Saturday, February 6, 2016

ويسترن يونيون وفايبر تقدمان قدرات تحويل للأموال عبر الحدود

منصة "دبليو يو كونيكت" تستمر بالنمو والتوسع عبر منح مستخدمي "فايبر" القدرة على إرسال الأموال إلى أكثر من 200 دولة ومقاطعة حول العالم

سان فرانسيسكو - يوم الخَمِيس 4 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU)، وهي شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية، وشركة "فايبر"، وهي تطبيق تراسل رائد عبر الجوال يضمّ ما يزيد عن 664 مليون مستخدم فريد حول العالم، عن إبرام اتّفاقيّة لتقديم طريقة سريعة وبسيطة لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة بشكلٍ افتراضي عبر تطبيق "فايبر" إلى أيّ مكان في العالم.
ومن خلال استخدام منصة "دبليو يو كونيكت" حديثة الإصدار، سيركّز التعاون بين "ويسترن يونيون" و"فايبر" على ثلاثة مجالات أساسيّة:
  • إرسال الأموال حول العالم: في هذا الإصدار الأّول، سيتمكّن مستخدمو "فايبر" في الولايات المتحدة الأمريكيّة من إرسال مبلغ يصل إلى 499 دولار أمريكي يُمكن تحصيله من أكثر من 500 ألف موقع لعملاء "ويسترن يونيون" في أكثر من 200 دولة وقطاع.
  • تجربة المستخدم في عالم المراسلة: ابتكرت كلّ من "ويسترن يونيون" و"فايبر" تجربة لنقل الأموال تبدأ وتنتهي عبر شاشة المراسلة لمستخدمي "فايبر".
  • حلول مدمجة: يستخدم هذا الحلّ قدرات قوية من حيث التكنولوجيا وتحويل النقد الأجنبي وإدارة البيانات، بالإضافة إلى بنية تحتيّة للتنظيم والامتثال ومكافحة غسيل الأموال، من أجل تسريع حركة الأموال الفعالة والمناسبة في أيّ مكان بالعالم تقريباً.
وقال حكمت إرسك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ويسترن يونيون"، في هذا السياق: "نستكمل من خلال هذا التحالف مع ’فايبر‘ دفعنا الإيجابي لزيادة عدد الطرق لإرسال الأموال ضمن منصّتنا العالميّة العابرة للحدود ’فين تيك‘ ما يساهم بتوسيع شبكتنا الرقميّة متعددة القنوات".
من جهته أضاف مايكل شميلوف، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "فايبر"، قائلاً: "إنّ مستخدمينا يستعملون ’فايبر‘ للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم، لذا تُشكّل قدرة إرسال الأموال إلى الأحباء من خلال التطبيق الخطوة الطبيعيّة التالية. ويُشكّل تحالف ’فايبر‘ مع ’ويسترن يونيون‘ خطوتنا الأولى بهذا الاتجاه، ويمنح هذا مستخدمينا طريقة جديدة لإرسال الأموال بسرعة وبشكلٍ ملائم إلى الأصدقاء والعائلة".
وتسمح منصة "دبليو يو كونيكت" المبتكرة التي جرى إطلاقها عام 2015 والقائمة على واجهة برمجة التطبيقات "إيه بي آي"، للمنصات الرقمية للأطراف الثالثة بالاندماج مع "ويسترن يونيون" من أجل تأمين تجربة عالميّة مدمجة وسلسة لتحويل الأموال إلى مستخدميها. ويستطيع المستخدمون أن يستمتعوا بالتطبيق الاجتماعي وتطبيق المراسلة المفضل لديهم بالتزامن مع إرسال الأموال مباشرةً من التطبيق. ويمكنهم أيضاً أن يموّلوا تحويل النقود باستخدام بطاقة ائتمانية أو حساب مصرفي من أجل توجيه الأموال بسهولة إلى أيّ موقع خاصّ بعميل "ويسترن يونيون" مشارك في جميع أنحاء العالم، أو محفظة جوالة، أو حساب مصرفي عند الإمكان.
