Monday, May 15, 2017

يونايت ويذ تومورولاند تكشف النقاب عن المجموعة المتميزة للفنانين الذين سيؤدون عروضاً حية في حلبة دبي فيستيفال سيتي





 سينضم كل من مارتن سولفيج؛ وفرانكي ريزاردو؛ وتوم سوون؛ وفيريك دون؛ وروبرت فالكون؛ وميكيل ويرميتس؛ وسيج؛ وأركيد 82؛ وباري فور؛ إلى أرمين فان بورين؛ وديمتري فيغاس ولايك مايك؛ وكشمر، من مسرح دبي لتقديم تجربة لا تُنسى لعشّاق مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند"


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الإثنين 15 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

كشفت "يونايت ويذ تومورولاند" النقاب عن أسماء المجموعة الكاملة من الفنانين المتميزين الذين سيشعلون بحماس كبير أجواء الحفل الأول من نوعه في دبي. وتضم القائمة عدداً من الفنانين ومنسقي الأغاني "دي جيه" المتميزين بمجال الموسيقى الإلكترونية الراقصة "إي دي إم" خلال هذا الحفل الساحر وهم مارتن سولفيج، وفرانكي ريزاردو، وتوم سوون، وفيريك دون، وروبرت فالكون، وميكيل ويرميتس، وسيج، وأركيد 82، وباري فور.

وستسهم هذه المجموعة النابضة بالنشاط من منسقي الأغاني في دبي إلى جانب الفنانين المتميزين الذين سيؤدون عروضاً حية من مسرح "تومورولاند" الرئيسي الأسطوري في بلجيكا وهم أرمين فان بورين، وديمتري فيغاس، ولايك مايك، وكشمر، في خلق أوقات ممتعة زاخرة بالموسيقى الإلكترونية الرائعة للجمهور. ولا شك بأن الرحلة السحرية الممتدة لنحو 13 ساعة مع "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي ستقدم إلى عشاق هذه الموسيقى تجربة لا تُنسى بتاريخ 29 يوليو 2017 في حلبة "دبي فيستيفال سيتي".

وقال نيكولاس فاندينابيل، مدير لدى شركة "إنفي إيفنتس": "إني أرى أن المبدأ الذي تستند إليه فعاليات ’يونايت ويذ تومورولاند‘ يصبح حقيقة واقعة في ثمان دول، ويعيد تحديد معالم الموسيقى الإلكترونية الراقصة ’إي دي إم‘ حول العالم. إننا نتطلع إلى منح عشاق الموسيقى خصائص استثنائية ستنتقل بهم إلى عالم آخر من المتعة، ونحن فخورون للإعلان عن أسماء أفراد مجموعة الفنانين المتميزين الذين سيشاركون من مسرح دبي في هذه الفعالية".

ويمدّ هذا المهرجان العالمي للموسيقى الراقصة جسور التواصل مع جمهور "تومورولاند" ("بيبول أوف تومورو") في جميع أنحاء العالم من خلال تجربة حصرية وغامرة تغطي أنواعاً وأنماطاً متنوعة. وسيحصل زوار المهرجان من جميع أنحاء العالم على الفرصة لاختبار تجربة "تومورولاند" بأنفسهم من خلال اتصال مباشر عبر الأقمار الاصطناعية، ليحتفلوا مع الفنانين الذين سيؤدون العروض الحية على المسرح. وهذه هي طريقة "تومورولاند" للمساعدة في جعل العالم أصغر وجمع الناس معاً في عطلة نهاية أسبوع واحدة وموسيقية لا تُنسى.

"يونايت ويذ تومورولاند دبي" / أفراد المجموعة الكاملة

الحفلة المباشرة من المسرح الرئيسي في بلجيكا:

أرمين فان بورين – أرمين فان بورينيس، وهو منسق أغاني هولندي ومنتج أسطوانات وموزع أغاني، سجل رقماً قياسياً بحصوله على المرتبة الأولى في تصنيف "دي جيه ماغ" لخمس مرات، أربع منها كانت متتالية. وهو رابع فنان لموسيقى الـ"ترانس" والذي يتم ترشيحه لجائزة "جرامي". كما يحمل رقماً قياسياً في الولايات المتحدة بعدد المقطوعات الموسيقية المُدرجة على جدول الألبومات الراقصة/الإلكترونية ("بيلبورد دانس/إليكترونيك ألبومز")، حيث بلغ هذا العدد 21 مقطوعة.

