Thursday, February 10, 2011

اعتراف بتبني "زد تي إي" أفضل الممارسات الصناعية مع حصولها على جائزة "فروست آند سوليفان" كبائع العام لأجهزة الراديو المعرف برمجياً


شينزن، الصين - يوم الأَرْبعاء 9 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "زد تي إي كوربوريشن" ZTE Corporationالمدرجة في بورصة هونغ كونغ بالرمز (0763.HK) وبورصة شينزن بالرمز (000063.SZ)، والمزود الرائد عالمياً لمعدات الاتصالات والحلول الشبكية عن حصولها على جائزة أفضل الممارسات في تصنيف "فروست آند سوليفان" Frost & Sullivanكأفضل بائع لأجهزة الراديو المعرف برمجياً لعام 2010" وذلك في تقدير لمساهمة "زد تي إي" البارزة في تطوير تقنية الراديو المعرف برمجياً وصناعة الاتصالات اللاسلكية.

فمع نهاية العام الماضي بلغ عدد وحدات الراديو المعرف برمجياً التي باعتها "زد تي إي" نحو 700 ألف وحدة وهو ما مثل زيادة بنسبة 200% مقارنة مع 2009. تعتبر "زد تي إي" أول شركة عالمية تقدم منصة محطة الراديو المعرف برمجياً كما أنها كانت الأولى في تنفيذ هذا التطبيق على المستوى التجاري. فهذه المنصة قادرة على دعم طرق وصول لاسلكية متعددة من خلال منصة واحدة بما في ذلك نظم: GSMوUMTSوCDMA2000وTD-SCDMAوFDD LTEوWiMAXوTDD LTE.

على مدى السنوات الماضية، حققت "زد تي إي" أكثر من اختراق شامل في سوق الاتصالات اللاسلكية في جميع أنحاء العالم عبر جمع القدرات والتقنيات المتطورة في هذه المنصة الجديدة. وفي أوروبا، تمكنت "زد تي إي" من بيع كميات كبيرة من المحطات القائمة على الراديو المعرف برمجياً لشركات "كي بي إن" KPNو"تيلينور" Telenorو"تيليفونيكا" Telefonicaو"اوبتيموس" Optimusو"إتش 3 جي" H3G. وفي الصين تحتل الشركة المركز الأول من حيث حصتها السوقية المضافة حديثاً في قطاع UMTSكما أنها تعتبر الشركة الثانية من حيث حصتها السوقية بالصين.

كما تحتفظ "زد تي إي" بالمركز الأول في العالم من حيث عدد منتجات CDMAالتي تشحنها. فقد تم تبني منتجات WiMAXمن قبل عدد من المشغلين الرئيسيين مثل "كي دي دي آي" KDDIو"كلير واير" Clearwireو"تيليفونيكا". أما منتجات التطوير طويل الأمد التي تطرحها الشركة فقد حصلت على 65 عقد تجاري تطبيقي وفازت بـ 65 عقد اختبار للشبكات في 12 دولة.

وتنتشر منصة المحطة القائمة على الراديو المعرف برمجياً التي تنتجها الشركة في السوق الألماني وتستعمل من قبل 60 مشغلاً في أكثر من 40 دولة بما في ذلك بلجيكا وإسبانيا والبرتغال وبولندا وتركيا واليابان وروسيا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

تمنح "فروست أند سوليفان" الاستشارية تصنيف أفضل بائع لنظم الراديو المعرف برمجياً والتي تملك 35 مكتباً منتشراً في ست قارات، وهي تقدم خدمات استشارية تسويقية وإستراتيجية للشركات المدرجة في قائمة "جلوبال 1000" والشركات الناشئة والمؤسسات الاستثمارية.

نبذة عن "زد تي إي كوربوريشن"

تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم، يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات والمعدات. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدها في تحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الشركة قد تصدرت القطاع من حيث العائدات خلال عام 2009، مسجلة نمواً بنسبة 36% إلى 8،820،7 ملايين دولار أمريكي. وتلتزم زد تي إي بتقديم حوالي 10% من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث و التطوير، و تضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير الاتصالات الصاعدة. ونظرا لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية فإن زد تي إي عضو في المجموعة العالمية للأمم المتحدة، وتعتبر الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، المدرجة في بورصة هونغ كونغ بالرمز (0763.HK) وبورصة شينزن بالرمز (000063.SZ) في آن معاً. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.zte.com.cn

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "زد تي إي كوربوريشن"

مارغريت ما

26775207 755 86+

ma.gaili@zte.com.cn

إيدلمان للعلاقات العامة

جوي لاو/ أندرياس فيجارانو

+852 2837 4747

+852 2837 4735

No comments:

Post a Comment