Monday, May 15, 2017

ديار تختار ياردي لإدارة الأصول والممتلكات

ستقوم الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري وخدمات العقارات بتطبيق حلول قائمة على السحابة لإدارة حافظتها من أصول الوحدات السكنية والتجارية المتميزة والراقية

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الإثنين 15 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
 
(بزنيس واير): اختارت شركة ديار للتطوير، إحدى أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري وخدمات العقارات، منصة "ياردي فوياجر 7إس" لتأجير وإدارة العقارات ضمن حافظة مشاريعها الواسعة.
وبالإضافة إلى منصة "ياردي فوياجر 7إس"، التي تبسّط المحاسبة العقارية وتأجير وإدارة العقارات، فقد قامت ديار باعتماد "أوريون بزنيس إنتليجنس". ويشمل هذا الحل القوي والجوال بالكامل أكثر من 200 مؤشر أداء رئيسي مدمج إضافةً إلى تقارير مرنة ولوحات تحكم تساعد على مراقبة وتحسين أداء الممتلكات والحافظة.
وقال هاني فنصه المدير المالي لشركة ديار للتطوير: "برز سوق الإمارات العربية المتحدة بنجاح كمركز ديناميكي للعقارات العالمية، حيث يجمع بين التكنولوجيا والبنية التحتية المتطورة لتوفير مستوى معيشة عالمي المستوى".
وأضاف قائلاً: "بما أن شركة ديار ملتزمة بصورة تامّة بتصميم أنماط حياةٍ أكثر ذكاءً من خلال خدمات عصرية لتأجير وإدارة العقارات، فقد اعتمدنا برمجيات ’ياردي‘ بغرض دعم مجموعة كاملة من خدمات أعمالنا، ومساعدتنا في تعزيز العمليات، وتحقيق أقصى قدرٍ من رضا العملاء".
من جانبه قال نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لدى شركة "ياردي": "يشرفنا الإعلان عن اختيار ديار للتطوير لشركة ’ياردي‘ لدعم عملياتها في دبي. وتُستخدم حلولنا لإدارة الأصول في بعضٍ من المدن الأكثر ديناميكيةً في العالم ما يعمل على تجسيد ثقافتنا متعددة الجنسيات وتركيزنا على الابتكار المتواصل في حلول التكنولوجيا العقارية".
لمحة عن ديار
تُعتبر ديار شركةً رائدةً في مجال التطوير العقاري وخدمات العقارات وتتخذ من دبي مقراً لها. وسجّلت الشركة منذ تأسيسها عام 2002 نمواً تصاعدياً لتصبح واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري على مستوى المنطقة، برأس مال قدرة 5.78 مليار درهم إماراتي. وتحظى ديار بمكانةٍ جيدةٍ تمكّنها من لعب دورٍ محوري في تطوير المشهد العقاري في المنطقة. وعززت كلٌ من المعلومات المعمّقة للشركة عن السوق، والخدمات ذات المستوى العالمي والدعم الذي لا مثيل له في إدارة العقارات للمجتمعات عبر حافظاتٍ متنوعة، من المكانة الرائدة للشركة في المشهد العقاري بالمنطقة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: deyaar.ae.
لمحة عن "ياردي"
تقوم "ياردي" بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من جميع الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وهي تقع في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: yardi.com/ae.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 
 
 
Contacts
شركة "ياردي"
فدوى حسن
مساعد الشؤون التسويقية (الشرق الأوسط)
هاتف: 4322679-4(0)-971+
البريد الإلكتروني: fadwa.hassan@yardi.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3885/ar