ديمتري فيغاس ولايك مايك – ديمتري فيغاس ولايك مايك هما منسقا موسيقى بلجيكيان ومنتجا أسطوانات، ومن المشاركين الدائمين في "تومورولاند". وسيقومان هذا العام بتقديم مجموعة مقطوعات لاختتام المهرجان على المنصة الرئيسية. هذا وفاز الثنائي في وقت سابق من العام الجاري بالمركز الأول في ترتيب موقع "دي جيه ماغ" في التصويت على أفضل 100 منسق موسيقى، حث صوّت لهما الكثير من المعجبين في جميع أنحاء العالم، وحققا رقماً قياسياً جديداً يتمثل بكونهما أول ثنائي يفوز بالجائزة.

كشمر- نايلز هولوويل-دهار، والمعروف باسم كشمر، هو منسق أغاني أمريكي ومنتج أسطوانات وموسيقي من بيركلي في كاليفورنيا، والذي أعاد الحياة إلى أوصال نمط "بيج روم هاوس" للموسيقى الإلكترونية. وكان كشمر قد حل في المرتبة 23 في ترتيب موقع "دي جيه ماغ" لأفضل 100 منسق أغاني في العالم عام 2015، وحصل على جائزة المقطوعة الجديدة الأكثر تداولاً "ذا هايست نيو إنتري".

الحفلة المباشرة من مسرح دبي:

مارتن سولفيج- يقود مارتن موجة جديدة من الموسيقى الإلكترونية وهي موسيقى الـ"هاوس" المستقبلية التي تعتبر أحدث توجهات منتج الأسطوانات ومنسق الأغاني وصانع الأفلام الفرنسي المبدع هذا. ومع المقطوعات الشهيرة مثل "سماش" و"هيلو" و"إنتوكسيكيتد"، فإن مارتن يواصل إعادة ابتكار أسلوبه في عالم الموسيقى، كما تمكّن من إثبات قدراته الناجحة في مواصلة تلبية متطلبات الجمهور مع إطلاقه لأغنية "+1" في يونيو. ويتابع مارتن نجاحاته بالاستناد إلى سمعته الرفيعة كفنان متعدد المواهب.

توم سوون – يعزز منسق الأغاني ومنتج الأسطوانات توم سوون من بصمته في عالم الموسيقى الإلكترونية الراقصة، ويحتل المرتبة 56 على قائمة أفضل 100 منسق أغاني، وهو يمثل الرد البولندي على جميع الجوانب المتعلقة بالموسيقى الراقصة. وإن مقطوعاته الشهيرة التي أطلقها مثل "جوست" على موقع "بروتوكول ريكوردينجز" الذي أطلقة "نيكي روميرو"، و"ويت" على "سبينينج ريكوردز"، وأغنية "أهيد أوف أس" على "ألترا ميوزيك"، احتلت المراتب الأولى على قائمة "بيتبورت" حيث حصلت على دعم هائل. وباستثناء مقطوعة "فينيكس" المفعمة بالإحساس، فقد أطلق توم ثمانية أغاني العام الماضي على أهم وأكبر قوائم الموسيقى الإلكترونية الشهيرة، واحتلت المركز الأول في العديد منها.

فرانكي ريزاردو – وهو منسق أغاني ومنتج أسطوانات والمتصدر في عدد من القوائم الرئيسية، ويواصل هذا الفنان الشاب إثبات جدارته كواحد من أهم منتجي الموسيقى الإلكترونية في هولندا، حيث يقود حياته المهنية الناجحة في مجال الإنتاج مع مقطوعات احتلت مراتب متقدمة في عدد من القوائم الرئيسية، ومن ضمنها علاقته طويلة الامد مع "ديفيكتد ريكوردز"، إلى جانب مواصلته البروز كمنسق أغاني يتمتع بأسلوب متميز ويحتل موقعاً متميزاً على أكبر المسارح والنوادي الصاخبة.

فيريك دون – فريك كوبنز المعروف فنياً باسم فيريك دون هو منسق أغاني ومنتج أسطوانات قام بإطلاق مقطوعاته على عدد من أهم القوائم مثل "سبينينج ريكوردز"، و"تولروم"، و"دي فيجن" و"ماتيريـال ريكوردز". وأطلق مؤخراً أغنية "ماد لوف" والتي جرى بثها في الفيديو التقديمي لمهرجان "ألترا فيستيفال 2017"، وأغنية "روزي" وهي نتاج تعاون موسيقي مع ريني أميسز والتي حققت أداءً جيداً في ترتيب الأغاني الأكثر شعبية. ومن مشاركاته الهامة خلال مسيرته المهنية نذكر "تومورولاند بلجيكا"، و"إيه إم إف أمستردام"، و"ديدريم مكسيكو"، و"أوكتوبيا فيستيفال" في جنوب أفريقيا.

