Saturday, February 6, 2016

و تي تدعم شبكة معونات ماستر كارد من خلال توفير بطاقات دفع مسبقة الشحن

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 4 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)، أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" (أو تي)، وهي المزوّدة العالمية الرائدة لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن دعمها لشبكة معونات "ماستر كارد" من خلال توفير البطاقات الائتمانية الذكية المشحونة مسبقاً لتتيح للأشخاص لمحتاجين الحصول على الحاجات الأساسية كالغذاء، والدواء والمأوى.

وقال إريك دوفوريست، المدير العام لأعمال مؤسسات الخدمات المالية في شركة "أو تي": "نحن في ’أو تي‘ فخورون للغاية بأن نساهم في شبكة معونات ’ماستر كارد‘ لكي نسهل وصول مجموعات من الناس إلى معونات المستوى الأول في جميع أنحاء العالم باستخدام البطاقات الائتمانية الذكية. تقنية البطاقة الذكية من ’أو تي‘ هي وسيلةٌ مريحةٌ جداً لتسهيل توزيع المعونات مع الحفاظ على مستوىً عالٍ من الأمن".

ولمواجهة التحدي الذي تواجهه المنظمات الإنسانية بتقديم المعونات في مناطق الاضطرابات السياسية والاقتصادية، قامت "ماستر كارد" بتطوير شبكة معونات "ماستر كارد"، وهي خدمةٌ شاملة، وغير مالية تهدف لتبسيط توزيع المعونات حتى بحال عدم تواجد البنية التحتية للاتصالات. وبتمكينها من خلال معونات "ماستر كارد" بإمكان السكان المتأثرين تأمين الاحتياجات الأساسية بسرعة من خلال الإدراج البسيط للبطاقة.

وقد اعتمد توزيع المعونات بالعادة على نظام القسائم الورقية والذي تعثّر بشكلٍ كبير نتيجة التوزيع البطيء ولوجود مخاطر عالية من الاحتيال. وللمساعدة على تحديث النظام، تقدم "أو تي" البطاقات الذكية المشحونة مسبقاً بتفويضٍ لمجموعةٍ مختارة من البضائع على أساس نظام قيمة النقاط. ويحتاج المستفيدون لإدخال بطاقتهم فقط في جهازٍ مخصص، واختيار مواد البقالة والمنتجات المصرح لهم بشرائها من خلال النقر على الصور المطابقة لها على الشاشة، وإدخال رقمٍ سري للتحقق الآمن من معلوماتهم.

وقد تم اختبار شبكة معونات "ماستر كارد" وتجريبها في مواقف الحياة اليومية، وقد قدمت قدراً أكبر من الكفاءة والشفافية أكثر من نموذج القسيمة الورقية التقليدي البطيء. وبفضل الشبكة الواسعة من مراكز خدمتها، تستطيع "أو تي" تقديم بطاقات ذكية مشحونة مسبقاً حسب الطلب في أي مكان في العالم، تعتبر المعونات فيه ذات أهمية حيوية، وضمن مهلة قصيرة جداً.

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

"أو تي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج والذي يحميك عندما تقوم بالاتصال، والمصادقة أو الدفع.

وتتمتع "أو تي" بموقعٍ استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع، وتقدم الحلول البرمجية الأمنية المدمجة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" بالإضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعةٍ كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، وشركات الاتصالات المتنقلة، والهيئات والحكومات، بالإضافة إلى الشركات المُصنِّعة للمعدات والأشياء المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6300 موظفٍ حول العالم، ومن بينهم حوالي 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.oberthur.com

تحميل تطبيق "عالم الجوال"

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث التوجهات في عالم التنقلية، متاحٌ على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".

تابعونا على

    تويتر"
    لينكدإن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

للاتصالات الإعلامية

شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

ماغالي غابوي هامونيت

+33 1 78 14 76 75

البريد الالكتروني: M.GABUET-HAMONIC@external.oberthur.com



هادريان لو رو

هاتف: 5083-621-318-3+

بريد إلكتروني: hadrien.leroux@elanedelman.com



هاتف: 5067-621-318-3+

بريد إلكتروني: elise.cognacq@elanedelman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16935/ar

No comments:

Post a Comment