Wednesday, February 9, 2011

مجموعة "نافيستار" للمحركات تطلق مجموعة مولدات الطاقة "ماكس فورس" في الشرق الأوسط


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 8 فبراير 2011 [ME NewsWire]

معرض "كهرباء الشرق الأوسط 2011"

(بزنيس واير) – تعزز شركة "نافيستار" Navistarمن أداء قطاع توليد الكهرباء العالمي من خلال الإعلان عن مجموعتها الجديدة من وحدات توليد الطاقة المفتوحة العاملة على الديزل، "ماكس فورس بي" MaxxForce® P. ستقوم المجموعة الجديدة من المحركات بتزويد المولدات التي تخدم منطقة الشرق الأوسط وأسواق أخرى في جميع أنحاء العالم بالطاقة. ستطرح علامة "ماكس فورس" التجارية أمام الشركات في جميع أنحاء المنطقة وسيتم تدعيمها بشبكة عالمية لخدمات ما بعد البيع بحلول نهاية عام 2011.

وقامت "نافيستار" بتقديم مجموعتها الواسعة من "ماكس فورس بي" على هامش مشاركتها في معرض كهرباء الشرق الأوسط في دبي وتتضمن المجموعة 35 نموذجاً لمولدات الطاقة والتي توفر طاقة احتياطية تتراوح بين 31 و216 كيلو فولت أمبير عند قدرة تشغيل 50 هرتز وطاقة احتياطية تتراوح بين 40 و260 كيلو فولت أمبير عند قدرة تشغيل 60 هرتز. سيتم الإعلان عن خيارات أخرى عند توفرها. تعمل هذه الوحدات على محركات "ماكس فورس" من "نافيستار" والتي أثبتت قوتها وتقدم مولدات ديزل بقوة 3 أو 4 أو 6 أسطوانات وهو ما يلبي متطلبات العملاء فيما يتعلق بكفاءة الطاقة والموثوقية والمتانة. تتضمن قائمة "ماكس فورس" وحدات مصنفة للأسواق الغير منظمة ولأسواق تيير 2 / ستايج 2 Tier 2 / Stage 2 وستايج 3ايStage 3A ذات الانبعاثات المنظمة.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال دايفيد لابالومنتو، نائب الرئيس لشؤون الإندماج العالمي لدى مجموعة "نافيستار" للمحركات:"نلتزم بخدمة أسواق الطاقة العالمية المتنوعة وستقوم وحدات "ماكس فورس" الجديدة والمهندسة خصيصاً لخدمة مجموعة واسعة من تطبيقات توليد الكهرباء بتوفير الجودة والأداء وتتميز بتكلفتها المنخفضة لتلبي طموحات العملاء حول النتائج المرجوة من محركات الديزل".

تملك "نافيستار" التي تقوم بتزويد قطاع توليد الطاقة بمحركات الديزل منذ عدة عقود خبرة تمتد على أكثر من قرن من الزمن في تصميم وهندسة وتصنيع محركات الديزل. هذا وقد اكتسبت محركات "ماكس فورس" التي تنتجها الشركة عملاء من مجموعة واسعة من القطاعات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأميركية وأميركا الجنوبية والهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأستراليا وأوروبا الشرقية والصين.

كما يشار إلى أن محركات "ماكس فورس بي" العاملة على الديزل ستصنّع في منشآت "نافيستار" مثل منشأة ام دبل يو امMWM العالمية في البرازيل والتابعة لـ "نافيستار" ومنشأة الشركة في الولايات المتحدة ومشروع "ماهيندرا نافيستار انجاينز برايفت ليميتد"[MNEPL] المشترك في الهند. وسيقوم وكلاء وموزعين مرخصّين في جميع أنحاء العالم بدعم وحدات توليد الطاقة ماكس فورس بي.

"نافيستار" للمحركات: تاريخ المجموعة وخبرتها

تقوم "نافستار" منذ أكثر من مئة عام بتصميم وهندسة وتصنيع المحركات وبدأت الشركة بتصنيع محرك متواضع بقوة حصان واحد يعمل على البنزين لخدمة ماكينات المزارع وكانت الشركة تعرف عندئذ تحت اسم "انترناشونال هارفستر" International Harvester. تواصل الشركة اليوم وبعد مرور أكثر من قرن من الزمن مهمتها وتصنع أكثر من 15 مليون محرك يعمل على البنزين والديزل ووسعت الشركة التي تعرف بإسم "نافيستار" للمحركات من أعمالها نحو أهم أسواق المناطق المتقدمة والنامية في جميع أنحاء العالم.

وقامت "نافسيتار" على مدى أكثر من 75 عاماً بخدمة مجموعة متنوعة من القطاعات. وكانت الزراعة التي ينحدر منه ارث "نافيستار"، القطاع الرئيسي بالنسبة للشركة والتي وسعت لاحقاً من عملياتها لتشمل معدات البناء والمعدات الخاصة بالمناطق الوعرة والمركبات العسكرية والباصات والشاحنات المخصصة للطرقات العادية. تقوم "نافيستار" اليوم بخدمة مجموعة من الشركات المرموقة في قطاع السيارت والشاحنات التجارية.

تملك "ام دبل يو ام"MWM انترناشونال المملوكة بالكامل من قبل "نافيستار" أكثر من 150 عميلاً دولياً وهي تقوم بخدمة قطاعات أسواق المناطق المتقدمة والنامية في قطاعات مثل الزراعة والطاقة الثابتة والنقل البحري. تتوزع عمليات الشركة التابعة لـ "نافيستار" على ثلاث مناوبات على مدى أربع وعشرين ساعة يومياً وطوال الأسبوع لمواكبة متطلبات العملاء.

تعتبر مجموعة "نافيستار" للمحركات، واحدة من أهم مصنعي محركات الديزل لسيارات المستهلك والسيارات التجارية وللأسواق الصناعية في المناطق المتحضرة والوعرة في جميع أنحاء العالم. وتقوم هذه الشركة التي تعتبر وحدة تابعة مملوكة من قبل "نافيستار انترناشونال كوربوريشن" (رمزها في بورصة نيويورك: NAV) بتشغيل منشآت تصنيع في أميركا الشمالية والجنوبية ومن المتوقع أن تضاف إليها منشآت أخرى في الهند والصين خلال عام 2012. وتقدم "نافيستار" مجموعة محركات علامة "ماكس فورس" التجارية من ضمن تشكيلة 30 -410 كيلو وات (40 – 550 اتش بي). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.MaxxForce.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

لاستفسارات وسائل الإعلام(نافيستار)

ستيف شريير

2264 53 630

لإستفسارات وسائل الإعلام (نافيستار البرازيل)

برونا برنوردي

734 3817 11 0055

bruna@cdicom.com.br

اتصالات المستثمرين

هيثر كوس (نافيستار)

هاتف: 2406 753 630

المواقع الالكترونية: www.navistar.comوwww.maxxforce.com

No comments:

Post a Comment