Thursday, February 10, 2011

"إنفنتوري لوكيتر سيرفيس" المحدودة تعزز من فعالية بوابة "آي أل سمارت" التي تعتبر أكثر أسواق السفن نشاطاً


ميمفيس، تينيسي - يوم الأَرْبعاء 9 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أطلقت شركة "إنفنتوري لوكيتر سيرفيس Inventory Locator Service(آي أل أس) عن نسخة جديدة ومُحسَّنة من بوابة سوقها البحري ("آي أل سمارت" ILSmart) وذلك لتقديم فاعلية عملية أكبر وفرص تجارية أكثر لقاعدة عملائها العالمية.

توفر بوابة "آي أل سمارت" للمستخدمين بالبحث في ثلاث مجموعات بيانات فريدة وذلك بنقرة واحدة، ما يقدّم نظرة موحّدة لجميع المعلومات المتعلقة بالغرض موضوع البحث. تشمل مجموعات البيانات: اللائحة الكاملة للمخزون على "آي أل سمارت" وجميع المزوّدين المدرجين في السوق وجميع الرسائل المبعوثة على بوابة "آي أل سمارت" العالمية.

تعمل "آي أل أس" بشكل متواصل لتبسيط عملية بيع قطع الغيار البحرية وشرائها. وسيتمتّع المشتركون ببوابة "آي أل سمارت" بالقدرة على بعث طلبات أسعار بشكل فوري للمزوّدين، فيتم التخلّص من العمليات التي تطلّب وقتاً مثل الاتصالات الهاتفية والفاكس. كما تسمح البوابة للمزودين بالاستجارة فورياً على طلبات الأسعار من خلال البوابة السوقية الجديدة.

يمكن للمزودين الّذين يريدون بيع مخزون أكبر للسوق العالمية أن يدرجوا مخزونهم على "آي أل سمارت" عدة مرات بعملية أكثر فعالية ويخول النظام الشركات بتحديث لوائح المخزونمباشرة عبر الموقع الإلكتروني على أساس يومي، للحرص على أن يحصل عملاء "آي أل سمارت" على النفاذ إلى أحدث مخزون متوافر.

وفي هذا الصدد، قال "دون ويلسون"، نائب رئيس المبيعات في "آي أل أس": "منذ أن بدأت شركتنا، عملت ’آي أل أس‘ على تطوير أفضل بوابة ممكنة للشركات لتشتري وتبيع قطع السفن، يقدّم هذا الموقع الجديد أسلوباً عملياً طال انتظاره ونعتقد أن ذلك سيعود بالنفع الكبير على العملاء".

نبذة عن "إنفنتوري لوكيتر سيرفيس" ذات المسؤولية المحدودة والتابعة لمجموعة "بوينج" Boeing

(http://www.ILSmarine.com)

تدير شركة "آي أل أس"منذ عام 1979 السوق الأكثر نشاطاً لقطاعات الطيران والدفاع والسفن فهي تقدم سوق عالمية تجمع مشتري وبائعي قطع الغيار والمعدات والخدمات في قطاع السفن. نساعد في توفير قطع غيار السفن وقطع محرّكات الديزل والخدمات من مالكي السفن والمشغّلين والمدراء والمزودين ومنشآت التصليح.

والجدير بالذكر أنّ "آي أل أس" تقدّم بيانات لوجستية حكومية بالإضافة إلى حلول إدارة عمليات المخزون والعمليات والتصليح والصيانة. تمنح "آي أل أس" عملائها طرق أكثر لتحقيق الربحية ورفع الإنتاجية.

تتّخذ "آي أل أس" من ميمفيس في تينيسي مقراً لها وتملك مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية ومكاتب عالمية في الصين وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وتركيا والمملكة المتحدة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني..


Contacts

"إنفنتوري لوكيتر سيرفيس"

جيسيكا تريدويل

هاتف: 1358-433-901

مدير خدمات التسويق

www.ilsmart.com

فاكس: 6720-758-901

بريد إلكتروني: jtreadwell@ILSmart.com

No comments:

Post a Comment