القنوات. وهو يوفر تطبيقاً شاملاً ومنظومة شريكة ويضم إدارة قناة العملاء، وإدارة المبيعات والتسويق، وإدارة رحلة العملاء وعروض السوق والتجارة الإلكترونية.

•   تمكين الأعمال الرقمية، الذي يحوّل بيئات تكنولوجيا المعلومات لإدارة الإيرادات والشركاء والعملاء القدماء إلى أنظمة أعمال ممكنة رقمياً قائمة على السحابة ومرنة وفعالة من حيث التكلفة. ويضم إدارة العملاء والشركاء، وإدارة الإيرادات وعروض إدارة المنتجات.

تمكين العمليات الرقمية، الذي يساعد مقدمي الخدمات على إنشاء وتسليم خدمات جديدة رقمية، وافتراضية، وسحابية، وذات قيمة مضافة بسرعة عبر شبكات هجينة. وتشمل هذه الطبقة الخدمة الهجينة وإدارة الموارد، وإدارة البنية التحتية، وإدارة  وتنسيق المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") وأجهزة التحكّم  بالشبكات المعرفّة بالبرمجيات ("إس دي إن").

• البنية التحتية السحابية والرقمية، التي تتكون من مجموعة من وظائف الشبكة الافتراضية ذات القيمة المضافة ("في إن إف") لمساعدة مقدمي الخدمات على تسييل استثماراتهم في البنية التحتية الافتراضية. وهي تتألف من وظائف الشبكة الافتراضية للمسيّر في موقع العميل، ووظائف الشبكة الافتراضية الأساسية، ووظائف الشبكة الافتراضية ذات القيمة المضافة، فضلاً عن مركز البيانات وبنية وظائف الشبكة الافتراضية ووحدات إنترنت الأشياء والوحدات من آلة إلى آلة.

• التحليلات المتقدمة، التي تعزز الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي ومجموعة من وحدات التحليلات التي يمكن تطبيقها على العمليات الداخلية والخارجية لمزيد من الأفكار. ويساعد نهجها القائم على استخدام الحالة في الربحية والعمليات الرشيقة على تحقيق أقصى قدر من قيمة العملاء وعائد الاستثمار.

• المنصة السحابية، وهي منصة سحابية الأصل قائمة على الخدمات الصغيرة تعمل كأساس لجميع منتجات وحلول "نت كراكر". وتمكّن هذه المنصة السحابية مقدمي الخدمات من الاستفادة من الاقتصاد السحابي، والبدء بحجم صغير فالترقيّ بسرعة وتشغيل مجموعة من التطبيقات التجارية والمؤسسية بسرعة وبتكلفة أقل. ويمكن تطويرها في سحب خاصة أو عامة أو هجينة باستخدام نهج ومنهجية "ديف أوبس".

• طبقات مرونة الأعمال والعمليات والبنية التحتية، والتي تتكون من منظومة شاملة لواجهات برمجة التطبيقات ("إيه بي آي") التي تمكّن بنية تكنولوجيا المعلومات المتعددة السرعات الخاصة بـ"نت كراكر 12". ويسمح ذلك لمقدمي الخدمات بتسريع إنشاء الخدمات الرقمية الجديدة وتهيئتها وتسييلها.



وتكمّل مجموعة واسعة من الخدمات المهنية مجموعة منتجات "نت كراكر 12". وهي مصمّمة لضمان تمتّع عملاء "نت كراكر 12" بما يحتاجونه من قدرات ودعم وتوجيه لإدارة تعقيدات بنية تكنولوجيا المعلومات المتعددة السرعات مع إطلاقها مبادرات التحول الرقمي والمبادرات الافتراضية. وتشمل الحافظة الاستشارات التجارية والتشغيلية، والتسليم الجاهز من طرف إلى طرف، والدعم والصيانة، والخدمات المدارة والاستعانة بمصادر خارجية من طرف إلى طرف، والتمكين السحابي والتنمية المرنة وخدمات "ديف أوبس".



وقال سانجاي ميوادا، الرئيس التنفيذي للشؤون الإستراتيجية لدى "نت كراكر": "يمثّل التطور المستمر لمجموعات منتجاتنا وخدماتنا وحلولنا التزامنا بالابتكار من أجل تلبية مطالب عملائنا المتغيرة باستمرار، الذين يتحوّلون إلى مقدمي خدمات رقمية ويعتمدون الخدمات الافتراضية بوتيرة سريعة. وتوفّر ‘نت كراكر 12’ تلك المنصة التأسيسية التي تمّكن مقدمي الخدمات من التنافس بنجاح في سوق الأعمال إلى العملاء (’بي2سي‘)، وترفع بسرعة سلسلة قيمة الأعمال للأعمال وتنتقل بسلاسة إلى بنية سحابية وافتراضية، مستفيدة من مدخرات وعائد الاستثمار العالي للاقتصاد السحابي".

لمحة عن "نت كراكر تكنولوجي"

تُعتبر "نت كراكر تكنولوجي"، وهي فرع مملوك بالكامل لشركة "إن إي سي"، شركة برمجيات ذات نظرة تقدّمية، تقدّم الحلول الحساسة للمهام لمزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم. وتمكّن حافظتنا الشاملة من الحلول البرمجية والخدمات المهنية التحولات الرقمية واسعة النطاق، لتفتح أبواب الفرَص أمام السحابة، والمحاكاة الافتراضية ومنظومة الاتصالات المتنقلة المتغيرة. ويساهم المزيج الفريد من التكنولوجيا والناس والخبرة، من خلال السجل المتواصل في تقديم الخدمات لأكثر من 20 عاماً، في مساعدة الشركات على تحويل شبكاتها وتمكين خبرات أفضل لعملائها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.netcracker.com.

بإمكانكم الإطلاع على هذا البيان الصحفي على موقع businesswire.com عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170511006559/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "نت كراكر تكنولوجي"

جوانا لاريفي

هاتف: 3374-419-781-1+

البريد الإلكتروني: Joanna.Larivee@Netcracker.com

 أو

"سمارت مارك كوميونيكيشنز" لصالح "نت كراكر"

جولييت شافيت

هاتف: 4272-504-215-1+

البريد الإلكتروني: jshavit@smartmarkusa.com




























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3876/ar

No comments:

Post a Comment