Wednesday, February 9, 2011

"أمالتو" تطلق نظام سحابة "أمالتو" للأعمال الإلكترونية لتعزيز التعاون بين الشركاء التجاريين


هيوستن وباريس - يوم الأَرْبعاء 9 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "أمالتو تكنولوجيز" Amalto Technologiesالمبتكر الرائد للمعاملات الالكترونية اليوم عن التوفير الكامل لنظام "سحابة أمالتو للأعمال الإلكترونية" Amalto e-Business Cloud®وهي الحل الأول القائم على النظام السحابي لتبادل الوثائق الكترونياً بين الشركاء التجاريين بغض النظم عن الحجم أو القدرة التقنية لتلك الشركات.

يتضمن الحل منصة تداول مطبقة وفقاً لآلية "البرنامج كخدمة" ويجمع نظام "سحابة أمالتو للأعمال الإلكترونية" بين العديد من حلول الاتصال لضمان تبادل الكتروني آمن وفعال من حيث التكلفة للفواتير والتذاكر وطلبات الأسعار والخدمة وطلبات الاستعلام عن الأسعار وغيرها من الوثائق المتعلقة بالأعمال.

تقدم الشركة حلول اتصال لكافة المؤسسات من مختلف الأحجام وتتباين تلك النظم من برنامج b2een®سهل التحميل إلى خادم b2box®المتكامل وتطبيق الهاتف الخلوي الذي أطلق مؤخرا لأجهزة "آي فون" و"بلاك بيري" و"أندرويد".

وتعقيباً على هذا الإطلاق، يقول جيان بير فوهن رئيس مجلس إدارة شركة "أمالتو": "تعتبر "سحابة أمالتو للأعمال الإلكترونية" الجيل الجديد من منصات المعاملات الالكترونية وهي لا تجسد أحدث التقنيات الرائدة في هذا المجال فحسب لكنها تعكس الخبرة المتراكمة في نشر المعاملات الإلكترونية بين الشركات لعملاء مثل شركة "شيفرون" Chevronو"جي أيه للنفط والغاز" GE Oil and Gasو"توتال" Totalو"الستوم غريد" Alstom Grid(المعروفة سابقاً بإسم "اريفا تي آند دي" Areva T&D)". ويضيف فوهن: "تقدم "أمالتو" للسوق الحلول والخدمات ونموذج الأعمال الذي يعكس التبني الكبير لنظم تبادل الوثائق الالكترونية بين المؤسسات لكافة الشركات الكبيرة وشركائها التجاريين من مختلف الأحجام. وفقاً لنموذج أعمالنا الخاص، فإننا نساعد في تطبيق العمليات التجارية المحددة بين المشتري وشبكة الموردين ونقدم خدمات للوصول إلى تعاملات الأعمال عبر تطبيق الهاتف الخلوي أو عبر نظام سحابي إلى عملية النشر في الموقع وبهذه تقدم "أمالتو" المرونة المطلوبة في عملية تبادل الوثائق الرقمية التي كان ينتظرها السوق منذ انطلاقة عمليات التبادل الالكتروني للبيانات".

نبذة عن "امالتو"

تعتبر "أمالتو" شركة رائدة في توفير الحلول المبتكرة الخاصة بالتعاملات بين الشركات في أوساط الشركاء التجاريين. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.amalto.comوwww.b2een.comوwww.onget.net.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أمالتو تكنولوجيز"

شوشي شارما

هاتف: 1-713-965-0227

مدير التسويق

Shuchi.Sharma@amalto.com

No comments:

Post a Comment