Friday, May 12, 2017

سمارت ستريم تدعم منظومة المدفوعات القطاعيّة

Image not found
لندن -يوم الخَمِيس 11 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهي شركة متخصّصة في إدارة دورة حياة المعاملات المالية (تي إل إم)، عن إطلاق "كورونا ريتيل بيمنتس كونترول". إنّه منتج خاصّ بالشركة لإدارة التسويات والاستثناءات، وهو قادر على دعم تشكيلة واسعة من المدفوعات القطاعيّة من أجل تحسين الفعاليّة التشغيليّة للعملاء بدرجة كبيرة.
لا تزال إدارة المدفوعات القطاعيّة مليئة بالتحديات بسبب معاناة عدد كبير من المؤسسات الماليّة من نقص المكننة، وفي ظلّ اعتمادها على خليط من الجداول، وقواعد البيانات، وعمليّات الأوراق. يقوم "كورونا ريتيل بيمنتس كونترول" بمكننة معالجة التسويات والاهتمام بالاستثناءات، ما سيساعد العملاء على خفض التكاليف وتهوين المخاطر وتحسين قيمة العملاء وتأمين تحكّم عملي عبر كامل دورة حياة معاملات المدفوعات القطاعيّة.
هذا وعانت منظومة المدفوعات القطاعيّة من تغيير دراماتيكي خلال الأعوام القليلة السابقة، مع طرق دفع متنوّعة تتراوح بين التحويلات المصرفية، والبطاقات الائتمانيّة والمدينة وبطاقات الدفع، والابتكارات مثل المحافظ الإلكترونيّة والجوالة، والدفع من شخص إلى آخر، والمدفوعات البديلة، والعملات الرقميّة. ومع إطلاق تقنيّات جديدة، يُحتمل زيادة التوزيع في حين يسعى المشاركون بالدفع القطاعي إلى التمييز بين عروضهم والحفاظ على عملائهم.
وقال كريستيان سكيبل، رئيس وحدة أعمال "كورونا" لدى "سمارت ستريم"، في هذا السياق: "إيعتبر المناخ حيث يتنافس اللاعبون إستثنائياً، في حين تنخفض العائدات لكلّ معاملة. يتزايد ضغط المراقبين الماليّين، في حين تقوم مخططات البطاقات وهيئات حماية المستهلكين ووكالات الحدّ من الاحتيال بزيادة تعقيد وتكاليف الأعمال. يقوم حلّنا بمنح مراقبة كاملة لكامل دورة المعاملات خلال تسديد الأرصدة، والأعباء الناتجة عن الخدمات، بالإضافة إلى المعاملات داخل وخارج المصارف – إنّه حلّ كامل من نهاية إلى نهائة تحتاج إليه السوق بالفعل في هذه الأوقات المصيريّة".
للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "سمارت ستريم"، يرجى زيارة www.smartstream-stp.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"سمارت ستريم تكنولوجيز"
نيثن جي
مدير التسويق الأوّل
هاتف: +44 (0) 20 7898 0630
البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3872/ar

No comments:

Post a Comment