Thursday, February 10, 2011

أو ثري بي نتووركس توقع اتفاق إطاري مع اتصالات


جيرسي، تشانل آيلاندز - يوم الأَرْبعاء 9 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم" أو ثري بي" نتووركس المحدودةO3b Networks Limited "المطوّر لشبكة انترنت عالمية سريعة عبر الأقمار الصناعية من أجل مشغلي الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت(ISPs)، أنها وقعت اتفاق مع مؤسسة اتصالات، التي تعد واحدة من أكبر شركات الاتصالات في العالم ويقع مركزها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة والتي تقوم بخدمة أكثر من 100 مليون عميل في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وبموجب هذا الاتفاق ستتمكن الشركات التابعة لمؤسسة اتصالات الإطاري من الاستفادة من خدمات (أو ثري بي) بموجب اتفاق ثنائي مستقل.

ووفقا لهذا الاتفاق الذي يمتد لخمس سنوات، تقوم (أو ثري بي نتووركس) بتزويد الشركات المشغلة التابعة لمؤسسة اتصالات بخدمات تجميع ونقل المعلومات والربط وخدمات الجيل الجديد. ويجعل هذا الاتفاق من(أو ثري بي) مزوداً عالمياً مؤهلاً يمكنه أن يلبي أي نمو مستقبلي للطلب لدى أي شركة مشغلة تابعة لمؤسسة اتصالات.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جون فيني، المدير التنفيذي التجاري لدى شركة (أو ثري بي):"نحن مسرورون للغاية لأننا توصلنا إلى هذا الاتفاق مع اتصالات. توافر السعات بأسعار مناسبة يمّكن مزودي الخدمات مثل اتصالات من تلبية احتياجاتهم الطويلة الأمد في مجال السعة. ويتناول هذا الاتفاق عروض (أو ثري بي) التي تمتاز بالجودة العالية والأسعار التنافسية.

من جهته، قال سعيد البهار، مدير عام خدمات الناقلين لدى مجموعة اتصالات:"سيسمح لنا الاتفاق مع (أو ثري بي نتواركس) بتزويد الشركات التابعة لنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا بأحدث ما تم التوصل إليه في مجال خدمات النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية . ويزود هذا الأمر كل شركة تابعة بالاستفادة من ميزة تنافسية في السوق الخاص بها ما يسمح لها بخفض التكلفة وزيادة كفاءة الشبكة. وتقوم محفظة الخدمات المتوفرة مع العرض بمعالجة تطبيقات شبكات المهمات الحرجة مثل آي بي ترانكينجIP Trunking وموبايل باكهولMobile Backhaul و ساتلايت كونيكتيفيتيSatellite Connectivity. وتعتبر الشراكة مع (أو ثري بي) خطوة مهمة ستقوم بدعم شركاتنا في جميع أنحاء العالم".

معلومات عن أو ثري بي" نتووركس المحدودة:

تقوم شركة (أو ثري بي" نتووركس) ببناء شبكة عالمية جديدة للإنترنت ذات جودة تماثل شبكات الألياف الضوئية وذلك بالاعتماد على الأقمار الصناعية. وتستهدف الشبكة الجديدة شركات الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت في الأسواق النامية.

وسيجمع نظام شبكة (أوثري بي" نتووركس) بين القدرة على الوصول للشبكة العالمية والسرعة التي تماثل قدرات شبكات الألياف الضوئية. ويحظى النظام بدعم استثماري وتشغيلي من اس اي اس(SES) وجوجلGoogle Inc.) وليبرتي جلوبال(Liberty Global Inc.) وإتش إس بي سي(HSBC Principal Investments). ونورث بريدج فانتشور بارتنرز(Northbridge Venture Partners) وألن اند كومباني(Allen & Company) وديفلوبمانت بانك أوف ساوزرن أفريكا(Development Bank of Southern Africa) وسوفينا(Sofina) وساتيا كابيتال(Satya Capital. ويقوم النظام الجديد بتزويد شركات الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت ببديل فائق السرعة ومنخفض الكلفة لربط شبكات الجيل الثالث وشبكات الإنترنت اللاسلكية والشبكات الثابتة مع العالم. وسيسمح هذا المشروع لملايين المستخدمين في أكثر من 150 بلداً حول العالم بالاستفادة من الإنترنت بسرعات عالية للأغراض التعليمية والطبية والتطبيقات التجارية. ويقع المقر الرئيسي لشركة "أو ثري بي" نتووركس في سانت جون، جيرسي- تشانيل آيلاندز.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني:www.o3bnetworks.com

معلومات عن اتصالات جروب

تعتبر اتصالات واحدة من أسرع شركات الاتصالات نمواً في العالم من خلال توسعها السريع في أنحاء آسيا وأفريقيا ويعود الفضل في ذلك إلى الالتزام الراسخ بالتميز والابتكار.

أصبحت اتصالات بفضل عملياتها في الإمارات العربية المتحدة التي تقع على مفترق طرق استراتيجي بين الشرق والغرب، أهم محور لخدمات الإنترنت والصوت والبث والتجوال والبيانات المؤسساتية في منطقة الشرق الأوسط. وقد ساهم أداء اتصالات في مجال الأقمار الصناعية في حصولها على لقب "أفضل مشغل" عشر مرات منذ عام 2006 وعلى لقب أفضل مزود جملة" أربع مرات خلال السنوات الثلاث الأخيرة. وتستمر اتصالات التي تقوم بخدمة أكثر من 110 ملايين عميل في 18 بلدا في البحث عن عملاء وأسواق جديدة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.etisalat.ae.

صدر هذا البيان الصحفي لأهداف إعلامية بحتة ولا يعتبر عرضا للأوراق المالية في الولايات المتحدة الأميركية. ولا يمكن عرض أو بيع هذه الأوراق المالية في الولايات المتحدة من دون تسجيل أو إعفاء من التسجيل. إن أي عرض عام للأوراق المالية في الولايات المتحدة يجري بموجب بيان أو تصريح يمكن الحصول عليه من قبل الجهة المصدرة والذي يحتوي على معلومات مفصلة عن الجهة المصدرة والإدارة بالإضافة إلى البيانات المالية. ولا تنوي الشركة تسجيل أي جزء من العرض الحالي في الولايات المتحدة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أو ثري بي" نتووركس المحدودة

لويزا سورنتينو،

نائب الرئيس لإتصالات التسويق

luisa.sorrentino@o3bnetworks.com

www.o3bnetworks.com

برونسويك للعلاقات العامة

كريغ بريهيني،

توم باتشلار، ميكال أنجلو بينداندي

0044 207 404 5959

O3b@brunswickgroup.com

No comments:

Post a Comment