Monday, February 7, 2011

تعيين مسؤولين جدد عن القسمين التشغيليين الجديدين لشركة "روكويل أوتوميشن"


ميلووكي - يوم الخَمِيس 3 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – انتخب أعضاء مجلس إدارة شركة "روكويل أوتوميشن"(رمزها في بورصة نيويورك: ROK) مسؤوليين جديدين سيقومان بالإشراف على القسمين التشغيليين ويسري مفعول هذا الأمر اعتباراً من الأول من أبريل 2011. وقد حصل بلايك موريت على ترقية ليصبح نائب الرئيس الأول لقسم حلول ومنتجات التحكم (CP&S). كما رقّي فرانك كولاسزيويتش ليصبح نائب الرئيس الأول لقسم الهيكلة والبرامج(A&S) . سيعمل كلاهما تحت إشراف كيث نوسبوتش، رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لشركة "روكويل أوتوميشن".

وفي معرض تعليقه على التعيينات، قال نوسبوتش:"يعتبر كل من فرانك وبلايك قائدين أثبتا جدارتهما في شركتنا. ويتمتعان بالمؤهلات اللازمة لهذين المنصبين الرئيسيين. يعتبر فريق القيادة العليا بمثابة ميزة تنافسية لشركة "روكويل أوتوميشن". كما تعتبر هذه التعيينات خطوة طبيعية في إطار مساعينا المتواصلة نحو العالمية وينسجم هذا التعيين مع مخططنا لنقل السلطة وعمليات تطوير القيادات على المدى الطويل".

وأضاف نوسبوتش:"استباقاً لاستمرار النمو السريع لأعمالنا خارج الولايات المتحدة الأمريكية ونظرا لأن غالبية هذا النمو تأتي من منطقة آسيا والمحيط الهادئ، سيعمل فرانك انطلاقاً من سنغافورة حيث سيتولى مهمة الإشراف على قسم الهيكلة والبرامج. ويجب أن نضمن بناء قدراتنا القيادية وتعزيز كفاءاتنا العابرة للثقافات خاصة وأننا نواصل تطوير العاملين لدينا وفرق العمل وشركائنا وأعمالنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ."

وكان كولاسزيويتش قد شغل خلال السنوات الثلاث الماضية منصب نائب الرئيس والمدير العام لشؤون التحكم والمرئيات في قسم الهيكلة والبرامج. وهو يعمل لدى "روكويل أوتوميشن"منذ أكثر من 25 عاماً حيث شغل مناصب قيادية مهمة في نظم الحركة وقطاع أنظمة الحركة القياسية.

من جهته يشغل موريت منذ أواخر عام 2007 منصب نائب الرئيس والمدير العام لشؤون دعم العملاء والصيانة في قسم حلول ومنتجات التحكم(CP&S).ويتمتع بخبرة واسعة تمتد على 25 سنة وذات مستوى عالمي فيما يتعلق بالمبيعات والخدمات ومجموعات المنتجات. كما يمثل عقلية عالمية تشكل إضافة إلى فريق القيادة العليا خاصة وأنه شغل عدة مناصب في أوروبا وكندا.

سيقوم ستيف أيزنبراون الذي عيّن في منصب نائب الرئيس الأول للتطوير الإستراتيجي والذي سيستفيد من مصادر قوة فريق القيادة العليا الحالي، بتولّي مسؤولية تطوير الأعمال العالمية والتنسيق بين الاستثمارات والمبادرات الإستراتيجية بالإضافة إلى مشروع تحويل إجراءات العمل العالمية المتعدد السنوات.

وفي هذا الإطار، قال نوسبوتش:"كان لستيف مساهمات كبيرة لشركة "روكويل أوتوميشن"على مدى 35 عاما حيث شغل عدة مناصب من بينها مؤخرا منصب نائب الرئيس الأول لقسم الهيكلة والبرامج". وأضاف:"تستمر آفاق العمل الواسعة والمعلومات التي يملكها عن العملاء وشغفه في كونها ذات أهمية قصوى في إطار التنفيذ المتواصل لإستراتيجية الأداء والنمو العالمي الخاصة بنا".

كما تم تعيين بوب روف الذي كان يشغل مؤخراً منصب نائب الرئيس الأول لقسم منتجات وحلول التحكم، في منصب رئيس الشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق نمواً بالنسبة للشركة حيث حققت فيها نسبة نمو في المبيعات تصل إلى حوالي 30% لسنة 2010 المالية.

وعلق نوسبوتش على هذا التعيين قائلا:"يعتبر بوب الذي يعمل لدينا منذ 35 عاما، واحد من أهم التنفيذيين وأكثرهم خبرة في الشركة وهو يتمتع بخلفية موسعة في مجال إدارة المبيعات الأعمال والإدارة الإقليمية. وأوكلت إليه حالياً مهمة تسريع النمو في هذه المنطقة المهمة وإنشاء علاقات مع أهم العملاء والشركاء".

معلومات عن شركة "روكويل أوتوميشن":تعتبر "روكويل أوتوميشن" (رمزها في بورصة نيويورك: ROK) أكبر شركة في العالم مكرسة للأتمتة الصناعية والمعلومات، وتساعد عملائها على تحقيق إنتاجية أكبر وبناء عالم مستدام. يقر مقر الشركة في ميلووكي بولاية ويسكنسن ويعمل لديها أكثر من 19 ألف موظف يخدمون قاعدة من العملاء تنتشر في أكثر من 80 دولة.

يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6596997&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"روكويل أوتوميشن"

جون آي برنادين

العلاقات الإعلامية

هاتف: 2555 382 00414

روندي رور- درال

علاقات المستثمرين

8510 382 00414

No comments:

Post a Comment