Friday, November 4, 2016

اختيار مركز ترايون العالمي للفروسيّة لاستضافة بطولة العالم للاتحاد الدولي للفروسية لعام 2018


من المرجح أن تكون أكبر حدث رياضي في تاريخ كارولاينا الشماليّة مع حصد منافع اقتصادية متوقعة بقيمة 400 مليون دولار أمريكي وحضور 500 ألف متفرجاً خلال الفعالية التي ستجري في سبتمبر 2018 وتستمرّ لمدة 14 يوماً. وسيعقد المؤتمر الصحفي يوم الجمعة الواقع في 4 نوفمبر عند الساعة العاشرة صباحاً في غرفة التجارة في شارلوت للكشف عن التفاصيل المتعلقة بالعائدات الاقتصادية بالنسبة إلى كل من كارولاينا الشمالية والجنوبية.

ميل سبرينج، كارولاينا الشماليّة - يوم الجُمْعَة 4 نوفمبر
2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم مارك بيليسيمو، الشريك الإداري لدى "ترايون إكوستريان بارتنرز" ("تي إي بيه")، عن اختيار مركز "ترايون" العالمي للفروسيّة ("تي آي إي سي") في ميل سبرينج، مقاطعة بولك، كارولاينا الشماليّة كموقع الحدث لبطولة العالم للاتحاد الدولي للفروسية لعام 2018 ("إف إي آي دبليو إي جي"). وتعتبر بطولة العالم للفروسيّة، التي تدار من قبل الاتحاد الدولي للفروسية ("إف إي آي") الذي ينظّم رياضة الفروسيّة على الصعيد العالمي، أهمّ بطولة عالميّة للتخصّصات الثمانية الأساسية لرياضة الفروسية وهي قفز الحواجز، وترويض الخيل للقفز، وترويض الخيل للقفز لذوي الاحتياجات الخاصة، ومحاكمة الخيول، والقيادة، وسباق التحمل، والوثب، والترويض.

وتُعقد بطولة العالم للاتحاد الدولي للفروسية مرة كلّ أربعة أعوام في منتصف دورة الألعاب الأولمبيّة الصيفية وستجري خلال الفترة الممتدة ما بين 10 و 23 سبتمبر، 2018.

وعلّق بيليسيمو قائلاً: "يشرفنا أن يختارنا الاتحاد الدولي للفروسية لنكون مضيف بطولة العالم للاتحاد الدولي للفروسية لعام 2018. إلى جانب الألعاب الأولمبية، تُعدّ بطولة العالم للاتحاد الدولي للفروسية ’إف إي آي دبليو إي جي‘ الحدث الأبرز في رياضة الفروسية على الصعيد العالمي. نحن واثقون من أنّ شراكتنا وفريق العمليات لدينا سيخلقان تجربة لا تنسى لدى جميع المعنيين ويتمحور الهدف الأقصى حول الارتقاء برياضة الفروسية إلى حدّ كبير في الولايات المتحدة ليتجاوز عدد الأشخاص الذين يركبون الخيل مرة واحدة على الأقلّ في السنة 27 مليون شخصاً".

ومن جهته، قال إنجمار دي فوس، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية: "يسرّنا أن نعلن أنّ ’ترايون‘ سيستضيف بطولة العالم للاتحاد الدولي للفروسية لعام 2018. لقد قدّم فريق عمل ’ترايون‘ عرضاً مثيراً للإعجاب حقاً، وكلنا ثقة في اللجنة المنظمة. إنّه موقع مذهل فعلاً، و تقريباً جميع الهياكل الأساسية اللازمة للتخصصات الثمانية موجودة بالفعل. ونحن نتطلع قدماً إلى احتفال رائع للرياضة ذات أعلى مستوى مع اجتماع كافة التخصصات معاً لتتويج أبطالها العالميين في بطولة العالم للفروسيّة في غضون عامين".

وقال بيليسيمو في معرض تعليقه على الأمر: "إننا مسرورون جداً بتلقي هذا الخبر ونشكر مكتب الاتحاد الدولي للفروسية لإيمانهم فينا ومنحنا شرف استضافة هذا الحدث. تناسب هذه الاستضافة تماماً تراث الفروسية في كارولاينا ونحن نتطلع قدماً للعمل بشكل وثيق مع الاتحاد الدولي للفروسية والاتحاد الأمريكي للفروسيّة لخلق تجربة هائلة لبطولة العالم للاتحاد الدولي للفروسية لعام 2018".