روبرت فالكون – أطلق روبرت فالكون أولى مقطوعاته بعنوان "رابتور" في "كينتينو إيديت" مع "سبينينج ريكوردز" وهو في عمر 21 عاماً. تلتها أغنية "آل بي ويتينج" مع "فيجيل" على "أرمادا ميوزيك"، وهي القائمة التابعة للمخضرم الهولندي في عالم موسيقى الـ"ترانس" أرمين فان بورين. ووصلت هذه الأغنية إلى المرتبة 11 في ترتيب "بيتبورت" لأول 100 أغنية، وكانت الأغنية رقم 1 من بين الاغاني الجديدة على شبكة الإنترنت. هذا وتتواجد أغنية روبرت فالكون الجديدة في "ناري آند ميلاني إيديت" على "شولاند".

ميكيل ويرميتس – أطلق عليه اسم "الشيء الكبير القادم" من قبل "تيستو" في عام 2014، وفاز بعدد من الجوائز والترشيحات عن مجموعات الأغاني المبتكرة والمستقبلية التي قام بتنسيقها، كما أنتج عدداً كبيراً من المقطوعات التي احتلت المراتب الأولى على ترتيب "بيتبورت" والتي جرى إطلاقها على قوائم "سبينينج" و"ألترا" و"ميوزيكال فريدوم" التابعة لـ"تيستو"، ومع جهات إنتاج أسطوانات مرموقة مثل "إنترسكوب" و"إي إم آي". كما يتمتع بتاريخ إنتاج طويل يشمل الأعمال الرسمية لفنانين كبار من أمثال أفيتشي وكريج ديفيد وإريك موريلو وسكايلار جراي وغيرهم، وهو دائم العمل ويتمتع بشغف كبير بالموسيقى. وقام ميكيل بإعادة إطلاق حياته المهنية مع قائمة "إف إم آر" ومع أغنيته ذائعة الصيت في جميع أنحاء العالم "آرمز أوبن وايد" على "سوني ميوزيك".

سيج – ارتقى سيج موتمانس المعروف باسم سيج والذي وُلد وترعرع في بلجيكا، سلّم النجاح بسرعة. وحظت مقطوعاته الموسيقية بدعم طواقم عمل "بي بي سي راديو 1" من أمثال بيت تونج، وآني ماك، وداني هاورد. وجرى منح هذا الشاب الموهوب الفرصة لإعادة تنسيق أغنية "تاتش مي" لـ"يو آند آند مي" في عام 2009، وحصلت هذه المقطوعة على الدعم الكامل من ليدباك لوك، وستيف أنجيلو، وبيتر جيلدربلوم، وديفيد فينديتا، وجيسي فورن، والذين دعموا أعماله في مجموعات الأغاني المنسقة الخاصة بهم.

أركيد 82 – مع المزيج القوي من إيقاعات الجهير المتغيرة والعميقة والأصوات العاطفية والجميلة، فإن فريق أركيد 82 يعزز مكانته في عالم موسيقى الـ"هاوس" الإلكترونية، وهو يواصل تقديم أغاني فريدة وآسرة تحتل المراتب الأولى. وحصل الفريق على ترشيح في فئة أفضل أداء محلي من قبل "تايم آوت دبي" و"هايب ماجازين"، وهو ينظم حفلات حية حاشدة وصاخبة. كما قام هذا الثنائي الذي ينحدر من المملكة المتحدة بتنظيم حفلاته الحية خلال العام الجاري في أشهر النوادي الليلية والمهرجانات في منطقة الشرق الأوسط.

باري فور – شارك باري في مهرجانات "تومورولاند" لعقود، وإن حبه لهذا القطاع انطلق في أوائل تسعينيات القرن الماضي، وذلك عندما بدأت موسيقى الـ"هاوس" في عدد من النوادي الليلية في بلجيكا. وتشتمل مجموعاته على مزيج من موسيقى الـ"هاوس" و"جروف" و"إلكترو" و"تكنو" المفعمة بالاحاسيس، إضافة إلى الأصوات المنخفضة الممزوجة مع كلمات أغاني راقية. وكان باري منسق أغاني دائم في عدد من أشهر النوادي الليلية في أوروبا، ويصف عشاقه الأغاني التي يقدمها بأنها "السعادة المطلقة".

