Wednesday, February 9, 2011

شركة تحاليل رائدة تضع "تارجيت" في ال"ماجيك كوادرانت" لمنصّات أبحاث الأعمال


هجورينج، الدنمارك وتامبا، فلوريدا - يوم الثُّلَاثاء 8 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – قامت شركة تحليل تكنولوجيا المعلومات "جارتنر" Gartnerبتصنيف "تارجيت" TARGIT، وهي الشركة الدانماركية المختصة بتطوير برمجيات أبحاث الأعمال، ك"لاعب أساسي" في تقرير "ماجيك كوادرانت" Magic Quadrantالراقي (الرجاء مراجعة "ماجيك كوادرانت لمنصات استخبارات الإعلام" بقلم ريتا سلام وغيرها، الصادر في يناير 2011).

وفي هذا الصدد، يقول الرئيس التنفيذي لشركة "تارجيت" لأبحاث الأعمال "مورتين ساندلايك": "نحن فخورون بأن تصنّفنا شركة ’جارتنر‘ ك’لاعب أساسي‘ في تقرير ’ماجيك كوادرانت‘. ونعتقد أن إدراجنا في ال"كوادرانت" سيسهّل نمونا في السوق العالمية، حيث نهدف أن نصل إلى 1.5 مليون مستخدم مع حلول عام 2015".

وبحسب "جارتنر"، "للمرة الأولى تتفوق سهولة الاستخدام اليوم على القدرات الوظيفية، وذلك كأهم معيار عند شراء منصة أبحاث الأعمال". ويقول التقرير أيضاً أنّ "الشركات المستخدمة ذات نفوذ ويزداد دورها في تحديد قرارات شراء استخبارات العمال، وغالباً ما تختار أدوات اكتشاف معلومات استخدامها أكثر سهولاً عوضاً عن منصات أبحاث الأعمال التقليدية – وذلك مع تكنولوجيا المعلومات أو من دونها". ويبحث المشترون فضلاً عن سهولة الاستخدام، عن أسعار مقبولة، الأمر الّذي يعطي بائع منصات أبحاث أعمال مثل "تارجيت" المزيد من الزخم.

وعبر "مورتن ميدلفارت"رئيس قطاع التكنولوجيا في "تارجيت" عن سعادته باختيار (جارتنر) قائلاً: "تتمثّل فلسفة منتجاتنا بسهولة الاستخدام أوّلاً". وأضاف: "نحن نريد أن نعطي نظرة عميقة إلى الأعمال بحيث يتم ذلك بسهولة ويسر، ونشعر أنّ ’جارتنر‘ تقدّر ذلك – ويعود ذلك أوّلاً إلى آراء المستخدمين بمجموعة ’تارجيت‘ لأبحاث الأعمال".

نبذة عن "ماجيك كوادرانت":

تملك شركة "جارتنر" حقوق نشر تقرير "ماجيك كوادرانت" 2011 ويتم إعادة استخدامه بعد الحصول على إذن، و"ماجيك كوادرانت" هو عبارة عن صورة بيانية لسوق ما في فترة ولفترة محدّدة. وهو يصوّر تحليل "جارتنر" حول تقييم بعض البائعين نسبةً لمعايير تلك السوق الّتي تحددها شركة "جارتنر". وتجدر الإشارة إلى أنّ "جارتنر" لا تدعم أي بائع أو منتج أو خدمة واردة في مربّع "ماجيك كوادرانت"، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا لاختيار البائعين الواردين في مربّع "القادة" دون غيرهم. "ماجيك كوادرانت" يعتبر أداة أبحاث فحسب وليس الغرض أن يكون دليل معيّن للتصرّف. وتتخلّى "جارتنر" عن مسؤولية الكفالات كافة، أصريحةً كانت أم ضمنيّة، في ما يخص البحث الراهن.

نبذة عن "تارجيت" TARGIT

تطوّر شركة "تارجيت" وتسوّق مجموعة "تارجيت" لأبحاث الأعمال. ويقوم أكثر من 280 شريك ببيع مجموعة "تارجيت" لأبحاث الأعمال في جميع أنحاء العالم – ويستعمله أكثر من 280 ألف مستخدم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصال بإدارة "تارجيت"

مورتن ساندلايك، الرئيس التنفيذي

00 19 23 96 45+

No comments:

Post a Comment