يقصد هواة الفروسية من أكثر من 70 بلداً المدن التي تستضيف بطولة العالم للفروسية كل أربعة أعوام لتشجيع الرياضيين من بلدهم الأم، كما هو الحال في الألعاب الأولمبية. ولقد حصدت بطولة العالم للاتحاد الدولي للفروسية التي أقيمت في مقاطعة نورماندي الفرنسية عائدات اقتصادية محلية بقيمة 400 مليون دولار أمريكي، أي 368 مليون يورو، وحضور أكثر من 500 ألف متفرجاً خلال الفعالية التي استمرت 14 يوماً.

وقال شارون ديكر، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "ترايون إكوستريان بارتنرز"، في كارولينا الشمالية والجنوبية في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحن متحمسون جداً بشأن الأثر الاقتصادي الذي ستحدثه هذه الفعالية على الصحة الاقتصادية في منطقة سلسلة جبال بلو ريدج من كارولاينا الشمالية والجنوبية".

وأقيم هذا الحدث في قائمة مذهلة من المدن الكبرى: ستوكهولم، السويد (1990)، لاهاي، هولندا (1994)، روما، إيطاليا (1998)، خيريز دي لا فرونتيرا، إسبانيا (2002)، آخن، ألمانيا (2006)، لكسينغتون، كنتاكي (2010)، ونورماندي، فرنسا (2014).

ومن جانبها، قالت كريستين توبر، رئيسة الاتحاد الأمريكي للفروسيّة: "يسرّنا الترحيب ببطولة العالم للاتحاد الدولي للفروسية مجدداً في الولايات المتحدة الأمريكية ويسعدنا أنّ الحدث سيبقى في أمريكا الشمالية. نودّ أن نعبّر عن امتناننا لـ’ترايون إكوستريان بارتنرز‘ لمضاعفة جهودهم من أجل استضافة هذا الحدث في مهلة قصيرة. لقد أثبت ’ترايون إكوستريان بارتنرز’ قدرتهم على إقامة فعاليات معقدة ورفيعة المستوى ونحن واثقون بقدرتهم على إقامة حدث بهذه الضخامة. وتقدم استضافة بطولة العالم للفروسيّة، كواحدة من أبرز ثمار رياضة الفروسية، فرصة مذهلة للارتقاء بهذه الرياضة في الولايات المتحدة".

وفي عام 2014، بدأت "ترايون إكوستريان بارتنرز" ("تي إي بيه") بناء منتجع "ترايون" على الأرض التي تبلغ مساحتها 1,600 فداناً والتي تتواجد في كل من ميل سبرينج وترايون، في كارولينا الشمالية ويشمل مركز "ترايون" العالمي للفروسية. واستثمرت "تي إي بيه" ما يفوق 125 مليون دولار أمريكي على مدى العامين الماضيين في بناء منتجع "ترايون" الذي يطمح لأن يكون وجهة الفروسية الأولى في العالم. وتوقع تصميم المكان استضافة بطولة العالم للفروسية "دبليو إي جي"، وبالتالي تم تجهيز الغالبية العظمى من البنية التحتية للفروسية. وأدت الأحداث الأخيرة إلى تسريع الفرصة والجدول الزمني. وحالياً، يحصل مركز "ترايون" العالمي للفروسية "تي آي إي سي" على سمعة سريعاً باعتباره أحد أماكن الفروسية الرائدة عالمياً المزود بـ 12 حلبة ركوب الخيل، وأكثر من 1,160 اسطبلاً دائماً، ومجموعة متنوعة من المساكن في الموقع، والمطاعم، والمتاجر، ومسابقات وجدول زمني للفعاليات على مدار السنة. واستضاف مركز "تي آي إي سي" بالفعل عدة مسابقات وطنية للفروسية والتي تشمل بطولات الفروسية الأمريكية لعام 2016 وبطولات نادي المهر الأمريكية الشرقية لعام 2016. لمشاهدة لمحة عامة حديثة بمقطع الفيديو عن مركز "ترايون" العالمي للفروسية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://tryon.coth.com/article/welcome-to-tryon-international-equestrian-center-tryon-resort

مارك بيليسيمو، الشريك الإداري لـ "ترايون إكوستريان بارتنرز" هو أيضاً الشريك الإداري والمساهم الأكبر في "إكوستريان سبورت برودكشنز"، وهي منظمة تضم أكثر من 150 موظفاً بدوام كامل وألف موظف بدوام جزئي، كما أنها أكبر منظم للعروض في الولايات المتحدة الأمريكية وتدير مسابقات الاتحاد الدولي للفروسية "إل إي آي" أكثر من أي منظم آخر للفعاليات في العالم مع 38 أسبوعاً من فعاليات بطولة ترويض الخيول الدولية "سي دي آي" وبطولة قفز الحواجز الدولية "سي إس آي" عبر أربع أماكن في الولايات هي التالية: فلوريدا، وكارولينا الشمالية، وكولورادو، وسنترال بارك، ونيويورك. كما أن عائلة بيليسيمو هي أيضاً المالك والناشر لـ "كرونيكل أوف ذا هورس"، مجلة رياضة الخيل الأكثر احتراماً والتي يتم توزيعها على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية وملكية وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت (www.coth.com).

