Thursday, November 24, 2016

"عزيزي" للتطوير العقاري تطلق "عزيزي فاريشتا" في منطقة الفرجان بدبي

المشروع الخامس عشر للشركة في نفس المنطقة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 24 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري"، شركة التطوير العقاري التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتتميز بحضورها في العديد من الأسواق العالمية، عن إطلاق مشروع "عزيزي فاريشتا"، المشروع الخامس عشر ضمن سلسلة مشاريع الشركة في منطقة الفرجان بدبي والتي تشهد توسعاً كبيراً. ويأتي المشروع الجديد على شكل مبنى للشقق المفروشة المجهزة بالكامل، ويتكون من طابق سفلي، وطابق أرضي، وطابقين لمواقف السيارات، و12 طابقاً للشقق.
ويمثل "عزيزي فاريشتا" أحدث إسهامات شركة "عزيزي" في المشهد العمراني لمنطقة الفرجان، ويقع على مقربة من أبرز عناصر الجذب والإيقونات المعمارية الفريدة في دبي، بما في ذلك موقع المعرض الدولي إكسبو 2020، ومركز ابن بطوطة للتسوق، وحدائق "ديسكفري"، ومطار آل مكتوم الجديد.
ويضم المبنى السكني 137 شقة استديو، و124 شقة بغرفة نوم واحدة، و23 شقة بغرفتي نوم، ومن المقرر إنجاز مبنى "عزيزي فاريشتا" في العام 2018، وتُعتبر منطقة التطوير العقاري المحيطة بمبنى "فاريشتا" منطقة صاعدة ومثالية للعائلات الباحثة عن السكن ضمن مجمع سكني فاخر وبأسعار مناسبة.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "أطلقت شركة "عزيزي للتطوير العقاري" ثمانية مشاريع جديدة خلال الأشهر الخمسة الماضية، ويمثل "عزيزي فاريشتا" الإضافة الأحداث إلى هذه السلسلة من المشاريع. وتعتزم شركتنا تقديم عقارات عالية الجودة وفرص استثمارية مثالية، بما يؤكد إلتزامنا الدائم بتقديم السكن الفاخر ضمن مجمعات سكنية نوعية بأسعار مناسبة لشريحة المهنيين ذوي الدخل المتوسط، وأصحاب الأعمال، والعائلات".
وتابع عزيزي: "يدرك عملائنا بأنهم في أيدٍ أمينة كوننا شركة تطوير عقاري ذات خبرة دولية، ونمتلك محفظة تضم العديد من المشاريع السكنية، والتجارية، والفندقية الفاخرة. وتشهد منطقة الفرجان نمواً سريعاً بالنسبة لنا، نظراً لما نقدمه من مساكن بجودة لا تضاهى، وبأسعار مناسبة، فضلاً عن خدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى جملة من المحفزات للاستثمار في هذه المنطقة المزدهرة".
وتقدم "عزيزي للتطوير العقاري" خطط سداد مرنة تناسب الواقع المالي لكافة العملاء. وبالإضافة إلى ذلك، لا يترتب على المستثمرين عبء إيجاد مستأجرين، حيث تقدم شركة التطوير خدماتها لإدارة عملية تأجير الوحدات بالكامل.
ومن المتوقع أن يحظى "عزيزي فاريشتا" بإعجاب المستثمرين المحتملين لقربه من محطات وسائل النقل بالقرب من شارع الشيخ زايد وشارع الخيل، ووقوعه على بعد مسافة سير على الأقدام من محطة مترو قادمة. كما يتميز المجمع، أيضاً، بقربه من المرافق الخدمية الفاخرة والمنشآت الضرورية، مثل المدارس، والملاعب الرياضية، ومركز التجزئة، ومنطقة متاجر التجزئة التي تبلغ مساحتها 7000 قدم مربع، والمناطق العامة، والحدائق، وحوض للسباحة يتميز بإطلالته الخلابة وإمكانية التحكم بدرجة حرارته، بالإضافة إلى المنتجع الصحي، والصالة الرياضية، ومناطق الألعاب.
وتقدم فعالية إطلاق المبيعات التي تُقام في فندق ويستن دبي الميناء السياحي في 26 نوفمبر الجاري خطط سداد جذابة للعملاء الساعين للاستثمار العقاري في الوقت الراهن. وتتاح للعملاء الذين يشترون شقة بغرفة نوم واحدة الحافز والفرصة للترقية إلى شقة بغرفتي نوم. ويمكن للمستثمرين حجز شقة بدفع مقدم لا يتجاوز 1 بالمائة، على أن يتم سداد 30 بالمائة من قيمة الشقة خلال مرحلة البناء، ودفع نسبة الـ70 بالمائة المتبقية عند إنجاز المشروع.

Contacts

صحارى للعلاقات العامة
أميرة جمال
+971 4 3298996 :هاتف
+971505430701 :متحرك





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot19120/ar

No comments:

Post a Comment