Monday, February 7, 2011

بيع عناصر لبناء سفينتيْ "جونز آكت" بوزن ساكن يبلغ 49 ألف طن في مزاد علني


فارمينجتون هيلز، ميشيجان - يوم الخَمِيس 3 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – سوف تقوم شركة "هيلكو إنداستريال" المحدودة Hilco Industrialوالشركاء "مايرون بولينج أوكشينيرز" Myron Bowling Auctioneersو"ماينارد إنداستريز" Maynards Industriesومجموعة "بي بي إل" PPL، بإجراء مزاد علني لبيع أصول "كيت ستيل تانكشيبس" ش م م Keet Seel Tankships و"فيرست ميسا تانكشيبس" ش م م First Mesa Tankships وذلك في 15 و16 و17 فبراير 2011. وسيضم المزاد العلني العناصر اللازمة لبناء سفينتيْ "جونز آكت" بوزن ساكن يبلغ 49 الف طن. وفي عام 2009، تم تسعير هذه العناصر بأكثر من 200 مليون دولار أمريكي، الأمر الذي يجعل من هذا الحدث مزاداً علنياًّ لا مثيل له بالفعل. والجدير بالذكر أنّ معظم هذه العناصر لم تُستخدم قط ولم يتم تركيبها ولا تزال في علب الشحن الأصلية من البائع.

وفي عام 2007، تعهّدت شركة "إيه أتش أل" للشحن AHL Shippingببناء ثلاث سفن بالتعاون مع شركة "شيل ترايدينج" Shell Trading، غير أنّه تم تعليق البناء في نوفمبر 2010 عندما تقدّمت كل من "دوس رايفن تانكشيبس" Dos Raven Tankships(دي آر تي) و"كيت ستيل تانكشيبس"(كيه أس تي) و"فيرست ميزا تانكشيبس" (أف أم تي) بطلب حماية بسبب الإفلاس بموجب الفصل 11 وذلك في محكمة الإفلاس الفدرالية في لويزيانا. وتتوقع "ترايد ويندس" TradeWinds، وهي مجلة خاصة بتجارة السفن، فهي تتكهّن أنّ تكون السفينة الأولى، وهي السفينة رقم 103 من "دي آر تي"، كاملة بنسبة 90% وسفينة "كيه أس تي" رقم 104 مكتملة المكونات بنسبة 60% في حين أُنجز 35% من سفينة "أف أم تي" رقم 105. وكتبت "أميريكان شيبر" American Shipper، وهي منشورة أخرى في القطاع، أنّه من المفترض أن تكون السفن راسية بشكل ضحل بحيث يمكنها أن ترسو في مجموعة أوسع من المرافئ وتزوّد بأنظمة محرّك للدفع على الكهرباء والمازوت، مزدوجة البراغي.

أمّا المزايدون الّذين سيشاركون في هذا المزاد العلني، فيمكنهم المزايدة على الإنترنت وعبر البث الشبكي(الرجاء زيارة www.hilcoind.com). وستجري في 15 و16 وصباح 17 فبراير مبيعات علنية متنقّلة في "موبايل" و"آلاباما" و"هارفي" في "لويزيانا". وخلال فترة بعد الظهر في 17 فبراير، ستباع ممتكات من مواقع أخرى (يمكنكم الاطلاع عليها على موقع "هيلكو إنداستريال" الإلكتروني على http://goo.gl/rss99) وذلك في مزاد علني على شكل مسرح في هارفي بلويزيانا. ولمزيد من المعلومات حول مزاد "كيل ستيل" و"فيرست ميسا تانكشيبس" العلني وللتسجيل في البث الشبكي، الرجاء زيارة http://goo.gl/rss99).

نبذة عن "هيلكو إنداستريال"

تعدّ شركة "هيلكو إنداستريال" [www.hilcoind.com]شركة دولية رائدة في مجال البث الشبكي وخدمات الآلات والمعدات في الموقع وعلى الإنترنت. وتقوم هيلكو بتصميم و تطبيق وإدارة أحدث ما تم التوصل إليه في مجال برامج البيع والتسويق بهدف الحصول على أقصى قدر من العائدات. وتملك هيلكو كفاءات أساسية تشمل فهم القيمة الحقيقية للأصول الصناعية القابلة للتسويق ومعرفة كيفية بيعها مع الحصول على أقصى قيمة مستردة ممكنة في أقصر إطار زمني و بالحد الأدنى من النفقات. هذا ويملك الدلالين (البائعين بالمزاد العلني) والمخمنين وخبراء التصفية والاستشاريين لدى هيلكو بمعدل خبرة يصل إلى 30 سنة. إذ قاموا بإجراء أكثر من 4,500 عملية بيع لمساعدة الشركات على إطلاق القيمة المخبأة لأصولها غير المستغلة بشكل كاف في العالم. هيلكو انداستريال هي وحدة من مؤسسة هيلكو، الرائدة عالمياً في مجال التقييم والتسعير والاستملاك والتصرف في الديون والأصول المالية، وتتضمن كل من Hilco Industrial OnlineوHilco Industrial EuropeوHilcoAcetec Mexico

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلكو إنداستريال" المحدودة

مارك رينولدس

هاتف: 5999-595-205

بريد إلكتروني: mreynolds@hilcoind.com

No comments:

Post a Comment