ملاحظات للمحررين:

الموعد: السبت، 29 يوليو 2017

الزمان: الساعة 2 مساءً ولغاية الساعة 3 صباحاً

المكان: حلبة "دبي فيستيفال سيتي"

الفئة العمرية: حصرياً لمن هم بسن 21 عاماً فما فوق

تتوافر البطاقات للبيع على موقع "بلاتينوم ليست"، الرابط الإلكتروني: https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/48105/unite-with-tomorrowland?utm_source=PR+LIVE+STREAM&utm_medium=PR&utm_campaign=PR&show=51088

كما تتوافر البطاقات على تطبيق "دبي كاليندر".

متجر تطبيقات "آي إو إس": https://itunes.apple.com/us/app/dubai-calendar/id501018460?mt=8

ولأولئك الراغبين بقضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة، فإن "يونايت ويذ تومورولاند" تقدم حزم إقامة فندقية في "كراون بلازا" أو في "إنتر كونتيننتال" في "دبي فيستيفال سيتي". للمزيد من المعلومات عن هذه الحزم الرجاء الاطلاع على "بلاتينيوم ليست" على الرابط: https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/48105/unite-with-tomorrowland?utm_source=PR+LIVE+STREAM&utm_medium=PR&utm_campaign=PR&show=51088

لحجز طاولة يرجى الاتصال على رقم الهاتف: 4573212 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: vip@envie.ae.

يمكنكم الاطلاع على صور عالية الدقة من "يونايت ويذ تومورولاند" عبر الرابط الإلكتروني لموقع "دروب بوكس" (Dropbox): https://www.dropbox.com/sh/0gq3bzog4lf195s/AADua0_yfWtazJXk7u-lG06Ia?dl=0

لمحة عن "تومورولاند" 2017

سيسحركم موضوع النسخة الحالية من هذا الحدث الرائع "أميكوروم سبيكتاكولوم" أثناء رقصكم وتواصلكم مع الأصدقاء على أجمل الأنغام الموسيقية في موقع المهرجان "دي شكوريه". وهو يعني حرفياً الجمع بين الأصدقاء والفنانين لقضاء أوقات لا تنسى في موقع استثنائي. وسيكشف "أميكوروم سبيكتاكولوم"، خلال الأشهر القليلة المقبلة عن المزيد من الأسرار والتفاصيل الساحرة.

لمحة عن "إنفي إيفنتس"

تعتبر "إنفي إيفنتس" الجهة المنتجة والمنظمة والمروجة الرائدة لبعض أروع الفعاليات الموسيقية الراقصة والغامرة والمبتكرة في الشرق الأوسط بما في ذلك "سينسيشن دبي"، و"مارتن جاريكس في ليلة رأس السنة 2015"، و"آي آم هاردويل 2016"، و"آرمين أونلي إمبريس 2016".

وبخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الترفيه والضيافة والحفلات الساهرة، تأسر فعاليات الشركة أحاسيس الجولات الموسيقية وتلهم بمستوى فريد من التفاعل مع عشاق هذه الفعاليات، تعززه الإضاءة الفنية فائقة التطور، والمؤثرات النارية والتصميم الصوتي، والقطع الفنية الضخمة، والأداء المسرحي الخلّاق. وعبر استضافتها النسخة الأولى الحصرية من مهرجان "سينسيشن دبي" في الهواء الطلق، وحفلتين لنوادي ليلية عملاقة في أوروبا، والعديد من الشراكات السنوية مع فعاليات واسعة الشهرة مثل "سينسيشن" و"تومورولاند" و"دبليو إم سي ميامي" و"سمر كلوبينج إيبيزا"، فإن "إنفي إيفنتس" تطمح لأن تصبح الوجهة المختارة الرائدة في مجال الفعاليات والحفلات الموسيقية في دبي، لتستقطب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءها.



Contacts

ماليكا فيرناندز

هاتف: 9333 954 52 00971

البريد الإلكتروني: malaika.fernandes@mediaagency-me.com

بيبين باثاك

البريد الإلكتروني: Bipin.pathak@mediaagency-me.com

























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3883/ar

No comments:

Post a Comment