Wednesday, February 9, 2011

"دبي التجارية" تضم "إتش إس بي سي" إلى بوابة الدفع الإلكتروني "رسوم"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 7 فبراير 2011 [ME NewsWire]

أعلنت "دبي التجارية"، مزود الخدمات الإلكترونية الرائدة، والتي تعمل تحت مظلة دبي العالمية ، اليوم (7فبراير) عن انضمام بنك "إتش إس بي سي" إلى بوابتها المركزية للدفع الإلكتروني "رسوم"، في إطار سعيها لتوفير تسهيلات جديدة لمستخدميها من عملاء البنك.

وفي هذا السياق، قام محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات، عضو مجلس إدارة "دبي التجارية"، وماركوس هاري، نائب الرئيس التنفيذي، "إتش إس بي سي"- الإمارات ، أمس (فبراير 6) بتوقيع اتفاقية تهدف إلى توفير خدمة الخصم المباشر من حسابات عملاء البنك، وذلك بحضور محمود البستكي مدير "دبي التجارية".

تتيح الشراكة لمجتمع الأعمال ممن يستخدمون "دبي التجارية" (www.dubaitrade.ae)، إمكانية الوصول الى حساباتهم مع"إتش إس بي سي"، وإجراء معاملاتهم المالية مع "موانئ دبي العالمية"، مشغل المحطات البحرية العالمي، و"المنطقة الحرة لجبل علي" (جافزا)، و"مركز دبي للسلع المتعددة و ذلك ابتداءاً من نهاية الشهر الحالي.

وتوفر بوابة "رسوم" الإلكترونية الآمنة والموحدة، طرق تحويل متعددة لتسديد فواتير العملاء، تساعدهم على اختصار الوقت وتقليص التكاليف.

وبهذه المناسبة، قال محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات، عضو مجلس إدارة "دبي التجارية":

"بفضل شبكتها المتطورة والمخصصة للتعاملات الإلكترونية، تمكنت ’دبي التجارية‘ من إرساء معيار رفيع لتميز التجارة المدفوعة بالتقنية. ومن شأن إضافة الخدمات المصرفية التي يوفرها بنك مرموق مثل ’إتش إس بي سي‘ أن يسهم في توفير قيمة مضافة للقاعدة الواسعة من التجّار. ولا شك في أن مثل هذه المبادرات تشكل خطوات متميزة في تعزيز المزايا التنافسية لقطاع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة".

من جانبه، قال محمود البستكي مدير "دبي التجارية":

"يسعدنا أن نرحب بانضمام "إتش إس بي سي" إلى عائلة "دبي التجارية" المتنامية من المساهمين في تمكين التجارة. ومنذ إطلاقها، أصبحت "رسوم" بوابة الدفع إلاكتروني المفضلة لدى عملائنا لإجراء تعاملاتهم مع "موانئ دبي العالمية"، و"المنطقة الحرة لجبل علي"، و"مركز دبي للسلع المتعددة". وفي ضوء الاعتماد المتزايد لمجتمع الأعمال على الخدمات الإلكترونية، أصبح من الأهمية أن نواصل تعزيز آليات دعم البوابة، وأن نستمر بإثراء تجربة مستخدمي ’دبي التجارية‘".

وبدوره، قال ماركوس هاري، نائب الرئيس التنفيذي، "إتش إس بي سي"- الإمارات:

"تعتبر التجارة محرك النمو الحيوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز "دبي التجارية" بسعيها المستمر إلى تطوير حلول إلكترونية مبتكرة وعملية تدعم مجتمع الأعمال. إننا على ثقة تامة بأن انضمامنا لبوابة "رسوم" سيعود بالفائدة الكبيرة على عملائنا عند إجراء تعاملاتهم مع "موانئ دبي العالمية" و"جافزا" و"مركز دبي للسلع المتعددة"، إذ لطالما أرادوا تقنية متطورة وآمنة يعتمد عليها".

توفر بوابة "دبي التجارية" (dubaitrade.ae) نموذج أعمال سلس ومتميز، وأثبتت فعاليتها وجدواها الاقتصادية للعملاء الذي يستخدمونها كمنفذ موحد لجميع الخدمات الإلكترونية من "موانئ دبي العالمية" و"عالم المناطق الاقتصادية" و"جمارك دبي" و"مركز دبي للسلع المتعددة".

عن دبي التجارية

اتخذت دبي التجارية على عاتقها مسؤولية تيسير التجارة والعمليات اللوجستية في دبي، في محاولة لم يسبق لها مثيل لتصبح نموذجاً لأفضل الممارسات العالمية، ولتكون دبي الخيار الأول لممارسة الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

وبدعم من الحكومة، وحضور عالمي ضخم تمثله الشركة الأم دبي العالمية، تمثل دبي التجارية أصحاب المصلحة الرئيسيين في عمليات التجارة والخدمات اللوجستية.

تشكل بوابة دبي التجارية نافذة موحدة للخدمات الالكترونية لكل من: موانئ دبي العالمية، جمارك دبي، عالم المناطق الاقتصادية، سلطة المنطقة الحرة لجبل علي، وتوفر تدفقاً مبسطاً للخدمات مصممة على أساس احتياجات العملاء.

وتسعى دبي التجارية لخدمة متميزة في العمل، عبر تطبيق استراتيجية تتمحور حول العملاء كقيمة أساسية للعمل اليومي، قيمة تشعر المستخدم للبوابة أنه قيد الاهتمام من لحظة دخوله البوابة الإلكترونية.

ومع سرعة وتيرة النمو الاقتصادي في دبي والذي لا حدود له، تعمل بوابة دبي التجارية على أن تكون دائما على طريق سريعة في تحركها نحو تحقيق رؤية دبي التجارية في ترسيخ مكانة دبي باعتبارها الرائدة في التجارة والخدمات اللوجستية حول العالم.


Contacts

ياسر زبيري

نائب مدير ادارة الاعلام

حصاد كومنيكشينز

00971 50 6407897

بريد الكتروني: Yasir.zubairi@hasaad.ae

No comments:

Post a Comment