Wednesday, February 9, 2011

"ثري إل سي دي" تسجل رقماً قياسياً في قطاع أجهزة العرض الضوئي مع شحن 70 مليون رقاقة


طوكيو - يوم الأَرْبعاء 9 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – شهد عام 2010 تسجيل نمو كبير في مبيعات "ثري إل سي دي" 3LCDلتسجل بذلك انجازاً جديداً في قطاع العرض الضوئي. في الشهر الماضي، احتفلت "ثري إل سي دي" بكونها أول تقنية عرض ضوئي في العالم تنجح في شحن 70 مليون رقاقة.

تعتبر "ثري إل سي دي"أحدث التقنيات التي تدعم أغلب أجهزة العرض المستعملة لأغراض التعليم والتطبيقات التجارية والسينما المنزلية. ظهرت هذه التقنية للمرة الأولى في عام 1988وساهمت بصورة رئيسية في كثير من الابتكارات الخاصة بجودة الصورة والكفاءة الموثوقة والاستهلاك المنخفض والأداء الشامل. تضمن طريقة الرقاقات الثلاثة صورة مشرقة وطبيعية مع عرض ضوئي بالألوان الغنية.

تتميز "ثري إل سي دي"بموقع صناعي بارز في السوق مع خبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً واستفادت من دعم الشركات الرائدة والمهمة في السوق وتواصل تعزيز موقعها كرائدة في تلبية متطلبات قطاع العرض الضوئي في جميع أنحاء العالم.

ويقول رينا بوفا، المدير الأول لاستراتيجيات التسويق، "ثري إل سي دي": "لقد كان العام الماضي مثمراً جداً ومثيراً بالنسبة لنا ومنحنا فرصة لاستشراق مجموعة من الابتكارات المهمة". ويضيف بوفا: "في بداية هذا العام أعلنا عن أول عارض للصمامات الثنائية المشعة على مستوى العالم وأول رقاقة "إتش تي بي إس" كريستالية عاكسة من "ثري إل سي دي"،أما الإنجاز الخاص بشحن الرقاقة رقم 70 مليون هو دليل جديد على الدعم الذي نحظى به من قبل الباعة والعملاء ومن دون ذلك لم نكن لنواصل تسجيل النمو ".

تواصل "ثري إل سي دي" تقديم عدد من المزايا التكنولوجيا التنافسية وتشمل:

- المحرك البصري ثلاثي الرقائق: تستخدم كافة أجهزة العرض بتقنية "ثري إل سي دي" محركاً بصرياً ثلاثي الرقائق لتقدم الألوان الزاهية المذهلة والأقرب إلى الحقيقة.

- العرض الضوئي بالألوان الغنية:تقدم أجهزة العرض بتقنية "ثري إل سي دي" العرض الضوئي بالألوان الغنية واللون الأبيض البراق، مما يجعل الصور ومقاطع الفيديو والنصوص تبدو في أفضل حال.

- عدم وجود العجلة اللونية:لا تعتمد أجهزة "ثري إل سي دي" على دوران العجلات اللونية لإنتاج الألوان ولا تعاني من "تأثير قوس قزح" أو "تكسر الألوان"

- الاعتمادية الموثوقة: تعتبر تقنية "ثري إل سي دي" تقنية العرض الضوئي الأولى والتي لطالما كانت الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يبحثون عن الأداء طويل الأمد والاعتمادية العالية.

حول تقنية "ثري إل سي دي" 3LCD:

تعتبر "ثري إل سي دي" 3LCDالتقنية الرائدة للعرض الضوئي في العالم، حيث تقدم الألوان الزاهية الطبيعية والتفاصيل المذهلة والاعتمادية العالية. تستخدم تقنية محركاً بصرياً ثلاثي الرقائق، لتقدم اللون المستمر لأفضل جودة في الألوان دون إمكانية التشتت والتكسر. تقوم تقنية "ثري إل سي دي" على تقنية شاشات الكريستال السائل LCDوالتي يستخدمها كبار المصنعين حول العالم لتقديم تجربة العرض الأمثل لأجهزة التلفزيون والعرض الضوئي ذات الشاشات المسطحة. لمعرفة المزيد حول استخدام العملاء لتقنية "ثري إل سي دي" أكثر من غيرها من تقنيات العرض، والحصول على أحدث قائمة بالشركات التي تقدم تلك التقنية في منتجاتها، يرجى الإطلاع على الموقع: http://www.3LCD.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مركز الأعمال في "ثري إل سي دي" 3LCD

دائرة مبيعات الأجهزة والخطط التسويقية

شركة "سايكو إبسون" Seiko Epson

ميتسو مايدا / ميكي سوزوكي

+81-42-587-0222

3lcd-promotion@3lcd.com

No comments:

Post a Comment