Thursday, August 27, 2015

أبولو تايرز توسّع شراكتها مع مانشستر يونايتد إلى 129 دولة

توسيع الشراكة لتشمل كامل إفريقيا، وماليزيا، وفيتنام، والفلبين، وسنغافورة، وكمبوديا، ولاوس، وميانمار، وبروناي

جورجاون، الهند - يوم الخَمِيس 27 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أبولو تايرز"، وهي شركة رائدة في صناعة الإطارات، عن توسيع شراكتها مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم إلى كامل إفريقيا، وماليزيا، وفيتنام، والفلبين، وسنغافوره، وكمبوديا، ولاوس، وميانمار، وبروناي. ويأتي ذلك بالإضافة إلى الشراكة الحاليّة التي تمتدّ على 67 دولة في آسيا، وأوروبا، وبعض دول شمال إفريقيا.

وقال ماركو باراتشاني، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقيّة لدى شركة "أبولو تايرز"‏ المحدودة، في معرض تعليقه حول توسيع الامتداد: "لقد ساعدنا العامَين السابقَين من شراكتنا مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم في زيادة الوعي بعلامة ’أبولو‘ في أسواق مختارة. وسيساعدنا هذا التوسّع في مسيرتنا لبناء علامتنا في منطقتي إفريقيا وجنوب شرق آسيا، كما سيدعم مبادرات النمو خاصّتنا في عدة بلدان في كلا المنطقتين".

وقد نتج عن الشراكة بين المؤسّستَين إطلاق إطارات تحمل علامة "أبولو" ومانشستر يونايتد في الهند وتايلاند والمملكة المتحدة. وفي العام الماضي، تمّ أيضاً تدشين أرضية ملعب لكرة القدم "جو ذا ديستانس" مصنوعة باستخدام مطاط مُعاد تدويره في ملعب أولدترافورد بالمملكة المتحدة. وبنفس الطريقة وللمضيّ قدماً بالشراكة، اجتمعت المؤسّستان في مشروع لرعاية المواهب الشابة لكرة القدم في الهند.

وعلّق ريتشارد أرنولد، مدير عام مجموعة مانشستر يونايتد، قائلاً: "منذ أصبحت ’أبولو تايرز‘ شريكة مانشستر يونايتد في عام 2013، برهنت الشركة على التزامها ليس بالشراكة فحسب بل أيضاً بمشجعي النادي. وقد أطلقت بعض المبادرات الرائعة، بما في ذلك تركيب أرضية ’جو ذا ديستانس‘ في ملعب أولدترافورد، ومؤخراً معسكر كرة القدم الذي امتدّ على فترة أسبوع وأقيم في الهند بالتعاون مع مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم، بهدف تشكيل مصدر إلهام للجيل الجديد من نجوم الرياضة في الهند. وقد أظهرت ‏’أبولو تايرز‘ كيف أنّه يمكنها من خلال شراكتها معنا ابتكار برامج مثل هذا البرنامج التي لا تردّ الجميل للمجتمع فحسب بل أيضاً تزيد الوعي بعلامة الشركة في أسواق رئيسية. ومع توسّع امتيازاتها إلى هذه المناطق الجديدة، نأمل أن نجلب المزيد من المؤسسات المميزة إلى مشجعينا".

لمحة عن شركة "أبولو تايرز"‏ المحدودة

شركة "أبولو تايرز"‏ المحدودة هي شركة عالمية لصناعة الإطارات والعلامة الرائدة للإطارات في الهند. تضمّ الشركة ما مجموعه 7 وحدات تصنيعيّة في كلّ من الهند، وجنوب إفريقيا، وهولندا. وهي تقوم حاليّاً بإنشاء منشأة تصنيع جديدة في المجر مع خطة استثمارية بقيمة 475 مليون يورو. وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها في إطار علامتَيها العالمتين: "أبولو" و"فريديشتاين"، وتتوفر منتجاتها في أكثر من 100 دولة عبر شبكة واسعة من منافذ البيع ذات العلامة التجارية، والحصريّة، ومتعددة المنتجات.

www.apollotyres.com | https://www.facebook.com/ApolloTyresLtd | www.linkedin.com/company/apollo-tyres-ltd

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أبولو تايرز"‏ المحدودة

روهيت شاران

هاتف:

+91 124 2721000

البريد الإلكتروني: rohit.sharan@apollotyres.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15560/ar

No comments:

Post a Comment