Thursday, November 3, 2016

سينتافيا تحصل على شهادة إيه إس 9100

تعد الشركة واحدةً من أوائل الشركات المرخصة خصيصاً لعمليات تصنيع الإضافات المعدنية

ديفي، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 2 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينتافيا"، الشركة العالمية الرائدة لتصنيع الإضافات المعدنية المستقلة، عن حصولها على شهادة "إيه إس 9100" وفق المراجعة "سي"، لتصبح بذلك واحدة من الشركات القليلة الحاصلة على شهادة الجودة المرموقة هذه خصيصاً لعمليات تصنيع الإضافات المعدنية ضمن قطاع الطيران والدفاع.
وقال دوج هيدجيز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "سينتافيا": "تعد شهادة ’إيه إس 9100‘ معياراً معترفاً به عالمياً لأنظمة الجودة، حتى في ما يتجاوز قطاع الطيران والدفاع. كما يعد حصول شركة ’سينتافيا‘ على هذه الشهادة خصيصاً لعمليات تصنيع الإضافات المعدنية إنجازاً كبيراً وتقديراً لنظام الجودة الرائد في الشركة".
كما يبرهن الحصول على شهادة معيار "إيه إس 9100" على قدرة شركة "سينتافيا" على تلبية مواصفات العملاء وضمان الاتساق في عمليات التصنيع الدقيقة للتطبيقات الحساسة في قطاع الطيران والدفاع. وتعد شركة "سينتافيا" الشركة الوحيدة في العالم التي تتم فيها جميع مراحل التصنيع، وعمليات ما بعد المعالجة، والتحليل، والاختبار ضمن الموقع. ويسمح وجود جميع أقسام الإنتاج في منشأة واحدة بزيادة قدرة الشركة على التحكم بجودة منتجات العملاء، إضافةً إلى تقديم فتراتٍ إنتاجيةٍ لا مثيل لها في قطاع تصنيع الإضافات المعدنية، في يومنا هذا.
وتعتبر "سينتافيا"، التي تأسست عام 2012، الشركة الرائدة عالمياً للتصنيع الإضافات المعدنية المستقلة، التي تدعم الصناعات الحساسة، بما فيها قطاعات الطيران والدفاع، والنفط والغاز الطبيعي، والمركبات، والطاقة الحرارية الجوفية. وتعد شركة "سينتافيا" قادرة على تحسين المعايير، والتصنيع التسلسلي، وتدقيق الجودة بشكل أسرع بكثير من أي من منافسيها، من خلال وجود ست طابعات عالية السرعة من أربعة من أكبر مصنعي المعدات الأصلية العالميين بجوار مكبس حراري متوازن التضاغط، وفرن المعالجة بالتفريغ الحراري، وجهاز تصوير طبقي صناعي، وآلية سلكية لتفريغ الشحنة الكهربائية، ومجموعة كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبرات كاملة للمعادن والمساحيق. وأصبحت الشركة حاصةً على شهادة "إيه إس 9100" وشهادة مجلس "إيه إن إيه بي"، إضافة لكونها مسجلة في سجل "أوازيس".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لصالح شركة "سينتافيا" المحدودة
أليخاندرا ميزا
البريد اللإلكتروني: ameza@ctsengines.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18966/ar