وتجذب وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت الخاصة بـ "كرونيكل" ما يفوق 8.3 مليون زائر فريد من نوعه سنوياً. واستثمر بيليسيمو وشركاؤه سوياً حوالي 500 مليون دولار أمريكي في أصول وممتلكات متعلقة بالفروسية في ولاية فلوريدا، وكارولينا الشمالية وكولورادو والتي تشمل عملية الشراء الذي قاموا بها مؤخراً بقيمة 72 مليون دولار أمريكي لنادي البولو الدولي في بالم بيتش في ربيع عام 2016.

ويعتبر مركز "تي آي إي سي" بالفعل محركاً اقتصادياً للمنطقة مرحباً به، حيث قام بإيجاد مئات الوظائف، ويقوم بتوظيف الآلاف في أعمال البناء على مدى السنتين الماضيتين. وسيمتد تأثير بطولة العالم للفروسية "دبليو إي جي" المقدر بمبلغ وقدره 400 مليون دولار أمريكي ليشمل تشارلوت في آشفيل، وهيكوري في كارولينا الشمالية وجرينفيل وسبارتانبورج في كارولينا الشمالية وما بعدها. وتقدّر "تي إي بيه" أنها ستستثمر 100 مليون دولار أمريكي إضافية خلال السنتين المقبلتين أثناء المرحلة الثانية من الإعمار التي تركز في الأساس على مرافق المنتجع والتي تشمل عناصر السكن والضيافة.

وقال بيليسيمو في معرض تعليقه على الموضوع: "بَنَت شراكتنا مركز ’ترايون‘ العالمي للفروسية ’تي آي إي سي‘ لدعم جميع مستويات وتخصصات رياضة الفروسية بما في ذلك المسابقات والبطولات الدولية. ويرتكز شغف شراكتنا لرياضة الفروسية على إيماننا بأنه بإمكاننا أن نعزز الرياضة في الأمريكيتين، وبأن هذه البلد تحتاج إلى وجهةٍ شاملة رفيعة المستوى، عالية الجودة لعرض جميع تخصصات الفروسية لقاعدة مشاهدين متوسعة ولزيادة إمكانية الوصول إلى رياضة الخيل لجميع الفئات الاجتماعية والاقتصادية".

لمزيد من المعلومات أو للاستفسارات أو الأسئلة حول التسجيل في بطولة العالم للفروسية للاتحاد الدولي للفروسية "إف إي آي دبليو إي جي" لعام 2018، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.TryonWEG.com.

استفسارات وسائل الإعلام: سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم الجمعة الموافق للرابع من نوفمبر في الساعة العاشرة صباحاً في غرفة تشارلوت للتجارة للكشف عن التفاصيل المتعلقة بالتأثير الاقتصادي على كارولينا الجنوبية والشمالية. لاستفسارات وسائل الإعلام، الرجاء الاتصال بميشيل ماك كونيل ييلتون على الرقم الهاتفي (2883-980-828) أو كارلي ويلمينيستر على الرقم الهاتفي (7441-245-410) ومراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: media@tryon.com.

لمزيد من المعلومات حول مركز "ترايون" العالمي للفروسية:

عرض أوتوماتيكي لمكان "ترايون": http://bit.ly/2a8YmKp

مقطع فيديو حول مكان "ترايون": http://tryon.coth.com/article/welcome-to-tryon-international-equestrian-center-tryon-resort

موقع "ترايون" الإلكتروني: www.tryon.com

مقطع فيديو من برنامج "ساترداي نايت لايتس": http://bit.ly/2airvhS

مقطع فيديو حول مراسم الافتتاح: http://bit.ly/1IscKVz

للبقاء على اطلاع، الرجاء تسجيل "الإعجاب" بصفحتنا على "فيس بوك" عبر الرابط الإلكتروني التالي: "ترايون دبليو إي جي"، "كرونيكل أوف ذا هورس"، و مركز "ترايون" العالمي للفروسية، والانضمام إلى نشرتنا عبر البريد الإلكتروني.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

“ترايون إكوستريان بارتنرز”

ميشيل ماك كونيل ييلتون

هاتف: 2883-980-828

البريد الإلكتروني: media@tryon.com



أو

كارلي ويلمينيستر

هاتف: 7441-245-410

البريد الإلكتروني: media@tryon.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18987/ar

No comments:

Post a Comment