Thursday, November 10, 2016

أجيليسيس تشارك في مؤتمر ومعرض هوسبيس الخاص بالمملكة المتحدة لعام 2016

سيطّلع الحضور على حلول لإدارة الممتلكات، ونقاط البيع والمدفوعات والمزيد غيرها

لندن - يوم الخَمِيس 10 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أجيليسيس"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq:AGYS)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول وخدمات برمجيات الضيافة للجيل التالي، أن الشركة ستعرض في مؤتمر ومعرض "هوسبيس 2016"، وهو المؤتمر السنوي الذي يقام برعاية جمعية خبراء الضيافة ("هوسبا")، المنظمة التعليمية البريطانية الرائدة غير الربحية لتمويل الضيافة، وإدارة العائدات، وخبراء تكنولوجيا المعلومات. وسينعقد المؤتمر يوم الخميس الموافق لـ 10 نوفمبر في فندق "سوفيتيل لندن هيثرو".
وقال جيمس سلاتر، المدير الإداري في "أجيليسيس" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في معرض تعليقه على الموضوع: "نحن سعداء بشكل خاص للمشاركة في مؤتمر ’هوسبيس‘ لهذا العام، حيث افتتحنا مؤخراً مكتباً لنا في لندن. وشهدنا نمواً عالمياً ملحوظاً على مدى السنوات القليلة الماضية، خاصةً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ونحن ممتنون لفرصة التواصل مع العديد من خبراء الضيافة الذين يستخدمون حلولنا. وتكمن مهمتنا في مساعدة الفنادق وأماكن الضيافة الأخرى على تبسيط العمليات، وزيادة الربحية وتحسين تجربة الضيف من خلال استثمارهم في التكنولوجيا، ونحن متحمسون لعرض حافظتنا الرائدة في القطاع".
وتقدم "أجيليسيس" مجموعةً واسعةً من حلول وخدمات البرمجيات الأفضل في سلالتها للفنادق، والمنتجعات، والكازينوهات، وخطوط الرحلات البحرية، والمطاعم، والملاعب، وأماكن الضيافة الأخرى. وتشمل حافظة منتجاتها نظماً لإدارة الممتلكات، ونقاط البيع، والمشتريات والمخزون، والمعلومات التجارية، وإدارة الحجوزات والطاولات، والمدفوعات، وإدارة القوى العاملة وإدارة الوثائق.
وتقوم "أجيليسيس"، التي تركز على تطوير حلولٍ قابلة للتطور للجيل التالي، بوضع معايير جديدة بواسطة تطبيقات البرمجيات التي تبسّط الكفاءة وتُحسّن خدمة الضيوف، خاصةً عبر إدارة ممتلكاتها ونظم نقاط البيع خاصتها. وتعتبر نقطة البيع "إنفو جينيسيس"، الحائزة على جوائز، عبارةً عن حل شامل لنقطة البيع، والذي يجمع وحدة الاتصال الطرفية سهلة الاستخدام وتطبيقات شاشة لمس الجهاز اللوحي مع قدرات رائدة في القطاع دون الاتصال بشبكة الإنترنت. وتحفّز كل من قائمتها على مستوى الشركات، وقدراتها على ترتيب السلع، وميزات إعداد التقارير والتحليل القوية خاصتها، ودعمها متعدد اللغات، مرونة الخدمات وتزيد من الكفاءة التشغيلية. ويوفر "إنفو جينيسيس فليكس"، الذي يقدم وظائف كاملة لنقاط البيع على جهازٍ لوحي ملائم، تجربةً متنقلة تركز على الضيف وغنية بالميزات من أجل المنطقة المجاورة لحمام السباحة، والباحات في الهواء الطلق، وطوابق الاجتماعات والعمليات الغذائية الأخرى.
