Thursday, February 4, 2016

العرض الأول في إفريقيا لمجموعة ماسي فيرغسون لمكننة المزارع في قمة الأعمال الأمريكية الإفريقية في أديس أبابا


تم الإعلان عن شراكةٍ جديدة بين شركة أجكو ومنظمة نحو خلق آفاقٍ جديدة في الزراعة (سي إن إف إي)

دولوث، جورجيا - يوم الخَمِيس 4 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعرض شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، وهي شركةٌ رائدة عالمياً في مجال تصنيع وتوزيع المعدات والحلول الزراعية، مجموعة "المكننة الزراعية من ماسي فيرغسون" الجديدة في قمة الأعمال الأمريكية – الإفريقية العاشرة التي تنعقد مرة كل سنتين في أديس أبابا في إثيوبيا وذلك من الأول وحتى الرابع من فبراير لعام 2016. وتستهدف المجموعة المزارعين الذين يخطون أولى خطواتهم في مجال استخدام الزراعة الآلية، وتستند في المقام الأول على سلسلة جرارات "إم إف 300" التي تم إطلاقها حديثاً بالإضافة إلى مجموعةٍ من أدوات جرارات "إم إف" والتي تشكل جزءاً من مجموعةٍ أوسع من الدعم من خلال شبكة توزيع "ماسي فيرغسون" في إفريقيا. وتعتبر هذه المجموعة محور استراتيجية "أجكو" للمساعدة على تحويل الزراعة في إفريقيا من خلال حلول مكننة شاملة ومستدامة.

ويتماشى الإعلان عن شراكةٍ جديدة ما بين "أجكو" ومنظمة نحو خلق آفاقٍ جديدة في الزراعة (سي إن إف إي)  الدولية غير الربحية مع هذه الاستراتيجية، لتعزيز المكننة كمحفزٍ لرفع الإنتاجية الزراعية والأمن الغذائي في إفريقيا.

وقال الدكتور روب سميث، النائب الأول للرئيس والمدير العام لشركة "أجكو" في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والذي سيتحدث في قمة الأعمال الأمريكية - الإفريقية: "لكي تكون مستدامة، يتوجب على مكننة المزارع أن تكون متوافقةً مع البيئة، وقابلةً للاستمرار اقتصادياً، ومعقولة التكلفة ومتكيفةً مع الظروف المحلية".

وتابع الدكتور سميث بقوله: "صُمِّمَت مجموعة ’ماسي فيرغسون‘ لمكننة المزارع، والتي بالإمكان تسميتها ’مزرعةٌ في صندوق‘، لتجعل البقاء في الأرض أو لنقل العودة إلى الأرض خياراً قابلاً للتطبيق. إنها مصممةٌ خصيصاً لتشجيع المزيد من الشباب على الانخراط في الأعمال الزراعية"، وأضاف قائلاً: "لقد تمت إضافة المزيد من الدعم للمجموعة من خلال توفير التدريب والدعم عبر المشروع الرائد من ’أجكو‘ للمزرعة المستقبلية، وشبكة توزيع ’ماسي فيرغسون‘ الخاصة بنا جنباً إلى جنب مع المساعدة من شركاء أمثال ’سي إن إف إي‘".

وتتميز سلسلة جرارات "ماسي فيرغسون إم إف 300" الجديدة بعملياتٍ قويةٍ وواضحة، وموثوقيةٍ قوية كما أنها مجهزةٌ بشكلٍ مثالي لتواجه التحديات الصعبة للزراعة الإفريقية. وستتكون المجموعة بدايةً من ثلاثة نماذج بقوةٍ تتراوح ما بين 50 حصاناً و 85 حصاناً. وسيتم إصدار النماذج الأخرى لاحقاً في هذا العام. وتتضمن التشكيلة الجديدة من الأدوات التكميلية بعلامة "ماسي فيرغسون" التجارية مجموعةً متنوعة من آلات تمهيد التربة، والمحاريث، ومحاريث تحت التربة، والآلات الزراعية، والمقطورات وصناديق النقل.

وستشكل مجموعة المكننة الزراعية محور التركيز على التعاون الذي تم الإعلان عنه حديثاً ما بين "أجكو" و"سي إن إف إي". ولأكثر من 30 عاماً، عملت منظمة "سي إن إف إي" على تحسين الإنتاجية الزراعية، والتنافسية ورفاهية الأسر صغيرة الدخل في جميع أنحاء العالم من خلال التدريب، والبيان العملي، وأنشطة السلوك والشراكات.  

