Thursday, February 10, 2011

انضمام "أجيلنت تكنولوجيز" و"جي إي هيلثكير" و"لايف تكنولوجيز" الى "دبليو آي إن كونسورتيوم"


فيلجويف، فرنسا، - يوم الأَرْبعاء 9 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – يقترح "دبليو آي إن كونسورتيوم" WIN Consortium(العمل الشبكي العالمي المبتكر في مجال علاج السرطان المتخصص) (http://www.winconsortium.org) إنشاء تحالف فريد من نوعه لمكافحة السرطان ويدعوكم للانضمام إلى الندوة السنوية الثالثة: ستعقد ندوة "مداخل إلى فعالية تشخيص السرطان وعلاجاته" بين 6 إلى 8 يوليو في قصر المؤتمرات في باريس، فرنسا. يمثل "دبليو آي إن كونسورتيوم" مبادرة مشتركة من معهد "جوستاف روسي" (IGR، فرنسا) ومركز أندرسون الطبي لأمراض السرطان في جامعة تكساس (MDACC، الولايات المتحدة). يتألف الأعضاء المؤسسون من 17 مركز أكاديمي للسرطان في جميع القارات، المؤسسة الوطنية لسرطان الثدي و"سيج بيونتووركس" Sage Bionetworksوثلاثة شركاء صناعيين رئيسيين "أجيلنت تكنولوجيز" Agilent Technologiesو"جي إي هيلثكير" GE Healthcareو"لايف تكنولوجيز" Life Technologies.

وقال الدكتور جون مندلسون، رئيس مجلس إدارة "دبليو آي إن": "يهدف التحالف إلى مواجهة التحدي المتمثل في زيادة فعالية الرعاية الصحية العالمية للسرطان من خلال العلاج المتخصص والتشخيص المبكر، في شعوب متنوعة من أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط."

كما أشار كل من مارك فوسينار (أجيلنت) وروبرت دان (جي إي هيلثكير) ومارتن نالي(لايف تكنولوجيز): "نحن فخورون للغاية بالمشاركة في "دبليو آي إن كونسورتيوم"، وسنشارك بشكل فعال لإنجاح المشروع". ويعلن "دبليو آي إن كونسورتيوم" بفخر تأسيس مجلس استشاري علمي مستقل، برئاسة الدكتور ريتشارد إل شيلسكي ويتألف من خبراء في جميع أنحاء العالم: ليروي هود وفيليب فيبو ودانيال هايز وديفيد توفيسون وجويدو كرومر ولورا فان تي فير وجاري روزنر وإيف لوسير وخوليو سيليس ومانفريد شميت وتشانج جى. وقد بدأ المجلس الاستشاري العلمي باختيار المشاريع العلمية الأولى لـ "دبليو آي إن".

ويقول الدكتور ريتشارد إل شيلسكي رئيس مجلس إدارة "دبليو آي إن إس إيه بي": "تكمن أهدافنا الشاملة في تحقيق ترجمة أسرع وأكثر كفاءة من الاكتشافات الرائدة والمخصصة لعلاج السرطان في معايير الرعاية السريرية، وتحسين كبير في النتائج ونوعية حياة مرضى السرطان، مع هدف طموح للغاية بتوليد أول نتائج للدراسات ذات الصلة في غضون 3-5 سنوات".

من جانبه، ذكر الدكتور فلاديمير لازار المدير التنفيذي للعمليات في "دبليو آي إن": ستكون ندوة "دبليو آي إن" الثالثة "منتدى للنقاش المفتوح حيث تشكل خبرتكم وعطاءكم أمرا بالغ الأهمية. وهي أيضا فرصة فريدة لمعرفة المزيد عن ’دبليو آي إن‘ والنظر في القيام بدور فاعل في هذا المشروع الهام. للمشاركة في هذه الندوة الفريدة من نوعها، يمكن التسجيل الآن على موقعنا على الانترنت: http://www.winconsortium.org/symposium.html

معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفرة على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi؟eid=6602687&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

فلاديمير لازار: الرئيس التنفيذي للعمليات

هاتف: 20 40 11 142 33+

vladimir.lazar@igr.fr

كاترين بريسون،

مديرة الفريق التنفيذي

catherine.bresson@winconsortium.org

No comments:

Post a Comment