Wednesday, February 9, 2011

"بنك كريدي أجريكول" يختار "جيمالتو" لدعم تطبيقه لبرنامج الدفع بدون لمس عبر الهاتف المتحرك في نيس


باريس وأمستردام - يوم الثُّلَاثاء 8 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- اختار بنك "كريدي أجريكول" شركة "جيمالتو" المدرجة في بورصة "يورونكست" بالرمز (NL0000400653 GTO) والرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، لدعمه في تطبيق حلول "الاتصال قريب المدى" (Near Field Communication (NFC)) للدفع عبر الهاتف المتحرك في نيس. ويأتي ذلك في إطار مبادرة "الاتصال قريب المدى في نيس، وفيل"، التي يقدم "بنك كريدي أجريكول" من خلالها لعملائه في الريفييرا الفرنسية، سبل دفع جديدة ومريحة، باستخدام أجهزة الهاتف المتحرك المعتمدة لتقنية "الاتصال قريب المدى".

وبدءاً من يناير 2011، حظي عملاء البنك في الريفييرا بفرصة الاشتراك بوسيلة الدفع بتقنية "الاتصال قريب المدى" في الفرع المحلي، ما أتاح لهم إجراء التعاملات في متاجر المنطقة بطريقة سريعة ومبتكرة.

وتوفر "جيمالتو" خدمات "الإدارة الموثوقة للخدمات"، التي تتيح التطبيق والإدارة الآمنة لحلول الدفع بدون لمس عبر أجهزة الهاتف المتحرك، بغض النظر عن الشبكة التي يعمل عليها الهاتف. وتسهم خبراتها الواسعة في تخصيص البطاقات المصرفية وتطبيق الخدمات عن بعد في تسهيل الاندماج والتكامل بين عالمي الخدمات المصرفية والهاتف المتحرك.

وتعد "جيمالتو" رائداً بارزاً في مجال خدمات الدفع بدون لمس بالهاتف المتحرك، حيث تضم محفظتها 35 مشروعاً مطبقاً بنجاح لتقنية "الاتصال قريب المدى" حول العالم. ولذلك، تعتبر الشركة شريكاً موثوقاً بالنسبة لبنك "كريدي أجريكول" على صعيد إطلاق هذه الخدمة الجديدة في نيس. ويأتي هذا الإنجاز الجديد ليعزز العلاقة العريقة التي تربط بين الطرفين في أعمل البطاقات المصرفية، وتفتح آفاقاً جديدة وواعدة لتطور عمليات الدفع القائمة على تقنية الاتصال قريب المدى.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:http://www.gemalto.com/telecom/upteq/nfc.html.

نبذة عن "جيمالتو"

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست بالرمز (NL0000400653 GTO)شركة متخصصة عالمياً فيمجال الحماية الرقمية، حيث يعمل فيها أكثر من 10.000 موظف موزعين على 75 مكتب ومراكز بحث وخدمات في 41 دولة. وفي العام 2009، بلغت الإيرادات السنوية للشركة 1.65 مليار يورو.

وتوفر جيمالتو حرية الاتصال، والسفر، والتسوّق، واستخدام الخدمات المصرفية، والترفيه والعمل في أي وقت وأي مكان، مما يجعلها في قلب تطور العالم الرقمي. وقد أصبح توفر هذه الحرية حاجة ضرورية وملحة لتلبية احتياجات الأفراد بطرق آمنة، وسهلة وممتعة.

وتلبي الشركة الطلب المتنامي لملايين الأشخاص حول العالم، على الاتصال المتنقل، وحماية الهوية والبيانات، وضمان أمن بطاقة الائتمان، والخدمات الصحية وخدمات النقل، والحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ولتحقيق ذلك، تعمل الشركة على تزويد الحكومات، والعاملين في المجال اللاسلكي، والبنوك والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الأمنية كوحدات تسجيل الهوية(SIM) في الهواتف المتنقلة، والبطاقات المصرفية الذكية، وجوازات السفر الإلكترونية، والـ "يو إس بي" لحماية الهوية على الإنترنت. بالإضافة إلى توفير برامج وأنظمة وخدمات تهدف لمساعدة عملاء الشركة في تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، حيث أن استخدام أجهزة الحماية والبرمجيات من جيمالتو في تزايد مستمر، مما يعني ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الأشخاص الفاعلين مع العالم الرقمي واللاسلكي.ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

الاتصالات الإعلامية في "جيمالتو":

أمريكا الشمالية

جيسي مارشال

+1-512-257-3902

jessi.marshall@gemalto.com

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

بيجي إدوار

+33 4 42 36 45 40

peggy.edoire@gemalto.com

أمريكا اللاتينية

رمزي عابدين

+55 11 5105 7659

ramzi.abdine@gemalto.com

آسيا والمحيط الهادئ

إيفون ليم

+65 6317 3730

yvonne.lim@gemalto.com

No comments:

Post a Comment