وستعمل كل من "أجكو" و"سي إن إف إي" معاً لاتخاذ الإجراءات اللازمة لزيادة وصول المزارعين للمكننة في جميع أنحاء إفريقيا. وسيشمل ذلك توجيه خبرات مراكز خدمة المزارع لمنظمة "سي إن إف إي" وتجار الزراعة نحو تسليط الضوء على فعالية وصلاحية المكننة لزيادة الإنتاجية. وسيكون تأجير الآلات الزراعية، والبيان العملي والتدريب باستخدام آلات "ماسي فيرغسون" من بين الأنشطة المخطط لها. وسَيَتبَعُ المشروع التجريبي الذي بدأ في إثيوبيا في يناير، بدعمٍ من "رايز إنجينيرينج"، وهو الموزع الوطني لـ "ماسي فيرغسون"، ببدء تنفيذٍ منظّم في جميع أنحاء إفريقيا.

وقال سيلفين روي، الرئيس والمدير التنفيذي لمنظمة "سي إن إف إي": "إن تطوير المنافذ المُدارة شخصياً من قبل التجار الزراعيين ومراكز خدمات المزراع في جميع أنحاء إفريقيا يعتبر أحد المقاربات الرئيسية المتبعة من قبل ’سي إن إف إي‘ من أجل تحسين وصول صغار المزارعين للمستلزمات والخدمات الزراعية عالية الجودة"، كما أضاف قائلاً: "بالتزامن مع تحسين الوصول للمستلزمات، فالمكننة الزراعية تعتبر أيضاً عنصراً حاسماً في جعل إفريقيا آمنةً غذائياً بشكلٍ أكبر. ومن خلال هذه الشراكة مع ’ماسي فيرغسون‘، ستكون منظمة ’سي إن إف إي‘ قادرةً على الوصول للمزيد من المزارعين لتُثبت على أرض الواقع الكيفية التي يمكن بها لهذه الآلات والتكنولوجيا أن تزيد بشكلٍ ملحوظ المحاصيل الزراعية، وبالتالي تولد دخلاً أعلى لكل من العائلات ومجتمعاتها".

وشرح تيري لوتي، نائب رئيس التسويق شركة "ماسي فيرغسون" في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط الأمر قائلاً: "تلتزم ’ماسي فيرغسون‘ بتقديم آلاتٍ ذات جودةٍ عالية وتكنولوجيا مناسبة لتلائم جميع أنواع العمليات الزراعية في جميع أنحاء العالم"، وأضاف بقوله: "نحن موردون لخطٍ متكامل من المعدات الزراعية، حيث نقدم الحلول للمزارعين بغض النظر عن حجم مزارعهم أو نوع الاستثمار".

ويجمع مجلس الشركات المعني بقمة الأعمال الأمريكية – الإفريقية العاشرة التي تنعقد مرة كل سنتين في إفريقيا ممثلي قطاع الأعمال ومسؤولين حكوميين، ورجال أعمال ومستثمرين، وصانعي القرار، ومدراء من جميع أنحاء إفريقيا، والولايات المتحدة الأمريكية وخارجها لمناقشة تحقيق أهداف الأعمال وإقامة شراكاتٍ جديدة.

بالإمكان تحميل الصور عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://assets.agcocorp.com

كلمة البحث: MF300AFRICA-03022016

لمحة عن "أجكو"

تعتبر شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) رائداً عالمياً في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الزراعيّة. وتدعم "أجكو" تحقيق الزراعة الأكثر إنتاجيةً من خلال خطٍ مُتكامل من المعدات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات شركة "أجكو" ("إيه جي سي أو") تحت العلامات التجارية الخمسة الرئيسية "تشالنجر"، و"فيندت"، و"جي إس آي" و"ماسي فيرغوسون" و"فالترا" بدعمٍ من قبل "فيوز" للتقنيات الدقيقة وخدمات تحسين المزارع. ويتمّ توزيع منتجات "أجكو" عالمياً عبر 3,000 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو" ("إي جي سي أو") التي تأسست في العام 1990، في دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2015 بلغ صافي مبيعات الشركة 7.5 مليار دولار أميركي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com. وبالنسبة للأخبار والمعلومات والفعاليات الخاصة بالشركة، يرجى متابعتنا على "تويتر" من خلال الحساب: @AGCOCorp. وبالنسبة للأخبار المالية على "تويتر"، الرجاء متابعتنا من خلال الوسم: #AGCOIR.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أجكو"

بول لاي

مدير قسم العلاقات العامة والاتصالات

هاتف:

+44 (0)2476 851209

هاتف جوال:

0044 7920805993

البريد الإلكتروني: Paul.Lay@agcocorp.com



أو

شركة "أجكو"

لويزا باركر سميث

مدير العلاقات الخارجية

هاتف:

+44 (0)7789 746268  (من المملكة المتحدة)

هاتف جوال، زامبيا:

+260 (0)971398169

البريد الإلكتروني: Louisa.Parker@agcocorp.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16926/ar

No comments:

Post a Comment