Thursday, May 18, 2017

شركة أوبيرثر تكنولوجيز تتعاون مع هومانو لتوصيل الروبوتات بشكل آمن ونشر مجموعة واسعة من حالات الاستخدام المبتكرة

كولومب، فرنسا-يوم الأَرْبعاء 17 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات برمجيات الأمن المدمجة، عن تعاونها مع شركة "هومانو"، وهي رائدة في مجال الروبوتات الاجتماعية، وتركز على برامج التفاعل مع العالم الحقيقي الخاصة بالروبوتات. ويأتي هذا التعاون من أجل نشر خدمات جديدة في بيئة آمنة لإنتزت الأشياء ومجال الروبوتات.
ومن خلال هذه الشراكة، تجمع شركتا "أو تي" و"هومانو" بين خبرتهما لتطوير حلول برامج روبوتات في منظومة أجهزة آمنة. وتقوم "هومانو" أصلاً بتحسبن الروبوتات الاجتماعية من خلال الذكاء الاصطناعي حتى يتمكن عامة الشعب والروبوتات من التفاعل تفاعلاً غريزياً. وبفضل حل "أو تي"، لن تتفاعل الروبوتات بأفضل طريقة ممكنة فحسب، بل ستستفيد من اتصال أمثل ومستوى أساسي من الثقة لتلبية متطلبات القطاعات مثل تجارة التجزئة والمصارف والاستشفاء والرعاية الصحية.
وفي فعالية "إينوروبو"، ستقوم شركتا "أو تي" و"هومانو" بعرض تجربة مستخدم سلسلة ومشخّصة من خلال مجموعة من الخدمات الناشئة بفضل الروبوتات، كما ستفعّل التجديد السهل والآلي للاشتراك بالنقل عبر القطارات من أجل تفادي الطوابير عند مناضد البيع وتجربة مستخدم مشخصة في المحلات والمصارف على سبيل المثال.
وقال مارك برتين، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "أو تي": "بفضل هذه الشراكة، سنجلب حلول اتصال آمنة لإنترنت الأشياء والروبوتات الاجتماعية. ولا يكمن طموح ’أو تي‘ في تمكين صانعي الروبوتات أو الأجهزة من ايصال أشيائهم فحسب، بل في نشر خدمات مشخصة بطريقة موثوقة".
ومن جهته، قال زافييه باسيت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "هومانو": "يعد الاتصال والأمن مفتاحين أساسيين لتمكيننا من نشر التفاعلات الغريزية والممتعة ومن بناء ثقة متبادلة مع عملائنا".
"بلاكبوكس" للروبوتات على "يوتيوب": https://www.youtube.com/watch?v=MSqbRuUs6LY
تعال واكتشف الخدمات الآمنة والتفاعلية للروبوتات في فعالية "إينوروبو"، في باريس، في فرنسا، من 16 إلى 18 مايو في جناح "هومانو" رقم كيو 10 "دوك بولمان".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع إقليمية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على:
لمحة عن شركة "هومانو"
تعدّ شركة "هومانو" رائدة في مجال الروبوتات الاجتماعية التي تركز على برنامج التفاعل مع العالم الحقيقي الخاص بالروبوتات. وتقوم "هومانو" بتصميم برامج وتطويرها ونشرها للروبوتات الاجتماعية مثل "بيبر" و"ناو" ("سوفتبانك روبوتيكس")، و"بادي" ("بلو فروغ روبوتيكس")، و"هيزي" ("هيز روبوتيكس")، و"كوزمو" ("أنكي"). ومنذ العام 2014، يستخدم عملاؤها في تجارة التجزئة والمصارف والنقل والرعاية الصحية الروبوتات الاجتماعية كل يوم "مشغلة بواسطة هومانو". ويركّز فريق عمل البحث والتطوير على تحسين التفاعلات مع الذكاء الاصطناعي. وتتخذ "هومانو" من "ليون" في فرنسا مقراً رئيساً لها ولها مكتب في طوكيو في اليابان.
للمزيد من المعلومات: www.hoomano.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts
للاتصالات الإعلامية
"إلان-إدلمان"
كلوي تيسويل
هاتف: 33186215054+
البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com
أو
"هومانو"
للاتصالات الإعلامية
هاتف: +33825950800
البريد الإلكتروني: press@hoomano.com





الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3917/ar