Thursday, February 4, 2016

زد تي إي وكي دي دي آي تطلقان ساعة مامورينو في اليابان – أوّل ساعة للأطفال في العالم تعمل بتقنية الاتصال الصوتي عبر تقنية التطوير طويل الأمد



تقدّم ساعة "مامورينو" لوحة تعمل باللمس، ونظام التعرّف على الكلام، والاتصال الصوتي، والرسائل النصيّة

طوكيو - يوم الخَمِيس 4 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "زد تي إي" للأجهزة الجوالة و"كي دي دي آي" عن توافر ساعة "مامورينو" التي يُتوقّع إطلاقها في أواخر مارس من خلال "كي دي دي آي" وشركة "أوكيناوا" للهواتف الجوالة. إنّ هذه الساعة المقاومة للمياه والغبار، والمطوّرة للأطفال في سن الروضة والمراحل المبكرة من المدرسة، تُعدّ أوّل ساعة للأطفال في العالم بتقنيّة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد. وتقدّم خصائص فريدة وسهلة التشغيل مثل لوحة تعمل باللمس ونظام التعرّف على الكلام. وتمّ تصميم النظام لمساعدة الأهل على التأكّد من مكان أولادهم وبالتالي منح وعي أفضل لهم. ويساعد هذا الجهاز أيضاً على تتبع الجدول اليومي المتنوّع للطفل.

وقال جاكي تشانج، االرئيس التنفيذي لدى شركة "زد تي إي" للأجهزة الجوالة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، في هذا السياق: "يسرّنا أن نعمل مع ’كي دي دي آي‘ من أجل إفادة مجال اتّصال وسلامة الأولاد في اليابان، وذلك بالتزامن مع تأمين خبرة عملاء مثاليّة. ستساهم ساعة ’مامورينو‘ بمنح الأهل راحة البال الضروريّة طوال فترة دوام أولادهم. إنّها طريقة أخرى تقدّم من خلالها ابتكارات أسلوب الحياة الذكي من ’زد تي إي‘ ملاءمةً وأمناً أكبر للمستخدمين".

وانطلاقاً من كونها المنتج الأحدث من "زد تي إي" للأجهزة الجوالة الذي يضع المستخدمين في قلب تطوير المنتجات، استطلعت الشركة آراء الأهل من أجل بحث وتقييم وتطوير خصائص ساعة "مامورينو". وتكمل الساعة حياة الطفل اليوميّة بسهولة بدعمٍ من تقنيّتها. ويستطيع المستخدمون تغيير ساعة "مامورينو" كساعة يد أو قلادة. وتأتي أيضاً مع عددٍ من شاشات القرص وخيارات الخلفيّات، وتقوم الشاشة بتعديل سطوعها بشكلٍ أوتوماتيكي وفق سطوع محيطها. أمّا من ناحية خصائص السلامة، يستطيع الأهل أن يتّصلوا بساعات "مامورينو" الخاصّة بأولادهم من خلال تطبيق هاتف ذكي لمراقبة المسافة ولتفادي إضاعة الولد.

ويستطيع الأهل والأولاد على سبيل المثال أن يستخدموا ساعة "مامورينو" حسب التالي:

    بعد المدرسة: عندما يلعب الأولاد في الخارج، إنّ طبيعة الساعة الملائمة القابلة للارتداء تعني تقليل فرص احتمال نسيانها من قبل الولد أثناء تحركه، ما يسمح لوالد أو والدة الطفل بالبقاء على تواصل من خلال الاتصال الصوتي أو الرسائل النصّية، والبحث عن الجهاز لأنّ ساعة "مامورينو" مزودة بنظام تحديد المواقع.
    حظر التجول: يقوم الإنذار بإبلاغ الطفل عندما يكون في الخارج بعد وقت حظر التجول. يستطيع الأهل الاتصال بالولد باستخدام ساعة "مامورينو" لإعطائه التوجيهات.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي ساعة "مامورينو" مع شاشة تعمل باللمس السهل بقياس حوالي 1.4 إنش بتقنية الكريستال السائل المزود بترانزيستور رقيق. يستطيع الأولاد بالمقابل أن يستخدموا التحكّم الصوتي لتشغيل الساعة مع نظام التعرّف على الكلام من تشغيل "دراجون سبيتش" من "نيانس". مع نظام التعرّف على الكلام، تبرز الحاجة إلى إعداد متقدّم ويستطيع المستخدمون أن يشغلوا ساعة "مامورينو" مع مجموعة من الكلمات أو العبارات الخاصّة.

الخصائص الأساسيّة:

اسم المنتج: ساعة "مامورينو"

تاريخ الإطلاق: أواخر مارس 2016 (مقرّر)

الحجم: حوالي 51 ملم (عرض) x 51 ملم (طول) x 16.7 ملم (سماكة)؛ الجزء الأكثر سماكة حوالي 17.4 ملم

خيارات اللون: سماوي، وزهري، وأزرق داكن، وأخضر فاتح

وزن ساعة اليد: وزن إجمالي نحو 68 غرام لهيكل وحزام الساعة

وزن القلادة: وزن إجمالي نحو 54 غرام لعلبة الهيكل والقلادة

الشاشة: حوالي 1.4 إنش بتقنية الكريستال السائل المزود بترانزيستور رقيق

طاقة البطارية: 410 ميلي أمبير في الساعة

وقت الشحن: حوالي 75 دقيقة، متوافقة مع موائم التيار المتردد الاعتيادي الذي يُباع اختياريّاً بشكلٍ منفصل

وقت التحدث المتواصل: حوالي 170 دقيقة (تقنيّة الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد)

وقت وضع الانتظار المتواصل: حوالي 130 ساعة (تقنية التطور طويل الأمد من الجيل الرابع)

قدرة مقاومة المياه: ترخيص لمقاومة الماء من فئة "آي بي إكس 5" و"آي بي إكس 7"

قدرة مقاومة الغبار: ترخيص لمقاومة الغبار من فئة "آي بي إكس 5"

قدرة مقاومة الصدمات: "إم آي إل – إس تي دي-810 جي"؛ طريقة 516.6: إجراءات الصدمات IV

لمحة عن "زد تي إي" للأجهزة الجوالة

"زد تي إي" للأجهزة الجوالة هي قسم تابع لشركة "زد تي إي" الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة، ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.

وتعتبر شركة "زد تي إي" واحدة من المصنعين الرائدين للأجهزة الجوالة والهواتف الذكية في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية والمودمات والنقاط الساخنة عريضة النطاق الجوالة والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.

وتتمتّع "زد تي إي" بشراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وهي أيضاً الشركة الوحيدة عالمياً التي تصنّف بين أفضل ثلاث شركات عالمية من قبل معاهدة التعاون في مجال براءات الاختراع "دبليو آي بي أو" على مدى الأعوام الخمسة الماضية (2010-2014) لتقديم طلبات تسجيل براءات الاختراع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ztedevice.com.

Contacts

شركة "زد تي إي"

إيفا تشن

هاتف:

+86 21 68896271

البريد الإلكتروني: chen.zhengying@zte.com.cn



أو

"دبليو إي" الصين

هاتف:

+86 10 59001278

البريد الإلكتروني: ztechina@we-worldwide.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16941/ar

No comments:

Post a Comment