Thursday, May 18, 2017

OPPO تطلق F3، أحدث موديل في سلسلة Selfie Expert لصور "سيلفي جماعية" مع كاميرا أمامية مزدوجة لصور السيلفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الخَمِيس 18 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أطلقت OPPO جهاز F3، الموديل الأحدث الذي سيوجه الموجة الجديدة من ثورة صور السيلفي. يضم F3 كاميرا أمامية مزدوجة لالتقاط الصور الذاتية – كاميرا عالية الدقة 16 ميغا بيكسل لصور السيلفي القياسية، ترافقها كاميرا بزاوية عريضة مع حقل للرؤية أوسع بمرتين من كاميرا سيلفي قياسية لصور سيلفي جماعية. كذلك، يمتاز F3 بخاصية Beautify 4.0 التي تم تثبيتها مسبقاً، وبهيكل معدني مع تصميم انسيابي وشاشة FHD In-Cell قياس 5.5 بوصة تعطي العرض الأعلى إشراقاً والأغنى بالألوان في الأسواق. ابتداءً من 12 مايو، سيصبح F3 متوفراً للبيع بسعر 1199 درهماً في الإمارات ومن 13 مايو في الهند، فيتنام، إندونيسيا، الفلبين وميانمار.
يقول سكاي لي، نائب رئيس OPPO والعضو المنتدب للأعمال الدولية للهواتف المتحركة: "أصبحت الآن صور السيلفي والسيلفي الجماعية عادة اجتماعية لدى المستهلكين. يسمح جهاز F3 للمستهلكين الاستمتاع بالتقاط صور سيلفي جماعية من دون أي عناء وتعزيز أكثر مكانة OPPO الرائدة بالصناعة في ابتكار الهواتف مع كاميرا."
تعكس صور السيلفي والسيلفي الجماعية الطريقة التي يتواصل من خلالها الأشخاص، خصوصاُ جيل الشباب، ويتشاركون بها حياتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. في الواقع، وفي دراسة أجرتها "نيلسون" (Nielsen) في الهند، جاء تسع من أصل عشر صور سيلفي1 يتم التقاطها على شكل صور سيلفي جماعية. وبفضل الميزتين سيلفي الجماعية وتقليل التشويه إلى أدنى المقدمتين في F3 Plus، اكتسب هذا الموديل السابق شعبية واسعة لدى المستهلكين عبر منطقة جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا. يتمتع F3، الموديل الأحدث في سلسلة Selfie Expert الذي ينضم إلى العائلة، بهذه المزايا الرئيسية ويسمح للمستخدمين التقاط صور سيلفي جماعية مع حقل أكثر اتساعاً للرؤية.
كل السعادة في إطار                                        
قولوا وداعاً لأيام معاناة استيعاب جميع أعضاء عائلة كبيرة في لقطة سيلفي واحدة خلال لقاء عائلي، وللقص بالصدفة او التخلي عن أعضاء من الفريق بعد الفوز بمبارة كرة قدم، أو قص صورة مَعلَم سياحي رائع في الخلفية خلال رحلة لا يُمكن نسيانها.
انسوا الأيام التي تكونون فيها بحاجة إلى عصا سيلفي لالتقاط الزوايا الأفضل لصور السيلفي والسيلفي الجماعية. مع حقل الرؤية الأوسع بمرتين في OPPO F3، لن يبقى أحد خارجاً ومن دون الاستمتاع بمرح صورة سيلفي جماعية.
 قدرات راقية وقوية
تم ابتكار وتصنيع F3 مع نية السماح للمستخدمين باستخدام يومي طويل الأمد لتجربة التقاط صور السيلفي الجماعية والاتصال المتحرك.
لمحة عن  OPPO
OPPO هي علامة تجارية لهاتف بكاميرا يستمتع بمنتجاتها الشباب في جميع أنحاء العالم.
على مدى السنوات العشر الماضية، انصبّ تركيز OPPO على تصنيع هواتف كاميرا، وفي نفس الوقت تحقيق إنجازات في ابتكار تقنيات التصوير المتحرك. أطلقت OPPO عصر تجميل صور السيلفي، وكانت العلامة التجارية الأولى التي أطلقت هواتف ذكية مع كاميرا بدقة 5 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بيكس. كذلك، كانت OPPO العلامة التجارية الأولى التي قدّمت الكاميرا الدوّارة مع محرك، ميزة الدقة الفائقة (Ultra HD) وتقنية الكاميرا المزدوجة مع تركيز 5x. تم إطلاق سلسلة Selfie Expert F من OPPO في سنة 2016، وتولّت قيادة موضة التقاط صور السيلفي في صناعة الهواتف الذكية.
سنة 2016، تم تصنيف OPPO العلامة التجارية الرابعة عالمياً للهواتف الذكية، حسب IDC (شركة البيانات الدولية). واليوم، توفر OPPO تجربة تصوير فوتوغرافي رائعة من الهاتف الذكي إلى أكثر من 100 مليون من الشباب حول أنحاء العالم.
1 بناءً على دراسة أجرتها "نيلسون" في 10 مدن - دلهي وشانديغار وجايبور ومومباي وأحمد أباد وبيون وبنغالور وتشناي وكوتشين وكولكاتا في فبراير 2017. شملت الدراسة 1001 من المستهلكين الذين اشتروا هاتفاً ذكياً بعد عام 2014 والتقطوا صورة سلفي مرة واحدة على الأقل الأسبوع.



Contacts
هافاس الشرق الأوسط للعلاقات العامة
دانا طاهر، مديرة اتصالات أولى
+97144556122, Dana.Tahir@havasprme.com  



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3919/ar