"فيجوال وان بيه إم إس" هو نظام إدارة للممتلكات شامل ومدمج بالكامل، والذي يقدم مجموعة واسعة من الميزات والوظائف الأفضل في فئتها، والتي تشمل عمليات مكتب الاستقبال، وتاريخ الضيف، وخدمة تنظيف الغرف، وإدارة الحجوزات والمزيد غيرها. وبالإضافة إلى قدرات نظام إدارة الممتلكات الرائدة في القطاع خاصته، يقدم النظام وحدات اختيارية للمحاسبة، والأنشطة، وإدارة النادي، ومحاسبة الشركات، ومحاسبة الشقق، والتسويق للضيوف، والمبيعات وخدمات تقديم الطعام، وإدارة المنتجع الصحي. وتشمل الميزات الأخرى آلةً حاسبة للمعدل والتوافر، وشاشات البحث المعززة لإقامة الضيوف وعربة التسوق عبر شبكة الإنترنت.
ومن جهتها، قالت جاين بيندليبوري، الرئيسة التنفيذية لـ "هوسبا": "نحن سعداء بمشاركة ’أجيلي سيس‘ في مؤتمر ’هوسبيس لعام 2016‘. وستتاح للوفود فرصة اكتشاف المزيد حول خدمات وحلول البرمجيات الخاصة بمزود تكنولوجيا الضيافة في جميع أنحاء العالم هذا في معرض تكنولوجيا المعلومات واسع الانتشار خاصتنا، والذي يرافق المؤتمر. ويقدم معرضنا لحلول التكنولوجيا للوفود ‘متجراً شاملاً’ لمشاهدة أحدث التقنيات والتفاعل معها، ويَعِدُ المعرض هذه السنة بأن يكون الحدث الأكثر إثارة الذي أقمناه حتى اليوم".
"هوسبا" هي المنظمة التعليمية الرائدة في المملكة المتحدة للخبراء في القطاع المعنيين بمجالات التمويل، وإدارة العائدات، وتكنولوجيا المعلومات. وتقدم المنظمة غير الربحية مجموعة واسعة من الفرص لأعضائها كما أنها تعتبر صوتاً موثوقاً به في قطاع الضيافة في المملكة المتحدة. كما أن "هوسبيس" هو المؤتمر السنوي الخاص بالمنظمة الذي ينعقد ليوم واحد، ويشمل متحدثين رفيعي المستوى من القطاع، وورشات عمل، وعروضاً تفاعلية، ومعرضاً لحلول تكنولوجيا الضيافة.
لمحة عن "أجيليسيس"
"أجيليسيس" هي شركة التكنولوجيا الرائدة التي تقدم نقاط بيع مبتكرة، وإدارة للممتلكات، والمخزون والمشتريات، وإدارة القوى العاملة، وتحليلات، وإدارة الوثائق وحلول وخدمات متنقلة ولاسلكية لقطاع الضيافة. وتتيح الحلول والخدمات الخاصة بالشركة لمدراء العقارات أن يتواصلوا، ويتفاعلوا ويتعاملوا مع زبائنهم بشكل أفضل من خلال تبسيط العمليات، وتحسين الكفاءة، وزيادة توظيف الضيوف وحصة المحفظة، وتحسين تجربة الضيوف. وتخدم "أجيليسيس" أربعة قطاعات رئيسية في السوق وهي: الألعاب، المؤسسية والقبلية على حد سواء؛ والفنادق والمنتجعات والرحلات البحرية؛ وإدارة الخدمات الغذائية؛ والمطاعم، والجامعات، والملاعب والرعاية الصحية. ويُستَمَدّ جزء كبير من عائدات الشركة المجمّعة من خدمات دعم العقود، والصيانة، وتسجيل الاشتراك. وتعمل "أجيليسيس" في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، مع تواجد خدمات للشركة في ألفاريتا، بولاية جورجيا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.agilysys.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام
شركة "أجيليسيس"
روبرت شيكتيرل
هاتف: 6046-810-770-1+
البريد الإلكتروني: Robert.Shecterle@agilysys.com

أو
لاتصالات المستثمرين
"جيه سي آي آر"
ريتشارد لاند، نوربيرتو آجا، أو جيم ليهي
هاتف: 8500-835-212-1+
البريد الإلكتروني: agys@jcir.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19025/ar

No comments:

Post a Comment