وأوضح ديفيد طومسون، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "ويسترن يونيون": "تتيح منصة ’دبليو يو كونيكت‘ فرص خلق علاقات أكثر فائدة وحيوية لمستخدمي المنصات الرقمية الخارجية، الأمر الذي يقدم علاقة منفعة متبادلة لكلّ من ’ويسترن يونيون‘ والشركات التي نعمل معها. إنّنا متحمسون لدمج منصة ’دبليو يو كونيكت‘ ضمن خدمة المراسلة من ’فايبر‘، ونتطلّع إلى تنمية هذه القدرات في المستقبل".
لمزيد من المعلومات حول منصة "دبليو يو كونيكت" أو فرص الدمج، يرجى التواصل مع فريق تطوير أعمال منصة "دبليو يو كونيكت" عبر البريد الإلكتروني: WUConnect@wu.com.
تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU) شركة رائدة في مجال خدمات الدفع العالمية. وتقدم الشركة عبر خدماتها في مجال المدفوعات التي تحمل علامات تجارية  "فيجو"، و"أورلاندي فالوتا"، و"باجو فاسيل"، و"ويسترن يونيون بزنيس سوليوشنز"، للزبائن والشركات طرقاً سريعة وموثوقة وملائمة لتحويل واستلام الأموال حول العالم، بالإضافة إلى إرسال المدفوعات وشراء الحوالات المالية. وقد بدأت اعتباراً من 30 سبتمبر2015، تقديم خدمات "ويسترن يونيون" و"فيجو" و"أورلاندي فالوتا" عبر شبكة مشتركة تضمّ أكثر من 500 ألف موقع للوكلاء في 200 دولة ومنطقة وأكثر من 100 ألف جهاز صراف آلي وكشك، وأدرجت قدرة إرسال الأموال إلى مئات ملايين الحسابات. وفي عام 2014، أجرت شركة "ويسترن يونيون" 255 مليون عملية تحويل للأموال بين المستهلكين في العالم، نقلت خلالها ما مقداره 85 مليار دولار أمريكي بين العملاء، و484 مليون مدفوعات بين الشركات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.WesternUnion.com.
تقدم "فايبر" خدمة رائدة في مجال التراسل واتصالات الصوت والفيديو التي تسمح لجميع سكان العالم بالتواصل بحرية. ويمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية وملصقات مرحة وصور وفيديوهات ورسومات مجاناً، إضافةً إلى إمكانية مشاركة موقعهم في أي مكان من العالم، وإجراء مكالمات صوتية بتقنية "إتش دي" عالية الوضوح والتواصل عبر ميزة "إدفع لتتكلَّم". ويمكن للمستخدمين من خلال "فايبر آوت" إجراء اتصالات منخفضة الكلفة إلى أي رقم هاتفي في أنحاء العالم. ويتوافر "فايبر" على أجهزة "آي فون" والهواتف والأجهزة اللوحية من "أندرويد"، و"ويندوز فون"، و"بلاك بيري"، و"بلاك بيري 10"، و"ويندوز"، و"ويندوز8"، و"ماك"، و"لينوكس"، باستخدام اتصالات الجيل الثالث "3 جي" أو الرابع "4 جي"، أو الاتصال اللاسلكي "واي فاي". ومع تخطيها عتبة 664 مليون مستخدم في 193 دولة، تواصل "فايبر" ابتكاراتها من خلال تقديم منصات جديدة وإضافة ميزات ممتعة مثل المحادثات العامة. وتعتبر "فايبر" شركة تابعة لمجموعة "راكوتين".
"دبليو يو- إف"
"دبليو يو- جي"
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ويسترن يونيون" العالميّة‏
براد جونز
هاتف:
+1-720-332-1262
البريد الإلكتروني: bradley.jones@westernunion.com

أو
"فايبر العالميّة"
شارلوت بانثر
البريد الإلكتروني: charlottep@viber.com

أو
"فايبر" في الولايات المتحدة الأمريكية
كيت ليشت
البريد الإلكتروني: katel@viber.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16944/ar