Wednesday, August 26, 2015

أنطونيو بيتري الرئيس التنفيذي لشركة أسبن تيك يتحدث خلال مؤتمر الشرق الأوسط لهندسة العمليات 2015

رئيس شركة "أسبن تيك" ورئيسها التنفيذي يسلط الضوء على تحسين الأصول باستخدام الابتكار البرمجي خلال مؤتمر مرموق في الشرق الأوسط

بدفورد، ماساتشوستس - يوم الأَرْبعاء 26 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أسبن تكنولوجي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز  NASDAQ: AZPN) وهي مزود رائد للبرمجيات والخدمات لقطاعات العمليات، اليوم عن اختيار أنطونيو بيتري، رئيس شركة "أسبن" ورئيسها التنفيذي للتحدث في مؤتمر الشرق الأوسط لهندسة العمليات "ميبيك 2015" وهو المؤتمر القطاعي الأول لمصنعي العمليات ومزوّدي الخدمات في الشرق الأوسط وذلك من أجل تسليط الضوء على تحسين الأصول باستخدام الابتكار البرمجي وتشجيع تطوير المهارات.

وستدور فعاليات مؤتمر "ميبيك 2015" الذي يتمحور حول "تقديم كفاءة العمليات من خلال الابتكار وخلق القيمة" في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات الكائن في مملكة البحرين بين 15 و17 سبتمبر 2015. وسيناقش السيد بيتري في إطار جلسة بعنوان "تشجيع كفاءة العمليات لتحقيق الأهداف الأساسية للأعمال" يوم الأربعاء في 16 سبتمبر، الفرص الاستراتيجية وأفضل الممارسات لتحسين الأصول ومن ضمنها خفض استهلاك الطاقة، وسلامة العمليات، والتحكم المتقدم بالعمليات وعرض البيانات بصرياً وابتكارات برمجية أخرى تساعد المصنّعين على تحقيق التميّز التشغيلي.

كما سيتوجّه السيد بيتري إلى طلاب من الشرق الأوسط في جلسة أسئلة وأجوبة تفاعلية حصرية لمنحهم رؤى حول سبل قيام شركات رائدة في الشرق الأوسط في مجال النفط والغاز والبتروكيماويات بإثراء المهارات وتمكين جيل جديد من المهندسين من خلال برمجيات فائقة التطور بغية مساعدة المصنّعين على تحقيق الكفاءات التشغيلية.

وبصفتها راعٍ بلاتيني للمؤتمر، ستقوم "أسبن تيك" بعروض حية لبرمجياتها الرائدة في القطاع "أسبن وان إنجنييرينج" للهندسة، و"أسبن وان مانوفاكتشرينج" للتصنيع" وبرمجية "إدارة سلسلة التوريد"، وذلك في القاعة رقم 1 جناح 261.

اقتباسات داعمة:

أنطونيو بيتري، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "أسبن تيك"

"يسرّني أن أتحدث خلال مؤتمر ’ميبيك 2015‘ خاصة وأن هذا الحدث هو المنصة المثالية لإبراز التزام ’أسبن تيك‘ المتواصل بالعمل مع شركات النفط والغاز والبتروكيماويات في الشرق الأوسط. تركّز الشركة على تطوير مصافٍ عملاقة ومصانع بتروكيماوية متكاملة ذات مستوى عالمي من حيث الحجم والأداء. وأنا أتطلع إلى مناقشة مسائل الفرص الاستراتيجية وأفضل الممارسات لتحسين الأصول والتي من شأنها مساعدة المصنعين على التغلب على التعقيد وتحقيق الكفاءات في كامل مصانعهم".

مصادر داعمة:

    برمجية  "أسبن وان إصدار 8.8"

    مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات "ميبيك 2015"
    "أسبن تيك" في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات  "ميبيك 2015"

لمحة عن "أسبن تيك"

أسبن تيك" هي مزود رئيسي للبرامج التي تحسّن عمليات التصنيع  لقطاعات الطاقة والمواد الكيميائية والهندسة والبناء وغيرها من القطاعات التي تقوم بتصنيع وإنتاج منتجاتها اعتماداً على عملية كيمائية. بفضل حلول "أسبن وان" المتكاملة، يمكن للشركات المصنعة أن تطبق أفضل الممارسات لتحسين عمليات الهندسة والتصنيع وسلاسل التوريد. ونتيجة لذلك، يتاح لزبائن "أسبن تيك" إمكانية أكبر لزيادة القدرة وتحسين الهوامش وخفض التكاليف وتصبح أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. لمعرفة كيف يعتمد المصنعون الرائدون في العالم على "أسبن تيك" لتحقيق أهدافهم في التميّز التشغيلي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aspentech.com

إنّ "أسبن تكنولوجي" و"أسبن تيك" و"أسبن وان" وشعار الورقة من "أسبن"و "أوبتيمايز" هي علامات تجارية لشركة "أسبن تكنولوجي". جميع الحقوق محفوظة. وجميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أسبن تيك" المحدودة مارك بيسي

+44 (0)1189 226510

mark.peacey@aspentech.com



شركة "أسبن تكنولوجي"

إرين هويت

+1 781-221-1919

erin.hoyt@aspentech.com






No comments:

Post a Comment