Thursday, May 18, 2017

كرايوليس إيفولوشن: وحدة تبريد مدمجة مصممة لمُجانس بريسيليس إيفولوشن

حماية فريدة لتحضير العينات الحساسة للحرارة 

مونتيني لو بروتونو، فرنسا -يوم الخَمِيس 18 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تقدم "بيرتن"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "سي إن آي إم"، بمناسبة معرض "بايوتيكنيكا"، المعرض التجاري الدولي للتكنولوجيا الحيوية وعلوم الحياة (الذي ينعقد في هانوفر بألمانيا بين 16 و18 مايو 2017)، جهاز "كرايوليس إيفولوشن"، الجيل الأحدث من وحدات التبريد الحاصلة على براءة اختراع المخصصة لمُجانِسات "بريسيليس إيفولوشن"، والذي يتيح الحفاظ على درجة حرارة العينات بين 0 و10 درجات مئوية أثناء عملية المجانسة لمنع تحللها بسبب الحرارة.
ويتم تركيب هذه النسخة الجديدة من "كرايوليس" على الجزء العلوي لمُجانس "بريسيليس إيفولوشن" من "بيرتن" دون الحاجة لأي أنابيب هواء أو أسلاك كهربائية– فهو يستمد طاقته من وحدة "بريسيليس" مباشرةً. وبإمكان المستخدمين النهائيين التحكم بكلا الجهازين من واجهة واحدة، ما يمكنهم من الاستفادة من أداء أفضل ضمن حجم أصغر.
ويتيح "كرايوليس إيفولوشن" منع تحلل الجزيئات الحساسة للحرارة مثل الحمض النووي الريبي "آر إن إيه"، أو الحمض النووي الريبي المتداخل الصغير "إس آي آر إن إيه"، أو المستقلَبات، أو الأنزيمات أو البروتينات. وتخضع هذه الجزيئات للمزيد من الأبحاث، خصوصاً في مجال أبحاث السرطان وعلم الصيدلة. وتتيح تقنية "كرايوليس إيفولوشن" الحاصلة على براءة اختراع الحفاظ على درجات حرارة منخفضة (تتراوح بين 0 و10 درجات مئوية) قبل، وأثناء وبعد عملية الطحن بواسطة "بريسيليس إيفولوشن".
وتقوم تقنية "كرايوليس" على استخدام الهواء كوسيطٍ لتبريد الأنابيب المحيطة بأسفل غطاء "بريسيليس". ويُعتبر "كرايوليس إيفولوشن" وحدة مستقلة تستخدم الجليد الجاف والهواء المحيط فقط دون تكوين الصقيع، ما يعتبر ابتكاراً هاماً. وعلاوةً على ذلك، يدير "بريسيليس إيفولوشن" حالياً وحدة التبريد بالكامل عبر وظائف برمجته ذات البرمجيات المتكاملة. وبالتالي، تم تحسين دقة وفعالية النظام إلى حد كبير، بغية تقديم أفضل حماية للجزيئات الحساسة للحرارة من التحلل بسبب الحرارة أثناء عملية المجانسة.
وقال برونو فالاير، الحاصل على درجة الدكتوراه، ونائب رئيس التسويق والمبيعات في "بيرتن تكنولوجيز": "حقق مُجانِس ’بريسيليس‘ خاصتنا نجاحاً هائلاً لأكثر من 10 أعوام بالنسبة في العديد من المختبرات التي تقوم بمعالجة العينات البيولوجية. ولكن كان على الراغبين باستخدامه إلى جانب خيار التبريد السابق ضمان الوصول إلى شبكة للهواء المضغوط – والتي لا تكون متوفرةً دائماً. وستمكنهم هذه النسخة الجديدة من ’كرايوليس‘ من التخلص من هذا العائق. وستكون أيضاً مفيدةً جداً بالنسبة للمنشآت التي تعاني من المساحة المحدودة أو قيود السلامة مثل مختبرات السلامة الحيوية".
بإمكانكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "كرايوليس إيفولوشن".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 
 
 
Contacts
لاتصالات الصحافة:
لصالح شركة "بيرتن"
فريديريك فيجيزي
هاتف: 330143592984+
البريد الإلكتروني: frederique.vigezzi@gootenberg.fr




الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3922/ar