Wednesday, February 9, 2011

"24ماس" تستحوذ على عمليات "تي إتش كيو وايرلس"


ستوكهولم - يوم الثُّلَاثاء 8 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – استحوذت شركة "24ماس" 24MAS، وهي رائدة في مجال الإعلانات على المحمول وتوزيع التطبيقات، على عمليات شركة "تي إتش كيو وايرلس" THQ Wirelessوعلى شركة الاتصالات العالمية التابعة في صفقة مع الشركة الأم "تي إتش كيو". ومن خلال مواصلة تقديم محتوى يحمل علامة "تي إتش كيو" وطرف ثالث، عبر عقود مع أهم شركات الاتصالات حول العالم، وسّعت شركة "24ماس" انتشارها ليتضمن أكثر من 80 بلداً وسوق رئيسية في مختلف القارات، بحيث أصبحت إحدى أكبر شبكة توزيع اتصالات في العالم للتطبيقات والخدمات اللاسلكية.

يأتي الاستحواذ على عمليات "تي إتش كيو وايرلس" مباشرة بعد أن أعلنت شركة "24ماس" عن حملات تطبيقات تموّلها الإعلانات مع علامات مثل "سامسونج" و"أولاي" والخطوط الماليزية. فبما أنّها شركة تكنولوجيا حصلت على عدد من الجوائز، أنشأت "24ماس" أعمالاً مدرة للأرباح عبر تزويد شركات الإعلان والاتصالات وشركاء المحتوى بمنصة وفق رؤيتهم للإعلان على المحمول ومحتوى لا سلكي من الطراز الأول وحلول تطبيقات.

تنوي "24ماس" دمج عمليات "تي إتش كيو وايرلس" باستراتيجيتها اللاسلكية للإعلان على المحمول وتوزيع المحتوى والخدمات السحابية واستضافة التطبيقات.

وفي هذا الصدد، قال "تيرو تورونين"، المدير التنفيذي ل"24ماس": "يعني الاستحواذ على ’تي إتش كيو‘ والشراكة المتواصلة معها أنّ ’24ماس‘ ستحظى بقدرة لا مثيل لها للوصول إلى ملايين العملاء المحتملين حول العالم، وذلك لتوزيع خدمات المحتوى والتطبيقات. تقدّم عمليات ’تي إتش كيو وايرلس‘ قيمة مضافة فيما يخص الانتشار والخدمات والتكنولوجيا، عندما تجتمع مع الإدارة المثبتة والامتياز العملي وقدرة تنمية المردود".

من جهته، قال "آيان كوران"، نائب الرئيس التنفيذي لقسم النشر العالمي في شركة "تي إتش كيو": "سيمكّننا هذا الاتفاق وعلاقتنا المتواصلة مع ’24ماس‘ من متابعة تركيزنا على أحدث الألعاب لشركة ’آبل‘ ومنصات الهواتف الذكية الناشئة، والاستفادة في ذات الوقت من خدمات ’24ماس‘ للتوزيع على منصات شركات الاتصالات اللاسلكية. كما أن الدمج يمكننا من الجمع بين الإعلان وحلول المحتوى المدفوعة لزيادة ملكية ’تي إتش كيو‘ الفكرية في الأسواق الناشئة".

وبعد الاندماج يصبح لدى شركة "24ماس"، ومقرّها ستوكهولم السويدية أربع مراكز رئيسية في الولايات المتحدة وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية.

نبذة عن "تي إتش كيو" THQ

تُعد شركة "تي إتش كيو" شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير برمجيات الترفيه التفاعلية ونشرها. فتطوّر الشركة منتجاتها لكل أنظمة الألعاب المشهورة والحواسيب الشخصية والأجهزة اللاسلكية. وتتّخذ "تي إتش كيو" من مقاطعة لوس أنجلوس في كاليفورنيا مقراًّ لها، وتبيع منتجاتها عبر شبكتها العالمية المؤلّفة من مكاتب تقع في أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. للمزيد من المعلومات حول "تي إتش كيو" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.thq.com. وتجدر الإشارة إلى أنّ "تي إتش كيو" و"تي إتش كيو وايرلس" وشعار كلّ منهما هي علامات تجارية و/أو علامات تجارية مسجّلة لشركة "تي إتش كيو".

نبذة عن "24ماس" 24MAS

تعتبر شركة "24ماس" رائدة في مجال الإعلان المستهدف على المحمول وحلول التطبيقات واستضافة التطبيقات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وأستراليا وأوروبا. وتعمل الشركة مع مشغّلي الاتصالات وشركات الإعلام والمطوّرين ومصنّعي الهواتف لتوزيع حلول الإعلانات وأفضل التطبيقات على المشتركين بالمحمول في أكثر من 80 بلداً وذلك من خلال منصتها للإعلانات والتطبيقات.

تتّخذ الشركة من ستوكهولم في السويد مقراً لها وهي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 10 سنوات وتوظّف حالياً 100 شخص في ستة مكاتب عالمية. www.24mas.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"24ماس"

إميلي فاجلشتدت

press@24mas.com

هاتف: 242459-46735+

www.facebook.com/24MAS

www.twitter.com/24MAS

No comments:

Post a Comment