Thursday, February 4, 2016

سينكرونوس توسع عروضها المؤسسية لتقدم الجيل التالي من إدارة الهوية

تدخل "سينكرونوس" في مشروع مشترك مع "فيرايزون" لتقديم حلّ متعدد العوامل لإدارة الهويات عبر الإنترنت

بريدج ووتر، نيوجرسي - يوم الخَمِيس 4 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينكرونوس تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز NASDAQ: SNCR)، أنها ستعمد إلى توسيع عروض شركتها لتقديم حل متطوّر لإدارة الهوية ومصادقة المستخدم إلى الشركات والمستهلكين. وكجزء من خطتها التوسعية، دخلت "سينكرونوس" في مشروع مشترك مع "فيرايزون" لتقديم حلّ متعدد العوامل لإدارة الهويات على الإنترنت.

هذا ويضيف المشروع المشترك مع "فيرايزون" عنصراً مكملاً آخر لمنصة التنقلية الآمنة من "سينكرونوس" التي تم الإعلان عنها بالتعاون مع بنك "جولدمان ساكس" خلال شهر نوفمبر الماضي.

وتم تصميم برنامج "يونيفرسال آي دي" من "سينكرونوس" للشركات والوكالات الحكومية، والمستهلكين، وسوف يوفر طريقة أسرع وأسهل وأكثر أمناً لإدارة الهوية في العالم الرقمي من خلال مصدر واحد موثوق به. هذا وتخطط الشركة لدمج الحل في منصة التنقلية الآمنة من "سينكرونوس"، وهي عبارة عن منصة من الجيل التالي للمصادقة متعددة العوامل وإدارة الهوية.

والجدير بالذكر أن "سنكرونوس" ستدعم عملاء الشركة الحاليين مع الحل الذي كان سابقاً متاحاً من خلال "فيرايزون" فقط، مع العمل في الوقت عينه على بناء منصة جديدة معززة مقرر نشرها في النصف الثاني من عام 2016 للعملاء الجدد والحاليين.

وقال جورو باي، نائب الرئيس الأول ومدير المنصة لدى "فيرايزون": "نحن نعتبر "يونيفرسال آي دي" من "سينكرونوس" بمثابة إضافة قيمة إلى ترسانتنا من أجل الحفاظ على أمن مجموعة واسعة من الهويات على الإنترنت. تتوفر لدينا بفضل تقنية ’سينكرونوس‘، وقابليتها على التوسع وبصمتها العالمية، فرصة لنقل إدارة الهوية على الإنترنت إلى المستوى التالي ونتطلع إلى الإمكانيات التي توفرها هذه الفرصة من حيث تقديم خدمات متطورة للشركات والمستهلكين".

ومن جهته، قال ستيفان والديس، رئيس مجلس الإدارة، والمؤسس، والرئيس التنفيذي لشركة "سينكرونوس": يسلطّ مشروعنا المشترك الجديد مع ’فيرايزون‘ الضوء على قوة علاقتنا، والإمكانيات التي تقدمها ’سينكرونوس‘ لمبادرات جديدة في مجال الشركات. وأردف قائلاً إن ’إضافة "يونيفرسال آي دي‘ إلى محفظة التنقلية الآمنة خاصتنا من شأنها أن تسرّع تحركنا في المؤسسة من خلال تمكين مصادقة الهوية غير الاحتكاكية لكم الآمنة من أجل العمل والمنزل".

لمحة عن "فيرايزون"

توظف شركة "فيرايزون للاتصالات" (المدرجة في بورصة نيويورك و"ناسداك" تحت الرمز NYSE, NASDAQ:VZ) قوة عاملة متنوعة من 177,700 موظفاً وبلغت إيراداتها عام 2015 نحو 132 مليار دولار. تشغّل "فيرايزون" الشبكة اللاسلكية الأكثر موثوقية في أمريكا، مع أكثر من 112 مليون خط للبيع بالتجزئة على الصعيد الوطني. تتخذ الشركة من نيويورك مقراً رئيسياً لها، وتقدم خدمات اتصالات وترفيه عبر شبكة الألياف الضوئية الأكثر تقدماً في أمريكا، وتسلّم حلول أعمال متكاملة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

لمحة حول شركة "سينكرونوس"

تعدّ شركة "سينكرونوس تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز NASDAQ: SNCR) ومقرّها في بريدج ووتر، بولاية نيوجرسي، شركة رائدة في مجال ابتكار وتوفير السحابة المتنقلة الشخصية وحلول المشاريع الآمنة والتفعيل القائم على البرمجيات للأجهزة المتصلة حول العالم. وتساهم الحلول التكنولوجية المثبتة والقابلة للقياس التي تقدمها بالسماح للعملاء بربط ومزامنة وتفعيل الأجهزة والخدمات المتّصلة التي تمكّن المؤسسات والعملاء من العيش في عالم متّصل. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.synchronoss.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذاالبيان هوالنسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال بـ "سينكرونوس"

اتصالات الإعلام:

ستيسي هيراس

هاتف: 0758-674-908-1+

البريد الإلكتروني: Stacie.hiras@synchronoss.com



اتصالات المستثمرين:

سيث بوتر

هاتف: 1230-277-646-1+

البريد الإلكتروني: investor@synchronoss.com



للاتصال بـ "فيرايزون"

ماري ماكجيهي

هاتف: 3884-559-908+

البريد الإلكتروني: Marie.mcgehee@verizon.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16933/ar

No comments:

Post a Comment