Saturday, February 6, 2016

آي إم إس هيلث تستحوذ على دايمنشنز هيلث كير المحدودة في الإمارات العربية المتحدة

يؤسس الاستحواذ لمكانة "آي إم إس هيلث" كرائدٍ في قطاع الرعاية الصحية وعلوم الحياة في الإمارات العربية المتحدة

    
الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 5 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آي إم إس هيلث" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:IMS)، وهي المزوّد العالمي الرائد لخدمات المعلومات والتقنية لقطاعي الرعاية الصحية وعلوم الحياة، عن استكمالها لعملية الاستحواذ على شركة "دايمنشنز هيلث كير" وهي الشركة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتقدّم أنظمة عالية الجودة للرعاية الصحية للدافعين والمزوّدين والهيئات التنظيمية. ولم يتم الافصاح عن تفاصيل هذا الاتفاق علناً.

وتؤسس هذه الصفقة لمكانة "آي إم إس هيلث" كرائد السوق على امتداد قطاع الرعاية الصحية وعلوم الحياة في الإمارات العربية المتحدة حيث تقدّم الشركة خدماتها لشركات الصيدلة والدافعين والموردين والجهات الحكومية صاحبة المصلحة.

تأسست "دايمنشنز هيلث كير" عام 2008 وحققت نمواً سريعاً من خلال اعتمادها مقاربة شاملة لتوفير التقنية الصحية وتطوير أنظمةٍ خاصة بها لتوزيع الأدوية، وإدارة معلومات الرعاية الصحية ودعم القرار في مرحلة العلاج السريري. وتلعب "دايمنشنز هيلث كير" دوراً محورياً في تقديم رعاية صحية فعالة ضمن الإمارات العربية المتحدة باعتبارها الشركة المهندسة للمنصة الإلكترونية الشاملة للتأمين الصحي في دبي والتي تدير مطالبات المرضى لصالح أكثر من 65 دافع.

وقال أليستير جريفيل، رئيس "آي إم إس هيلث" لمنطقة أوروبا الشمالية والشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفريقيا: "إنّ  صفقة اليوم تمثّل لحظةً مهمة في نمونا كشركة عالمية رائدة في قطاع تقنية الرعاية الصحية؛ واكتسبنا اليوم فهماً شاملاً لسوق الشرق الأوسط من جميع جوانبه وبات بوسعنا الآن تسريع خططنا التوسعية وتقديم أنظمة وخدمات عالمية المستوى إلى عملاء جدد على امتداد المنطقة".

وكانت "دايمنشنز هيلث كير" قد طرحت في وقت سابق من هذا العام التقدم التالي من منتجاتها من خلال عرض وظيفية محلية قائمة على السحابة مع وعدٍ للعملاء بأن اتصال السحابة العالمي سيصل إليهم في عام 2017.

من جانبه قال د. عمر غوشه، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "دايمنشز هيلث كير": "ستسمح صفقة اليوم بتحقيق رؤية ’دايمنشزر هيلث كير‘ ما يمنح الدافعين والمزودين والجهات الناظمة في الإمارات العربية المتحدة وصولاً مباشراً إلى قاعدة المعارف العالمية التي لا يمكن سوى لشركة ’آي إم إس هيلث‘ تقديمها".

وسيواصل الدكتور غوشه إدارة أعمال "دايمنشنز هيلث كير" في إطار "آي إم إس هيلث".

لمحة عن "آي إم إس هيلث"

تُعتبر شركة "آي إم إس هيلث" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:IMS) شركة رائدة عالمياً في مجال خدمات المعلومات والتقنية وتزوّد العملاء في قطاع الرعاية الصحة بحلول متكاملة لقياس أدائهم وتحسينه. ويقوم 7500 خبير متخصص في مجال الخدمات لدينا بربط تطبيقات البرمجية كخدمة "إس إيه إيه إس" القابلة للضبط بأكثر من 10 بيتابايت من بيانات الرعاية الصحية المعقدة في منصة "آي إم إس ون" على السحابة وتقدم معلومات فريدة بالنسبة للأمراض والعلاجات والتكاليف والنتائج. ويجمع موظفو الشركة البالغ عددهم إلى 15 ألف شخص، انسجاماً عالمياً ومعرفة بالسوق المحلية في 100 دولة بغية مساعدة العملاء على إجراء عملياتهم بطريقة أكثر كفاءة. وتتضمن قائمة العملاء صانعي وموزعي الأدوية ومنتجات صحة المستهلك والأجهزة الطبية، والمزودين، والدافعين، والوكالات الحكومية، وواضعي السياسة، والباحثين والمجتمع المالي.

وباعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال حماية الخصوصية الفردية للمرضى، تستخدم "آي إم إس هيلث" بيانات رعاية صحية مغفلة الهوية لتوفير رؤى مهمة في العالم الفعلي عن المرض والعلاج. وتساعد هذه الرؤى شركات التقنية الحيوية والصيدلة ، والباحثين الطبيين، والوكالات الحكومية، والدافعين وأصحاب مصلحة آخرين في مجال الرعاية الصحية على تحديد احتياجات طبية غير ملباة وفهم فعالية وقيمة المنتجات الصيدلانية في تحسين النتائج الصحية الإجمالية. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.imshealth.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آي إم إس هيلث"

تور كونستاتينو

هاتف: 1.484.567.6732

البريد الإلكتروني: tconstantino@us.imshealth.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16950/ar

No comments:

Post a Comment