Tuesday, November 8, 2016

زيوكيم توظّف تشي هونج تان كمدير عام لجنوب شرق آسيا

زيوكيم تستخدم تشي هونج تان لدعم استراتيجيّة النمو في جنوب شرق آسيا. وسيشغل منصب مدير عام "زيوكيم" المحدودة في سنغافورة

سنغافورة - يوم الثُّلَاثاء 8 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "زيوكيم" عن توظيف تشي هونج تان لمنصب مدير عام "زيوكيم" المحدودة، ما سيجعله مسؤولاً عن تطوير الأعمال في جنوب شرق آسيا. ومن خلال دوره الجديد، سيُشرف على الموزعين الإقليميّين وسيرتقي بمنتجات "زيوكيم" إلى عملاء رئيسيّين في المنطقة بشكلٍ مباشر.
وقال الدكتور ألويس والدبورج-زيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة "زيوكيم"، في هذا السياق: "يتمتّع تشي هونج بسجلّ قوي من النجاح في قطاعات توزيع النفط، والغاز الطبيعي، والبتروكيميائيّات، وامتزاز تأرجح الضغط وفصل الهواء بدرجات حرارة منخفضة، والأكسيجين الطبي، ونزع اللب وتصنيع الأوراق، والطاقة. يسرّنا أنّه يدعم في الوقت الحالي استراتيجيّة النموّ خاصّتنا في جنوب شرق آسيا". ومن أجل توسيع الأعمال في الصين وآسيا، استحوذت مجموعة "زيوكيم" حديثاً على "جيانجسو ألسيو تكنولوجي" التي تتّخذ من الصين مقرّاً لها، وافتتحت مكتب مبيعات في شنجهاي.
وتجدر الإشارة إلى أن تشي هونج تان هو مديرٌ عالميّ يتمتّع بأكثر من 30 عام من الخبرة نتيجة مناصبه في مجال البيع والتسويق في الولايات المتحدة الأمريكيّة والصين وآسيا وأستراليا. وعمل تشي هونج خلال 20 عام لدى شركة عالميّة كبيرة متخصّصة في مجال إمدادات تصنيع المازات، والمحفزات، وتكنولوجيا العمليّات. وتضمّنت هذه الفترة 4 أعوام في منصب مدير عام شركة مختصّة في مجال المنخل الجزيئي في شنجهاي، و3 أعوام كمدير مبيعات في الصين للمازات والمحفزات ضمن بيكين، و3 أعوام كمدير المبيعات الإقليمي في منطقة جنوب شرق آسيا وأستراليا ونيوزيلندا.
وحصل تشي هونج على ماجستير إدارة أعمال في مجال الأعمال والإدارة العالميّة من جامعة برونيل، بالاشتراك مع كليّة هنلي لإدارة الأعمال في لندن. وهو حائز أيضاً على دبلوم في إدارة الأعمال من معهد سنغافورة لإدارة الأعمال، وشهادة بكالوريوس في الهندسة الكيميائيّة من جامعة ملبورن.
يُمكن التواصل مع تشي هونج عبر البريد الإلكتروني CheeH.Tan@Zeochem.com، أو في "زيوكيم" المحدودة، 16 كوليير كاي، #17-00 "إنكوم آت رافلز"، سنغافورة 049318.
تُعدّ "زيوكيم" شركة رائدة في مجال تصنيع وبيع المنخل الجزيئي، واستشراب جل السيليكا، والمنتجات التخصصيّة لقطاعات معالجة الطاقة والمواد الكيميائيّة والصيدليّة والغاز. تُشكّل مجموعة "زيوكيم" قسماً من "سي بي إتش شيمي + بابييه هولدينج"، وهي شركة مدرجة في بورصة "سيكس" السويسريّة (شريط الأسعار في البورصة: CPHN).
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20161107006488/en/
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "زيوكيم"
الدكتور ألويس والدبورج-زيل
+41 44 9229 282
البريد الإلكتروني: alois.waldburg-zeil@zeochem.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19003/ar